Les Adorables المجموعة الجديدة من مستحضرات العناية بالبشرة بعطر J'adore

منهج العناية بالبشرة مع مجموعة Les Adorables المبتكرة بعطر J'adore من Dior

إحسان علّوه

لطالما ارتبطت روائح الكريمات التجميلية بذاكرتنا، فما إن نفتح العبوة، حتى نعمد في الخطوة الأولى الى شمّها في عادة تلقائية نفعلها جمعياً لأسباب متعددة، بينها عشقنا لروائح الكريمات التي تكون مشبعّة بنفحات تعلق في أذهاننا مع كل استخدام لها، حتى ان البعض يربط بين جودة المستحضر وفعاليته، وبين رائحته المنعشة!. هذه التوليفة التي تجذبنا في كريمات العناية بالبشرة او بالجسم، باتت في متناول يدنا اليوم مع ابتكار جديد لمنهج العناية بالبشرة بعطر J'adore حيث فتح عطر J'adore Parfum d’eau المرهف، الباب على طريقة جديدة لوضع العطر، بفضل تركيبته المرطبة المريحة والطبيعية على حد سواء. وقد تمّ توسيع هذه المقاربة اليوم مع مستحضرات les Adorables، وهي مجموعة من ثلاث ابتكارات لمستحضرات عناية بالجسم معطّرة و التي تعيد ابتكار منهج J'adore للعناية بالجسم، تماشياً مع روح الرفاهية والحسيّة، فنكشف لك تفاصيل هذه المجموعة الجديدة التي استفادت ايضا من خبرة Dior في تركيب المنتجات.

Les Adorables المجموعة الجديدة من مستحضرات العناية بالبشرة بعطر J'adore

نسعى جمعياً الى تحقيق العناية الكافية ببشرتنا بمستحضرات ذات جودة مضمونة مع روائح منعشة تعلق على اجسامنا وفي ذاكرتنا ايضا، وهذا ما سعت اليه ايضا دار ديور Dior في تطويع لخبرتها الطويلة والثمينة في تركيب المنتجات، لتفتح الباب على طريقة جديدة لوضع عطر J'adore Parfum d’eau المرهف، الذي يتميز بتركيبته المرطبة المريحة والطبيعية على حد سواء، وتمّ توسيع هذه المقاربة مع مستحضرات les Adorables، وهي مجموعة من ثلاث ابتكارات لمستحضرات عناية بالجسم معطّرة: كريم للجسم، جل متقزّح للجسم ومقشّر الجسم المتقزّح الجديد، التي تعيد ابتكار منهج J'adore للعناية بالجسم، تماشياً مع روح الرفاهية والحسيّة.

Les Adorables المجموعة الجديدة من مستحضرات العناية بالبشرة بعطر J'adore
 Les Adorables  المجموعة الجديدة من مستحضرات العناية بالبشرة بعطر J'adore

ويتميّز ثلاثي مستحضرات العناية بالجسم بتصميم معزز، منافع مدعمة وبنيات أعيد ابتكارها، جعلت منها منتجات مرغوبة "للعشق" والجمع. فتساهم هذه المنتجات، التي تشكّل مصدراً فورياً للمتعة الطبيعية، في تقوية الأُثر العطري لـ J'adore، أو دعوتكم إلى صنع أثر عطري جديد متعدد الجوانب، لتجربة جلدية مع زهور J’adore.

واعجبتنا مجموعة Les Adorables بفضل تركيباتها الحسية التي تزخر بالطبيعية، كما تشكل جاذباً لا يُقاوم لمتعة العناية بالبشرة، ومن اللافت بأنه تم تطوير كل مستحضر ضمن المجموعة وفقاً لسماته المميزة، مستفيدين من خبرة Dior في تركيب المنتجات.

مميزات مجموعة Les Adorables:

مقشر الجسم المتقزّح الجديد

 يظهر هذا المقشّر المتقزّح، الابتكار الجديد الجريء، غير المسبوق في عالم العطور الفاخرة، ضمن هذا المنهج الفاخر والمعطّر للعناية بالبشرة. إذ تتحوّل تركيبته الغنيّة بمستخلص الياسمين، والمشبعة بجزيئات من الذهب عيار 24 قيراطاً، عند ملامستها المياه إلى سائل حليبي يقشّر البشرة بلطف، لمنحها راحةً وتألقاً. ويشكّل هذه المقشّر الجديد، الحسي والمعطّر بسلاسة، وهو لا غنى عنه لتحضير البشرة لوضع كريم الجسم وجل الجسم المتقزّح.

