Boss مستحضرات العناية بالشعر وتعطيره في الصيف - الصورة من عروض

مستحضرات أساسية للعناية بالشعر في فصل الصيف وتعطيره برائحة منعشة

ليا عقيقي

العناية بالشعر في فصل الصيف تتطلب مستحضرات ترطيب مكثفة تبدأ من الفروة حتى الأطرف. يتعرض الشعر في فصل الصيف إلى حرارة الشمس المرتفعة التي قد تؤدي إلى جفافه وتقصف الأطراف. احرصي أن تكثفي الترطيب العميق بشعرك في هذا الفصل. اخترنا لك في هذا الموضوع مجموعة من أجدد إصدارات مستحضرات العناية بالشعر التي نجدها من أساسيات الروتين اليومي للعناية بالشعر في فصل الصيف. كما سنقدم لك خياراتنا من أفضل الروائح التي نجدها مثالية لتعطير الشعر في الصيف.

مستحضرات الشعر التي ننصحك بتطبيقها في فصل الصيف

Poca Poca طريقة ترطيب الشعر وتعطيره في الصيف - الصورة من عروض
Poca Poca طريقة ترطيب الشعر وتعطيره في الصيف - الصورة من عروض
  • سيروم فروة الرأس لترطيب عميق للشعر وعلاج جفافه في الصيف.
  • المستحضرات المناسبة لغسل الشعر ومنع جفافه في فصل الصيف.
  • أفضل رائحة لتعطير الشعر في فصل الصيف.

سيروم فروة الرأس لترطيب عميق للشعر وعلاج جفافه في الصيف

ساها سكالب ألما سووسينغ سيروم SAHASCALP™ AMLA SOOTHING SERUM من  فابل أند ماني Fable AND Mane
ساها سكالب ألما سووسينغ سيروم SAHASCALP™ AMLA SOOTHING SERUM من  فابل أند ماني Fable AND Mane

يبدأ علاج الشعر من الفروة وأهم النقاط التي تريدين العناية بها في الصيف هي الترطيب للتخلص من الجفاف. تعتبر تجربة العناية بفروة الرأس غير مألوفة، لكنها أساسية للحفاظ على صحة الشعر وترطيبه لا سيما في فصل الصيف. إليك"ساها سكالب ألما سووسينغ سيروم" SAHASCALP AMLA SOOTHING SERUM من " فابل أند ماني" Fable AND Mane

يساعد هذا المنتج المهدئ على علاج وتغذية فروة الرأس قبل الغسيل. أعجبنا كثيرًا أن هذا المنتج خفيف الوزن ويناسب كل أنواع البشرة فلا تشعرين وكأنك بحاجة إلى غسل شعرك يوميًا عند استخدامه وبالتالي يمكن تطبيقه في فصل الصيف. يتضمّن هذا المصل الفريد اللون الأرجواني الطبيعي، ما ينعم الشعر ويجعله أسلس، وبالتالي أقل عرضة للتكسر إذ يخترق بصيلات الشعر ويزيد من لمعته.

إليك أكثر ما نجده فعالًا في مكونات هذا المصل:

  • غني بفيتامين C ومضادات الأكسدة لتأثير تكييف عميق على الشعر وتهدئة فروة الرأس.
  • يساعد على تجديد فروة الرأس الحساسة.
  • يجدد خلايا الجلد ويساعد فروة الرأس لتصبح أكثر سلاسة وصحة.
  • يغذي أطراف الشعر ويمنع تكسرها.
  • يحتوي على فيتامين E، ما يساعد على تهدئة الرأس من  الحكة.

أضيفي السيروم المرطب لفروة الرأس إلى روتين العناية بالشعر في فصل الصيف وتجدين فرقًا كبيرًا في صحة شعرك ونوعيته.

المستحضرات المناسبة لغسل الشعر ومنع جفافه في فصل الصيف

مجموعة من مستحضرات غسل الشعر من  جيو
مجموعة من مستحضرات غسل الشعر من  جيو 

يعتبر العسل من أشهر المكونات الطبيعية التي تساعد على ترطيب البشرة والشعر، فما رأيك بتجربة مستحضرات غسل الشعر التي ترتكز على العسل؟ اخترنا لك مجموعة من مستحضرات غسل الشعر من " جيو" الغنية بالعسل الآتي من مصدر مستدام وهو حديقة نحل عائلة مرصالحي. تعتبر هذه المنتجات غنية بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة، كما أن العسل مرطّب طبيعي يدعم تجديد الشعر ويساعد في الحفاظ على رطوبته، ويعزز لمعانه ويمنع تقصف أطرافه. نؤكد لك أن هذه الميزات هيب أكثر ما تحتاجينه للعناية بالشعر في الصيف. بعد استخدامنا لهذه المنتجات لاحظنا تغير في نوعية شعرنا، إذ حصلنا على شعر ناعم، مرطب، صحي وسلسل كالحرير.

