خياراتنا لمجموعة الهدايا من مستحضرات العناية بالبشرة المناسبة لكل أم

خياراتنا لمجموعة الهدايا من مستحضرات العناية بالبشرة المناسبة لكل أم

ليا عقيقي

مستحضرات العناية بالبشرة يمكن أن تشكل هدية مميز في عيد الأم، إذا اخترتها بالطريقة الصحيحة. تتعرض بشرة الأم إلى الجفاف، البقع الداكنة، الهالات السوداء، التجاعيد وغيرها من المشاكل بسبب التعب، قلة النوم والتغيرات الهرمونية. تحتاج كل أم إلى مستحضرات العناية بالبشرة التي تساعدها في علاج البشرة وتدعيمها بالمكونات المناسبة للتجدد. اخترنا لك في هذا الموضوع، مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة المجربة التي نجدها مثالية للأم والتي يمكن أن تشكل هدية مميزة. تابعي خصائص مستحضرات العناية بالبشرة واكتشفي طريقة اختيارها كهدية أساسية في عيد الأم.

مستحضرات العناية بالبشرة المناسبة لهدايا عيد الأم

هدايا عيد الأم من مستحضرات العناية بالبشرة
هدايا عيد الأم من مستحضرات العناية بالبشرة
  • علبة مميزة من مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة لروتين الأم اليومي.
  •  طريقة اختيار السيروم المعالج للتجاعيد المناسب للأم.
  • ابتكارات جديدة في عالم ترطيب البشرة التي تحتاجها الأم.
  • ثورة في علاج الهالات السوداء يمكنك تقديمها لأمك.
  • علبة فاخرة لهدايا عيد الأم من مستحضرات العناية ببشرة اليدين.

علبة مميزة من مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة لروتين الأم اليومي

مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة من تاتا هاربر
مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة من تاتا هاربر

اخترنا لك هذه العلبة باللون المناسب لعيد الأم وبمكونات صغيرة تدخل ضمن الروتين اليومي للعناية بالبشرة التي تحتاجها كل أم. اكتشفي معنا المستحضرات الموجودة داخل هذه العلبة وخصائصها الأساسية للعناية ببشرة الأم:

  • قناع "سوبر كايند رادينس" Superkind Radiance  من "تاتا هاربر" Tata Harper: تحتوي هذه العلبة على قناع كريمي شبيه بالهلام ممزوج بمزيج دقيق من AHA ذاتي التحييد الذي يجدد الرطوبة ويقشر بلطف لإحياء البشرة الباهتة والمجهدة وإظهار بشرة صحية ومشرقة. يمكن اختيار ه كهدية لأنه مناسب للبشرة الحساسة، خالي من مشتقات الجلوتين والقمح والصويا والجوز والعطور والزيوت الأساسية وأكثر من 85 من المواد المسببة للحساسية الشائعة.
  • كريم العين "سوبر كايند بيو-باررير آي كريم" Superkind Bio-Barrier Eye Crème من "تاتا هاربر" Tata Harper. كريم مرطب ومركّز للغاية للعين يساعد على تفتيح البشرة وإزالتها وثباتها لتقليل علامات الشيخوخة والتعب. نجد هذا المنتج يدخل ضمن مجموعة الهدايا المناسبة للأم لأنه يتفاعل مع البشرة المجهدة، الحساسة والجافة.
  • غسول الوجه "سوبر كايند سوفتنينغ كلينزر" Superkind Softening Cleanser من "تاتا هاربر"  Tata Harper. يعمل هذا المنظف الرغوي الدقيق على إذابة التراكم والشوائب بلطف.
resized_1 رئيسية هدايا عيد الأم من مستحضرات العناية بالبشرة
هدايا عيد الأم من مستحضرات العناية بالبشرة
  • مرطب "سوبر كايند فورتيفاينغ" Superkind Fortifying من "تاتا هاربر" Tata Harper بتركيبة فائقة النعومة ومهدئة توفر حاجزًا يرطب البشرة ويقويها ويريحها ويدافع عن البشرة المتفاعلة والمجهدة.
  • مصل "سوبر كايند بيو-باريير" Superkind Bio-Barrier من "تاتا هاربر" Tata Harper بتركيبة حريرية شاملة، مضاد للشيخوخة ينعّم ويشدّ ويضيء لاستعادة مظهر صحي ومريح.

