خصائص مجربة لمستحضرات العناية بالبشرة الدهنية

خياراتنا لك مع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة الدهنية التي ستفاجئك بفعاليتها

ليا عقيقي

العناية بالبشرة الدهنية يرتكز على الاختيار الصحيح لمستحضرات العناية بالبشرة الدهنية. كما أن طريقة تطبيق مستحضرات العناية بالبشرة الدهنية يؤثر كثيرًا على فعاليتها. بعد معاناتنا الخاصة من مشاكل البشرة الدهنية، إليك تجربتنا الجديدة في تعديل الروتين الصباحي، إضافة إلى خصائص مجربة لأجدد إصدارات مستحضرات العناية بالبشرة الدهنية.

تجربتنا الخاصة لأحدث مستحضرات العناية بالبشرة الدهنية

  • خطوات الروتين الصباحي للعناية بالبشرة الدهنية.
  • خصائص مجربة لمستحضرات العناية بالبشرة الدهنية.

خطوات الروتين الصباحي للعناية بالبشرة الدهنية

خطوات الروتين الصباحي للعناية بالبشرة الدهنية
خطوات الروتين الصباحي للعناية بالبشرة الدهنية

تعاني صاحبات البشرة الدهنية من خلل في توازن إنتاج الزيوت ما يزيد من حب الشباب والحساسية كما يؤدي أحيانًا إلى فرط التصبغ. تابعي معنا مراحل العناية بالبشرة الدهنية في الصباح التي من الأفضل أن تتحول إلى روتين يومي للحصول على بشر مثالية خالية من الشوائب.

الخطوة الأولى: لا تهملي أهمية تنظيف البشرة من الترسبات والخلايا التي قد تفرزها البشرة مساءًا. استخدمي منتج بصيغة الصبار وماء زهر البرتقال والخيار و البابونج لتهدئة وتجديد وتنظيف البشرة. طبقي المستحضر على قطعة قطن ونظفي وجهك بها بحركات من الداخل باتجاه الخارج.

الخطوة الثانية: ركزي على بشرة العينين إذا كنت تعانين من البشرة الدهنية، واحرصي أن تطبقي كريم العينين قبل البدء بالعناية ببشرة الوجه. استخدمي كريم عيون غني بحمض الهيالورونيك لتقليل خطوط الجفاف وزيادة الإشراق.

الخطوة الثالثة: تحتاج البشرة الدهنية إلى سيروم أو مصل مناسب لها. استخدمي الأمصال التي تحتوي على مزيج غني من مضادات الأكسدة للحماية من الأضرار التي تسببها العوامل البيئية مثل UVA / UVB والتلوث. يقلل المصل من احمرار البشرة الدهنية ما يساعد على توحيد لونها.

الخطوة الرابعة: استخدمي كريم بتركيبة خاصة للبشرة الدهنية. تساعد هذه المرحلة على حبس السيروم والسماح له في التغلغل إلى أعماق البشرة كما تمنع لمعان الوجه.

الخطوة السادسة: يعتبر الكريم الواقي من الشمس جزءًا كبيرًا من روتين العناية بالبشرة. استخدمي واقي شمسي معدني خفيف اللون يحتوي على مضادات الأكسدة لحماية البشرة من الشمس والملوثات البيئية. ننصح صاحبات البشرة الدهنية باستخدام الكريم الواقي من أشعة الشمس لأنه يساعد على امتصاص الزيوت الزائدة.

إليك في الفقرة التالية تجربتنا الخاصة لبعض مستحضرات العناية بالبشرة الدهنية من " تاتا هاربر" Tata Harper.

خصائص مجربة لمستحضرات العناية بالبشرة الدهنية

خصائص مجربة لمستحضرات العناية بالبشرة الدهنية
خصائص مجربة لمستحضرات العناية بالبشرة الدهنية
  • كريم العينين " سوبر كايند بيو بارير أي كريم" Superkind Bio-Barrier Eye Crème  من " تاتا هاربر"Tata Harper.
  • السيروم " هيالورونيك جيل موسترايزر" Hyaluronic Gel Moisturizer من " تاتا هاربر"Tata Harper.
  • كريم الوجه " فالفيت موسترايزينغ كريم" Velvet Moisturizing Cream Crème Riche”  من " تاتا هاربر" Tata Harper.