مقشر الجسم المتقزّح الجديد

وخلال تجربتنا الشخصية له، فإن هذا المقشر لفتنا بسلاسة تطبيقه ونتيجته الفعالة التي نلمسها من خلال الاستخدام الأول له، اما اللمسة المميزة فهو بأن عطر هذا المستحضر يبقى يرافقنا في رائحة تعلق على بشرتنا وتحقق لنا الانتعاش.

كريم الجسم الجديد

 يستفيد كريم الجسم، الغنيّ بشمع الياسمين ورحيق القطن، من تركيبة تحتوي على مكونات ذات مصدر طبيعي بنسبة 90%. فيتم امتصاص تركيبته الناعمة المرهفة، المغذية والمرطبة بسهولة، ما يترك البشرة ناعمةً وحريريةً، ومعطرةً بسلاسة بأكثر درجات عطر J'adore انتعاشاً.

كريم الجسم الجديد

ما لفتنا بهذا المستحضر فعاليته المذهلة في ترطيب وتغذية الجسم، حيث يمنحنا بشرة ناعمة ومرنة من اول استخدام، ويعالج خشونة الجلد، والأهم بأن رائحته تبقى ترافقنا طيلة اليوم في لمسة تشعرنا بالرفاهية مع رائحة الياسمين ورحيق القطن المستمدين من الطبيعة الغنية بروائحها الفواحة.

 جل الجسم المتقزّح الجديد

يتميّز جل الجسم المتقزّح الساحر المعزز للبشرة، المشبع بجزيئيات ذهب عيار 24 قيراطاً باحتوائه على مستخلص الياسمين، كما يوفّر تركيبة مطورة بمكونات ذات مصدر طبيعي تتخطّى 96%. فيتمّ امتصاص تركيبة الجل، المنعشة والخفيفة، على الفور عند وضعها على ناحية الصدر أو الكتفين، فتساهم في تعزيز البشرة بلمعان قزحي، لتألق ذهبي يدوم طويلاً.

كريم الجسم الجديد

يحقق هذا الجل نتيجة سحرية بعد أول استخدام له وفق تجربتنا الشخصية، فنحصل على بشرة لامعة ومتألقة خاصة ونحن على أبواب موسم الربيع حيث تتجه النساء للتخفيف من قطع الملابس وكشف اجزاء من اجسامهن، كما ان عطره يبقى تأثيره عابقاً طيلة يوم كامل.

منتجات مرغوبة بعبوات فاخرة

بعد استعراضنا لمكونات مجموعة Les Adorables، لفتنا ايضا العبوات التي تضمنتها هذه المستحضرات حيث تأتي بتصميم تشبه تطاير لؤلؤ قارورة عطرJ'adore.  أعيد تصميم عبوات هذه المنتجات الجديدة بطريقة فخمة ومستدامة، فاتخذت شكلاً ناعماً مستديراً، ذهبياً ومصقولاً أشبه بحصاة خلابة، مع تخفيف وزن الزجاج إلى النصف. فتشكّل هذه العبوات انعكاساً مثالياً للقارورة ذات المنحنيات المثالية، يمكنك تأملها في حمامك، كل واحدة على حدة، أو كمجموعة خلابة من ثلاث عبوات.

Les Adorables المجموعة الجديدة من مستحضرات العناية بالبشرة بعطر J'adore
 Les Adorables  المجموعة الجديدة من مستحضرات العناية بالبشرة بعطر J'adore

هذه المجموعة تشكل لك كنزاً جماليا ثمينا ضمن روتين العناية ببشرتك وبجسمك لتحقق لك عناية وانتعاشا تغنيك عن جلسات "سبا" الطويلة في مراكز التجميل، وتوفر لك عناية فورية وتألقا لبشرتك لا مثيل له.

واحتفالاً بالمناسبة، سيتم عرض المجموعة على أنها منهج محدود الإصدار، متوفرة في بعض متاجر Dior وعلى موقع Dior.com.