إذا لاحظتي أن كل المستحضرات الموجودة في هذه العلبة تساعد على علاج البشرة من الأعماق وتناسب مختلف أنواعها، من هنا لا تترددي من اختيارها كهدية ستعجب أمك وتدخل ضمن روتينها اليومي للعناية ببشرتها.

طريقة اختيار السيروم المعالج للتجاعيد المناسب للأم

طريقة اختيار السيروم المعالج للتجاعيد المناسب للأم  من ديور
طريقة اختيار السيروم المعالج للتجاعيد المناسب للأم  من ديور

أثبتت أبحاث " ديور ساينس" Dior Science أنه يمكن إعادة إحياء القدرة الكامنة على تجديد تماسك البشرة، من خلال ترسيخ الخلايا الجذعية في الموصل الجلدي البشروي. إليك مثلًا الاكتشاف الجديد من مستحضرات " كابتشر توتال" Capture Totale للعناية بالبشرة،   " كابتشور توتاللو سيروم " من " ديور" Dior. أعجبنا هذا السيروم، إذ إنه يعمل على تنشيط إمكانية احتفاظ البشرة بشبابها. ننصحك عند اختيار مستحضرات علاج التجاعيد، البحث عن المنتجات التي تساعد البشرة على علاج نفسها.

يرتكز " كابتشور توتاللو سيروم " من " ديور" Dior على مستخلص زهرة الـ " لونغوزا" Longoza المخمرة، وزهرة سوسن توسكانا. يعالج هذا السيروم العلامات الأساسية للتقدّم في السن، فتصبح البشرة أكثر تماسكاً، وامتلاءً وإشراقاً، ليكون التغيير واضحاً، ويدوم ويزداد مع الوقت. تحتاج كل أم إلى تجربة هذا السيروم لأنه يناسب كل الهويات الجندرية، كل الفئات العمرية، وكافة أنواع البشرة وألوانها. اخترنا لك هذا المنتج كهدية آمنة في عيد الأم من مستحضرات العناية بالبشرة لأنه يعمل على تحفيز البشرة على تجديد شبابها، كما أنه مجرب على كل أنواع البشرة.

 يكمن شباب البشرة في ترسيخ نظام الخلايا الجلدية الجذعية عند الغشاء القاعدي بفضل بروتينات بما فيها الإنتغرين والكولاجين VII. نعلم جميعًا أن بشرة الأم تفقد حوالي 40%  من الإنتغرين مع التقدّم في السن، ما يؤدي إلى ظهور علامات التقدم في السن، بما فيها ترقق البشرة وخسارة تماسكها.

بعد تجربتنا الخاصة لسيروم " كابتشور توتاللو سيروم " من " ديور" Dior، لاحظنا أنه من الممكن إعادة إحياء إمكانية البشرة في الحفاظ على شبابها، وبالتالي تعزيز قدرتها على تجديد بشرة متماسكة، حسنة البنية، وهذا ما تحتاجه كل أم للعناية ببشرتها.

يشكل هذا السيروم هدية آمنة للعناية ببشرة الأم الذي يدخل ضمن أساسيات العناية بالبشرة اليومي، فلا تترددي من اختياره كهدية مميزة في عيد الأم.