كريم العينين " سوبر كايند بيو بارير أي كريم" Superkind Bio-Barrier Eye Crème  من " تاتا هاربر"Tata Harper

كريم العينين  سوبركايند بيو بارير أي كريم Superkind Bio-Barrier Eye Crème  من  تاتا هاربرTata Harper
كريم العينين  سوبركايند بيو بارير أي كريم Superkind Bio-Barrier Eye Crème  من  تاتا هاربرTata Harper

اخترنا لك هذا الكريم للعناية بالبشرة حول العينين لأنه مدعومًا بتقنية متعددة المهام ومقاومة للشيخوخة لإعادة شد البشرة وتقديم نشاط مضاد للإجهاد. يساعد هذا المنتج على تماسك مظهر الجلد المترهل وإزالة أكياس تحت العين وتلاشي ظهور الهالات السوداء. كما يؤمن هذا المستحضر إعادة توازن الميكروبيوم وتقوية البشرة ما يخلصك من مظهر البشرة المتعبة و الحساسة حول منطقة العين. بعد تجربتنا الخاصة لـ كريم العينين " سوبر كايند بيو بارير أي كريم" Superkind Bio-Barrier Eye Crème  من " تاتا هاربر"Tata Harper،  ننصح به لصاحبات البشرة الدهنية لأنه خالٍ من مشتقات الجلوتين والقمح والصويا والجوز والعطور والزيوت الأساسية ما لا يؤثر سلبًا على البشرة الدهنية ويمنع تحسسها.

السيروم " هيالورونيك جيل موستورايزر" Hyaluronic Gel Moisturizer من " تاتا هاربر"Tata Harper

السيروم  هيالورونيك جيل موستورايزر Hyaluronic Gel Moisturizer من  تاتا هاربرTata Harper
السيروم  هيالورونيك جيل موستورايزر Hyaluronic Gel Moisturizer من  تاتا هاربرTata Harper

تحتاج البشرة الدهنية إلى مرطب خفيف الوزن. يعتقد البعض أن البشرة الدهنية لا يمكن ترطيبها وهذا هو خطأ شائع في مجال العناية بالبشرة الدهنية. اخترنا لك مرطب جل " هيالورونيك جيل موسترايزر" Hyaluronic Gel Moisturizer من " تاتا هاربر"Tata Harper لأنه صُمم لغمس البشرة في ترطيب مكثف ولكن خفيف بتقنية الجيل الماء. أعجبنا كثيرًا أن هذا الجيل مدعم بمياه بذور الشيا التي تغذي وتُعيد مستويات الرطوبة للبشرة دون أن تشكل غطاء سميك. تساعد مضادات الأكسدة الطبيعية القوية أيضًا في محاربة آثار الشيخوخة. إليك نصائحنا المجربة لاستخدام هذا الجيل:

  • اضغطي على العبوة مرة أو مرتين للحصول على الجيل عند أطراف الأصابع.
  • وزعي الجيل بأصابعك على كل وجهك بالتربيت.
  • انتقلي إلى العنق وطبقي السيروم أيضًا من الأعلى نحو الأسفل.

كريم لترطيب الوجه " فالفيت موسترايزينغ كريم" Velvet Moisturizing Cream Crème Riche”  من " تاتا هاربر" Tata Harper

كريم الوجه  فالفيت موسترايزينغ كريم Velvet Moisturizing Cream Crème Riche”  من  تاتا هاربر Tata Harper
كريم الوجه  فالفيت موسترايزينغ كريم Velvet Moisturizing Cream Crème Riche”  من  تاتا هاربر Tata Harper

تكتمل فعالية السيروم أو الجيل باستخدام كريم خفيف، إليك كريم لترطيب الوجه " فالفيت موسترايزينغ كريم" Velvet Moisturizing Cream Crème Riche”  من " تاتا هاربر" Tata Harper. يعمل هذا المنتج في  الحفاظ على شباب البشرة بمضادات الأكسدة الطبيعية والأحماض الدهنية الأساسية وفيتامين F لمنحك وجهًا ناعمًا ونضرًا على الفور. بعد تجربتنا الخاصة لهذا المستحضر ننصح به صاحبات البشرة الدهنية لأنه يتميز بتركيبة مخملية مثالية.

لا يمكن إهمال العناية بالبشرة الدهنية ولا سيما عند الصباح، فالبعض يعتقد أن البشرة الدهنية لا تحتاج إلى الترطيب وهذا ما يؤثر سلبًا على صحتها. لا تهملي نصائحنا السابقة و تابعي خطوات العناية الصباحية بالبشرة الدهنية، إضافة إلى تجربتنا الخاصة لبعض مستحضرات العناية بالبشرة الدهنية.