علاج الهالات السوداء أصبح من الحاجات الأساسية لكل امرأة

تجربة فريدة لعلاج الهالات السوداء بمستحضر جديد... إليك نصائحنا لاستخدامه

ليا عقيقي

علاج الهالات السوداء أصبح من الحاجات الأساسية لكل امرأة. تزيد الهالات السوداء مع التقدم في السن وتظهر أحيانًا عند الشابات بسبب قلة النوم، التعب، المرض أو حتى العوامل الخارجية التي قد تظهر على بشرة العين الرقيقة. اكتشفنا مؤخرًا علاجًا فعالًا يرتكز على تأمين الأوكسيجين اللازم للبشرة حول العينين وبالتالي علاج الهالات السوداء بشكل فعال. تابعي معنا خصائص هذا المستحضر وطريقتنا الخاصة في استخدامه.

مستحضر فعال في علاج الهالات السوداء وطريقة تطبيقه

  • أسباب ازدياد الهالات السوداء تحت العين.
  • طريقة علاج الهالات السوداء بالأوكسيجين.
  •  أكثر ما أعجبنا في هذا العلاج الجديد للهالات السوداء.
  •  مكونات DETO2X EYE لعلاج الهالات السوداء.
  • تجربتنا الخاصة لبرنامج شامل للوجه والعينين.

أسباب ازدياد الهالات السوداء تحت العين

طريقة علاج الهالات السوداء بالأوكسيجين
طريقة علاج الهالات السوداء بالأوكسيجين

يساعد معرفة سبب المشكلة على حلها، من هنا من المهم معرفة مصدر الهالات السوداء لتطبيق مستحضر العناية المناسب. تزيد البقع الداكنة تحت العين بسبب قلة النوم، التعب ، الجفاف وغيرها، لكن المشكلة الأساسية مرتبطة بالدورة الدموية.  يتجلى نقص الدورة الدموية في تراكم عناصر الدم اللونية التي تظهر من خلال البشرة ممّا يؤدّي إلى شوائب يميل لونها إلى الأزرق أو الرمادي أو الأرجواني الداكن. كما أن الإفراط في مادة الميلانين يزيد من ظهور شوائب لونية يميل لونها إلى الأصفر أو الأسود البنّي.

 ولا يمكننا أن ننكر أن التلوث البيئي يؤثر على صحة البشرة ككل ولا سيما البشرة الحساسة مثل المحيطة بالعين. تزيد الدورة الدموية تدفق الأوكسيجين إلى البشرة كما أن انسداد المسام يعمل النتيجة نفسها، لذلك يعتبر علاج الأوكسيجين من الصيحات الجديدة في عالم العناية التي لاقت نجاحًا مهمًا بنتائج فعالة.

طريقة علاج الهالات السوداء بالأوكسيجين

مركّب O2 Complex من Valmont
مركّب O2 Complex من Valmont

أطلقت علامة " فالمنت" Valmont كريم العيون " ديتوكس أي" لمعالجة الهالات الداكنة وعلامات التعب في ناحية محيط العينَين بشكل فعّال. تكشف مجموعة " لو ماجيسيان دو تان"  Le Magicien du Temps عن تركيبة جديدة وعالية الأداء من أجل فعاليّة فريدة من نوعها بفضل تركيبته الكريمية الغنيّة بالأكسجين.  يعمل مستحضر " ديتوكس أي"   DETO2X EYE على إعادة إحياء العينَين المُتعبتَين بالهالات الداكنة والملامح المُرهقة.