اكتشفي معنا مكونات هذه العلبة التي ننصحك باعتمادها في روتين العناية بالشعر في فصل الصيف:

  • غسول الشعر المشبع بالعسل، الذي ينظّف الشعر ويرطّبه فيتركه ناعماً ولامعاً ويسهل التحكّم به. "هير وش هاني إنفيوزد" Hair Wash Honey Infused من "جيزو" Gisou، مشتق من العسل بنسبة 92٪ لا ينظف بلطف ويزيل كل البقايا فحسب، بل يحتوي أيضًا على ترطيب فائق. بعد تجربتنا الخاصة له، لاحظنا أنه يترك الشعر ناعمًا لامعًا ويسهل عملية تسريح الشعر من الاستخدام الأول.
  • بلسم الشعر، الذي يفكّ تشابك الشعر وينعّمه بفعالية ولكن بلطف، مما يجعل الشعر مرطباً وقوياً وسهل التصفيف. هاني إنفيوزد" Conditioner Honey Infused من "جيزو" Gisou أكثر ما أعجبنا في هذا المنتج أنه خالي من الكبريتات والبارابين، وتركيبته تمنع تشابك الشعر، لحظنا كيف يصبح الشعر كالحرير عند تطبيقه فلا تحتاجين إلى تسريحه بشكل حاد حتى بعد الذهاب إلى الشاطئ.
  • البلسم المشبّع بالعسل الذي يترك على الشعر، يفك تشابك الشعر ويساعد على منع تقصّفه ويحضّر الشعر للتصفيف. "ليف إن كونديشينير هاني إنفيوزد" Leave-In Conditioner Honey Infused من "جيزو" Gisou، لفتنا هذا المزيج المغذي من العسل وخلاصة الباوباب وزيت الأرغان والبانثينول الذي يرطب الشعر وينعمه ويلطفه ويخفف التجعد مع تحسين قوة الشعر ولمعانه. ننصحك بتطبيقه بعد رحلات الشاطئ حيث يجف الشعر إثر تعرضه للماء والكلور.
  • ماسك الشعر المشبّع بالعسل، يغذّي بعمق الشعر الجاف والتالف ويقوّيه للحصول على شعر مرطّب، وخفيف ولامع."هاني إنفيوزد هير ماسك" Honey Infused Hair Mask من "جيزو" Gisou. بعد تجربتنا لهذا القناع نجده مناسبًا لجميع أنواع الشعر، ومفيد بشكل خاص للشعر الجاف أو التالف أو المجعد. إذ كنا نعاني فعلًا من الأطراف الجافة للغاية وبعد تجربة هذا المنتج لاحظنا قدرة فعالة على ترطيب الشعر وعلاجه من الأعماق.

ما لفتنا كثيرًا لكل هذه المنتجات هي دورها الأساسي في ترطيب الشعر نما يعتبر أكثر ما أنت بحاجة إليه في فصل الصيف.

أفضل رائحة لتعطير الشعر في فصل الصيف

عطر للشعر من جان بول غوتيه
عطر للشعر من جان بول غوتيه

بعد غسل الشعر وترطيبه بمستحضرات غنية بالعسل ننصحك باستكمال الروتين بعطر للشعر يرتكز على العسل. تتعدد إصدارات العطور المخصصة للشعر، لكن مع الروتين السابق المناسب لفصل الصيف ننصحك بتجربة عطر " سكاندال هير ميست" Scandal Hair Mist من "جان بول غوتييه" Jean Paul Gaultier، الذي يمنح بتركيبته الخفيفة الناعمة جاذبيةً لا يمكن مقاومتها. إذ تجمع نفحات العطر بين العسل وعبق زهرة الجاردينيا، لتضفي مزيداً من الانتعاش والجرأة.  سكاندال هير ميست" Scandal Hair Mist هو عبارة عن عطر فاخر مصمم خصيصًا للشعر، يعكس الجاذبية التي تشتهر بها تصاميم جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier. بعد تجربتنا لهذا العطر نجده مزيجًا من الروائح الجريئة التي تترك أثرًا طويل الأمد وتضفي لمسة من الفخامة إلى رائحة شعرك. نؤكد لك بإن رذاذ هذا العطر الفاخر على شعرك يضفي لمسة لا تُنسى، إذ يترك أثرًا رائعًا يلفت الأنظار ويحمل معه رائحة تأسر القلوب.

يعكس تصميم الزجاجة الروح الجريئة والمبتكرة لجان بول غوتييه Jean Paul Gaultier. أكثر ما أعجبنا هو شكل وحجم القارورة بحيث يمكنك الاحتفاظ بها في حقيبتك بكل سهولة واستخدامه في أي وقت تشعرين فيه برغبة في إحضار الجاذبية والثقة إلى شعرك.

حافظي على صحة شعرك في فصل الصيف باستخدام مستحضرات العناية الغنية بالعسل التي تساعد على ترطيبه من الأعماق، ولا تهملي تعطيره بالرائحة المثالية لهذا الموسم لنشر نفحات الجاذبية في كل مكان.