ابتكارات جديدة في عالم ترطيب البشرة التي تحتاجها الأم

أوكسيجين ميست أند غليد Oxygen Mist and Glide
أوكسيجين ميست أند غليد Oxygen Mist and Glide

تدخل مستحضرات ترطيب البشرة ضمن الحاجات الأساسية لكل أم في علاج مشاكل البشرة ولا سيما تأخير علامات التقدم في السن. عند التفكير في مستحضرات منع التجاعيد، لا بد من التأكد من الحفاظ على بشرة مرطبة من الأعماق. اخرتنا لك مجموعة من المستحضرات المبتكرة لترطيب الوجه بدعمه بالأوكسيجين بعيدًا عن الكريمات التقليدية. إذا كنت تبحثين عن هدية تحتاجها الأم من منتجات جديدة في مستحضرات العناية بالبشرة إليك أجدد إبتكار من " ليما" LYMA.

 أصبح لدعم البشرة بالأوكسيجين أهمية كبيرة في أحدث مستحضرات العناية بالبشرة. أطلقت " ليما" LYMA منتجين للعناية بالبشرة المدعمين بالأكسجين، " أوكسيجين ميست أند غليد" Oxygen Mist and Glide. اخترنا لك هذه المنتجات لأنها من أول علاج موضعي يحتوي على 100% أكسجين مستقر نشط.  يساعد علاج " أوكسيجن ميست" Oxygen Mist من إغراق الجلد بمضادات الأكسدة الضرورية لإنتاج الخلايا، وتدفق الدم، والاحتفاظ بالرطوبة، ما يؤخر ظهور التجاعيد. يتم توصيل الأكسجين في صورة سائلة، بحيث يخترق كل طبقة من البشرة بطريقة لا يمكن للغاز أو البخار .

بعد تجربتنا الخاصة لهذه المنتجات لاحظنا أن فعاليتها أقوى من العلاج التقليدي. يستخدم "أوكسيجن غلايد" Oxygen Glide وحمض الهيالورونيك منخفض الوزن الجزيئي، المركب الأكثر قابلية للبشرة لامتصاصه، واللازم لتوفير ترطيب عميق، وتحفيز زيادة إنتاج الكولاجين وتحسين التوازن بشكل ملحوظ. كما يقلل مستخلص المغنوليا من التصبغ والبقع العمرية، مما يمنح إشراقاً أكثر لمعاناً، ونضارة أكثر توازناً.

يمكنك اختيار هذا المنتج كهدية في عيد الأم أو مع ليزر "ليما" المعزز. تعتبر هذه المنتجات خطوة أولى في علاج التجاعيد من خلال تأمين الترطيب اللازم للبشرة، فلا تترددي من تعريف أمك عليها لأنها ستحبها وتساعدها على ترطيب بشرتها من الأعماق ما يخلصها تلقائيًا من عدد كبير من مشاكل البشرة.

ثورة في علاج الهالات السوداء يمكنك تقديمها لأمك

ثورة في علاج هالات السوداء يمكنك تقديمها لأمك من فالمنت
ثورة في علاج هالات السوداء يمكنك تقديمها لأمك من فالمنت

تعاني غالبية الأمهات من نقص في ساعات النوم ما يزيد مشكلة الهالات السوداء. أطلقت علامة " فالمونت" Valmont كريم العيون " ديتوكس أي" لمعالجة الهالات الداكنة وعلامات التعب في ناحية محيط العينَين بشكل فعّال. تكشف مجموعة " لو ماجيسيان دو تان"  Le Magicien du Temps عن تركيبة جديدة وعالية الأداء من أجل فعاليّة فريدة من نوعها بفضل تركيبته الكريمية الغنيّة بالأكسجين.  يعمل مستحضر " ديتوكس أي"   DETO2X EYE على إعادة إحياء العينَين المُتعبتَين بالهالات الداكنة والملامح المُرهقة.