أكثر ما أعجبنا في هذا العلاج الجديد للهالات السوداء

فالمنت Valmont كريم العيون  ديتوكس أي
فالمنت Valmont كريم العيون  ديتوكس أي

يتميز  مركّب O2 Complex من Valmont بتركيبة خفيفة ورقيقة تنساب داخل البشرة في ناحية محيط العينَين تمنحها طاقة متجدّدة. لكن أكثر ما لفتنا في هذا المنتج أن تركيبة DETO2X EYE الثورية تتحوّل مع الوقت، فتتجدّد على سطح البشرة كلّ يوم لتزويد الجلد بجرعةٍ صحيّة من الأكسجين. لا حظنا أن التركيبة تنساب داخل البشرة مثل مداعبة مخملية من أجل تجربةٍ فاخرة وفريدة، فعّالة منذ التطبيق الأول. تتضمّن تركيبة DETO2X EYE الخفيفة مركّباً مزيلاً للسموم لإشراق الهالات الداكنة، إذ إنه مزيجاً متطوّراً من مادة مشتقّة من الهيدروكربون المشبّع بالفلور ومستخلص كبّوسين النباتي. كما يُطلق مركّب O2 Complex الأكسجين داخل الخلايا في الوقت نفسه الذي يُزيل فائض الأكسجين من ناحية محيط العينَين المُثقلة بالتلوّث والتعب. 

مكونات DETO2X EYE لعلاج الهالات السوداء

يعتبر" ديتوكس أي"   DETO2X EYE مستخلص نباتي يعمل مثل نفحة هواء عميقة فيحرّر البشرة من الداخل بالإضافة إلى إعادة إحياء آلياتها للأكسجة. إذ إنه يحتوي على زهرة الكبّوسين المشهورة بالتنقية الذاتية حيث تقوم أوراقها باحتباس فقاعات الهواء على السطح ممّا يساعد الزهرة على تنظيم التبادلات الغازية الضرورية لاستدامتها.  يتميز " ديتوكس أي"   DETO2X EYE بأنه مستخلص من الهيدروكربون المشبّع بالفلور، هذا الغاز  الذي ينقل مكوّنات مؤكسجة إلى عمق البشرة. يحتوي مستحضر DETOX EYE  على الليبوزوم مشتقّ من الخلايا الجذعية لهذه الفاكهة، غنيّ بالمواصفات الفريدة المجدّدة للشباب من أجل تنشيط تجديد الخلايا.

يعجبنا هذا المنتج لأنه يعمل من خلال إنتاج عدد أكبر من الخلايا الجديدة، فيصبح سطح البشرة قادراً على التخلّص بشكل طبيعي من الخلايا المتقدّمة في السنّ والمُثقلة بالسموم.لا حظنا أن هذا المستحضر يعمل على ترطيب وتجديد عمل الخلايا وبالتالي علاجها.

تجربتنا الخاصة لبرنامج شامل للوجه والعينين

ركيبة DETO2X EYE الثورية
ركيبة DETO2X EYE الثورية

اكتشفي تجربتنا الخاصة لعلاجَين فعالين في إزالة السموم وتأمين الأوكسيجين اللازم لمنطقة العينين.

إليك مثلًا كريم " ديتوكس كريم" DETO2X CREAM يعجبنا كثيرًا أنه بتركيبة كريمية خفيفة مصمّمة للاستعمال اليومي. تتجدّد فقاعاته لدى اتصاله بالهواء، فتنظّف البشرة الباهتة التي تعاني من التلوث وتبعث فيها حياةً جديدة. ننصحك باستخدام هذا المنتج صباحًا وتطبيقه بحركات التربيت عمد الجفن السفلي وعند الزاوية الخارجية للجفن العلوي الثابت.

أما المنتج الثاني فهو " ديتوكس باك"  ,DETO2X PACK وهو كبسولة غنيّة بمكوّنات فعّالة لإزالة السموم عن لون البشرة وأكسجة البشرة ما يقضي على مظهر البشرة الباهت. يتحوّل هذا الماسك الكريمي إلى رغوةٍ مخملية بعد 10 دقائق فتنثر منافعها إلى داخل سطح البشرة. ننصحك بتطبيق هذا الماسك الفقاعي المؤكسج مرة في الأسبوع.

تحتاج منطقة العينين إلى عناية خاصة وكلما تطورت الأبحاث والتقنيات، كلما اكتشفنا مستحضرات جديدة تساعد على العناية في البشرة عند هذه النقطة. لا يمكننا أن ننكر أن بعد تجربتنا الخاصة لعدة مستحضرات لعلاج الهالات السوداء، يصعب التخلص من هذه المشكلة نهائيًا، لكن ترطيب المنطقة وتدعيمها بالأوكسيجين سيعيد الإشراق ويقلل من الهالات السوداء كثيرًا.