غرافيك لاينر ساحر من Benefit Cosmetics

إطلالات الغرافيك لاينر أصبحت شائعة، وسواء كنتِ تحاولين تجربة إطلالة "فلوتينغ لاينر"floating liner  أو "فيشتال" fishtail liner أو "ستامب لاينر" stamp liner أو "مالتي-لاين لاينر" Multi-line liner، ستحتاجين إلى شيئين لابتكار أفضل الإطلالات:

غرافيك لاينر ساحر من Benefit Cosmetics

  1. يد ثابتة.
  2. آيلاينر سائل رائع.

جربنا "ذي آر ريل! اكستريم بريسيشن لاينر" They’re Real! Xtreme Precision Liner الجديد من "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics وكل ما علينا أن نقوله هو أنك بحاجة إلى هذا المنتج في حقيبة الماكياج الخاصة بك! يمنحك الآيلاينر السائل دقة فائقة مع رأس الفرشاة المخصص لرسم خطوط رقيقة. يحتوي على فرشاة مصممة خصيصا للتحكم في تدفق الحبر وخطوط أكثر سلاسة وأناقة. التركيبة كثيفة ومصبوغة للغاية، ولها قوام خفيف ولمسة حريرية، وأفضل من ذلك كله، أنه مقاوم للماء، ويدوم لمدة 24 ساعة، ومقاوم للتلطخ والتفتت.

نصيحتنا لك:

طبقي آيلاينر "ذي آر ريل! اكستريم بريسيشن لاينر" They’re Real! Xtreme Precision Liner على الحافة الداخلية أو الخط المائي للعين للحصول على مظهر محدد. هذا الآيلاينر هو الأفضل للعيون الدرامية، وأي إطلالات غرافيكية تريدين أن تكوني مبدعة بها. يتوفر "ذي آر ريل! اكستريم بريسيشن لاينر" They’re Real! Xtreme Precision Liner الجديد بلونين: الأسود الحالك والبني الغامق.

لا توجد إطلالة عيون بأسلوب الغرافيك لاينر مكتملة من دون حواجب رائعة. مرري بعضا من جل الحواجب "جيمي براو+"Gimme Brow +  من "بنفت" Benefit لإبراز إطلالة عينيك. ستعمل على تكثيف وتشذيب حاجبيك مع منحها امتلاء طبيعي المظهر. هذا المنتج مقاوم للماء، ويدوم طويلا، وهو مثالي لفصل الصيف الحار!