أفضل علاج طبيعي لإزالة الهالات السوداء وما هي نتائجه عن تجربة

أفضل علاج طبيعي لإزالة الهالات السوداء وما هي نتائجه عن تجربة يساعد على الحصول على بشرة مشرقة. أسباب كثيرة تسبب بظهور الهالات السوداء وتجعل عينيك داكنة، ولكن بمساعدة العلاجات الطبيعية تصبح البشرة حول عينيك أفتح وأكثر إشراقاً، فإليك أفضل علاج طبيعي لإزالة الهالات السوداء وما هي نتائجه عن تجربة.

أفضل علاج طبيعي لإزالة الهالات السوداء وما هي نتائجه عن تجربة

  • علاج الهالات السوداء بالبطاطا
  • علاج الهالات السوداء بزيت اللوز
  • علاج الهالات السوداء بماء الورد
علاج الهالات السوداء بزيت اللوز فعال ومفيد للبشرة
علاج الهالات السوداء بزيت اللوز فعال ومفيد للبشرة

علاج الهالات السوداء بالبطاطا

علاج الهالات السوداء بالبطاطا من الطرق الفعالة والمفيدة في تفتيح البشرة. فالبطاطا تحتوي على نسبة عالية من فيتامين سي التي تساعد في تفتيح البشرة، تقليل السواد وتجديد خلايا الجلد. يمكنك تطبيق شرائح البطاطا على بشرتك أو يمكنك مزج عصيرها مع أوراق النعناع، الذي يساعد في تفتيح البشرة وإزالة الهالات السوداء.  

علاج الهالات السوداء بزيت اللوز

علاج الهالات السوداء يساعد على إعادة المظهر الشبابي حول العين والحصول على بشرة مشرقة وملفتة، وذلك لأن وجود الهالات السوداء يجعل وجهك يبدو متعباً ومرهقاً. وبالتالي، فإن تطبيق زيت اللوز حول عينيك يساعد على تفتيح البشرة وتحسين مظهرها. اخلطي زيت اللوز مع العسل وطبقي المزيج على الهالات السوداء يومياً قبل النوم وتمتعي ببشرة هادئة ومشرقة.

علاج الهالات السوداء بماء الورد

علاج الهالات السوداء بماء الورد يخفف يساعد على تفتيحها وإعادة نضارتها. فماء الورد له خصائص رائعة في تفتيح البشرة وتنشيط الدورة الدموية. يمكنك إما تطبيقه لوحده أو إضافة مكونات طبيعية مثل الحليب البارد الذي يقلل الإنتفاخات والإلتهابات تحت العين، لذلك  اخلطي ملعقة كبيرة من الحليب مع القليل من ماء الورد وبواسطة قطعة قطنية، قومي بغمس القطن بالمزيج وضعيها على عينيك لمدة 20 دقيقة واحصلي بعدها على بشرة فاتحة حول العيون.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.