مكياج Ayo Edebiri مشرق في حفل غولدن غلوب

مكياج Ayo Edebiri مشرق في حفل غولدن غلوب.. ومستحضرات Benefit Cosmetics برزت جمالها

نانسي شربل

خلال مواكبتنا لاطلالات النجمات العالميات في حفل غولدن غلوب Golden Globes، لفتنا اطلالة الجميلة Ayo Edebiri التي بدت في غاية الجمال والجاذبية من خلال تألقها بأجمل رسمات المكياج المشرق الذي أظهر نعومة بشرتها الموحدة.

مكياج Ayo Edebiri مشرق في حفل غولدن غلوب2024
مكياج Ayo Edebiri مشرق في حفل غولدن غلوب2024

باتت الجميلة Ayo Edebiri حديث الصحافة ومحط اهتمام متابعيها ومحبيها مع مواكبتها أجدد الاختيارات الجمالية التي تبرز ملامحها السمراء خصوصاً بعد نيلها جائزة أفضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني موسيقي أو كوميدي عن دورها في مسلسل The Bear.

إطلالة Ayo Edebiri  ساحرة برسمات المكياج التي حملت توقيع خبيرة التجميل Dana Delane
إطلالة Ayo Edebiri  ساحرة برسمات المكياج التي حملت توقيع خبيرة التجميل Dana Delane

خطفت Ayo Edebiri الأنظار على السجادة الحمراء بجمالها الناعم الذي حمل توقيع خبيرة التجميل Dana Delane، مع تطبيقها أجمل مستحضرات التجميل التي أتت بتوقيع Benefit Cosmetics. لا بد أن تتابعي بالخطوات والمستحضرات طرق تطبيق رسمات المكياج الساحر بأسلوب الجميلة Ayo Edebiri للحصول على جمال متقن وصيحات جمالية سترافق إطلالاتك المقبلة.

قبل الغوص في تفاصيل اللوك الجمالي، لا بد أن نتوقف عند أبرز الاسرار التي تمنح البشرة المزيد من الاشراق على السجادة الحمراء وذلك وفقاً لخبيرة التجميل Dana Delane. تحضير البشرة هو الأهم مع عدم تشبيعها بالرطوبة الزائدة. فتعديلات صغيرة في المستحضرات تضفي مظهرًا خاصاً على لون وجهك وطبيعة بشرتك، دون أن ننسى أهمية تكثيف الرموش بواسطة الماسكارا للحصول على مكياج مماثل.

Benefit Cosmetics POREfessional Lite Primer
Benefit Cosmetics POREfessional Lite Primer

بداية استخدمت خبيرة التجميل Dana Delane من دار Benefit Cosmetics برايمر The POREfessional Lite Primer لتحضير بشرة Ayo Edebiri. فقومي بتمرير هذا المستحضر المغذي والذي يخف الشوائب بموازاة العينين والانف للحصول على طبقة مشعة طوال النهار بعيداً عن اللمعان المفرط.

Benefit Cosmetics Boi-ing Cakeless Concealer
Benefit Cosmetics Boi-ing Cakeless Concealer

بعد ذلك، استخدمت خافي العيوب Boi-ing Cakeless Concealer بدرجة 9.25 لتمريرها بطبقة ناعمة دون تكثيف المستحضر على كامل الجفون العليا لضمان اطلالة مشرقة وطبيعية في الوقت عينه.

Benefit Cosmetics Precisely My Brow Pencil
Benefit Cosmetics Precisely My Brow Pencil

كما احصلي بأسلوبها على حواجب عريضة ومرّري مستحضر Benefit Cosmetics Precisely My Brow Pencil الذي يعمل على مد الشعيرات بطريقة رباعية الابعاد بفضل تركيبتها القادرة على تقوية الحواجب وحمايتها. كل ما عليك، هو تمرير هذا المستحضر بريشته الصغيرة على الحواجب حتى الأطراف باستخدام حركة خفيفة من أعلى الشعر للحصول على مظهر طبيعي.

Benefit Cosmetics BADgal BANG Eyeliner
Benefit Cosmetics BADgal BANG Eyeliner

بعدها قومي بتكثيف الآيلاينر الاسود المات والعريض من وسط العينين بطريقة مترابطة على الزاوية الخارجية للعينين. فاستعيني بقلم Benefit Cosmetics BADgal BANG Eyeliner مع الريشة الرفيعة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق وتدوم 24 ساعة.

Charlotte Tilbury Brow Cheat Taupe
Charlotte Tilbury Brow Cheat Taupe

بعدها ننصحك بتمرير الماسكارا الخاصة من دار Benefit Cosmetics Mascara Fan Fest لجعلها أكثر جاذبية عن طريق تكثيف الرموش الطويلة بطبقتين متتاليتين من الداخل الى الخارج قبل تمرير طبقة من الماسكارا السوداء للحصول على عيون مشرقة.

Benefit Cosmetics Hoola Caramel
Benefit Cosmetics Hoola Caramel

بالنسبة للخدود، أضافت خبيرة التجميل Dana Delane لمسات مشرقة من البلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين من خلال علبة Benefit Cosmetics Hoola Caramel ، مع طبقتين متتاليتين من هذا البلاشر للحصول على بشرة داكنة وساحرة. وعلى الجهة الخارجية مرّرت البرونزز الداكن والخاص من Benefit Cosmetics Hoola Toasted لجعل المكياج مشرق.