يتميز  مركّب O2 Complex من Valmont بتركيبة خفيفة ورقيقة تنساب داخل البشرة في ناحية محيط العينَين فتمنحها طاقة متجدّدة. لكن أكثر ما لفتنا في هذا المنتج أن تركيبة DETO2X EYE الثورية تتحوّل مع الوقت، فتتجدّد على سطح البشرة كلّ يوم لتزويد الجلد بجرعةٍ صحيّة من الأكسجين. لا حظنا أن التركيبة تنساب داخل البشرة مثل مداعبة مخملية من أجل تجربةٍ فاخرة وفريدة، فعّالة منذ التطبيق الأول. تتضمّن تركيبة DETO2X EYE الخفيفة مركّباً مزيلاً للسموم لإشراق الهالات الداكنة، إذ إنه مزيجاً متطوّراً من مادة مشتقّة من الهيدروكربون المشبّع بالفلور ومستخلص كبّوسين النباتي. كما يُطلق مركّب O2 Complex الأكسجين داخل الخلايا في الوقت نفسه الذي يُزيل فائض الأكسجين من ناحية محيط العينَين المُثقلة بالتلوّث والتعب.  يعجبنا هذا المنتج كهدية لعيد الأم لأنه يعمل من خلال إنتاج عدد أكبر من الخلايا الجديدة، فيصبح سطح البشرة قادراً على التخلّص بشكل طبيعي من الخلايا المتقدّمة في السنّ والمُثقلة بالسموم.لا حظنا أن هذا المستحضر يعمل على ترطيب وتجديد عمل الخلايا وبالتالي علاجها.

تحتاج منطقة العينين عند كل أم إلى عناية خاصة وكلما تطورت الأبحاث والتقنيات، كلما اكتشفنا مستحضرات جديدة تساعد على العناية في البشرة عند هذه النقطة. لا يمكننا أن ننكر أن بعد تجربتنا الخاصة لعدة مستحضرات لعلاج الهالات السوداء، يصعب التخلص من هذه المشكلة نهائيًا، لكن ترطيب المنطقة وتدعيمها بالأوكسيجين سيعيد الإشراق ويقلل من الهالات السوداء كثيرًا. ننصحك باختيار هذه المنتجات كهدية لعيد الأم لأنها ستساعدك على اكتشاف تطور فعال في علاج الهالات السوداء.

علبة فاخرة لهدايا عيد الأم من مستحضرات العناية باليدين

مجموعة العناية ببشرة اليدين من مولتن براون
مجموعة العناية ببشرة اليدين من مولتن براون

تعتبر يدين الأم من الرموز الجمالية التي تحمل آثار التعب والتضحيات، فمن الطبيعي أن تكون مستحضرات العناية ببشرة اليدين هدية فاخرة تحمل أبعاد ومعاني قيمة في عيد الأم. لفتتنا هذه العلبة الفاخرة التي تحتوي على مستحضرات أساسية للعناية ببشرة اليدين. يساعد شكل العلبة في تحويلها إلى هدية فاخرة لعيد الأم أما بالنسبة للمنتجات، تحتوي العلبة على:

  • غسول اليدين السائل من "مولتون براون"   Molton Brown يتميز بتركيبة الجل و برقائق ذهبية حقيقية عيار 23.5 قيراط معلقة بداخلها؛ ليصبح غسل اليدين مرحلة فاخرة في الروتين اليومي. هذه التركيبة الجديدة والمميزة لغسول اليدين تحوله إلى هدية فاخرة للأم.
  • كريم اليد "فلورا لومينير" Flora Luminare من "مولتن براون"   Molton Brown، يرطب اليدين بنفحات شمسية من زهر البرتقال، الإيلنغ، الفرانجيباني البولينيزي والفانيليا.

اختاري هدية مميزة في عيد الأم من مستحضرات العناية بالبشرة التي تحتاجها كل أم، وشجعيها على العناية بجمالها والمحافظة على بشرة صحية ومشرقة لأنها تستحق ذلك. تابعي خياراتنا لمستحضرات العناية بالبشرة المناسبة كهدية لعيد الأم، وانتظرينا في مواضيع لاحقة لاكتشاف أجدد إصدارات العطور ومستحضرات التجميل والشعر المناسبة لهدايا عيد الأم.