كيفية علاج الهالات السوداء بزيت بذور العنب وأهم فوائده

كيفية علاج الهالات السوداء بزيت بذور العنب وأهم فوائده يخلصك من المظهر المتعب حول العين. فالهالات السوداء مشكلة تعاني منها أغلب النساء وتسبب الحرج والمظهر المتعب لملامحهن، في حين أن زيت بذور العنب يساعد على ترطيب البشرة وتنعيمها والتخلص من اسوداد الجلد، فاليك كيفية علاج الهالات السوداء بزيت بذور العنب وأهم فوائده.

كيفية علاج الهالات السوداء بزيت بذور العنب وأهم فوائده

  • تفتيح المناطق تحت العين
  • ترطيب البشرة
  • تخفيف اللون الداكن تحت العين

 زيت بذور العنب من العلاجات الطبيعية للهالات السوداء

تفتيح المناطق تحت العين

علاج الهالات السوداء يشمل تطبيق زيت بذور العنب الذي يحتوي على مضادات الأكسدة القوية وفيتامين سي اللذين يعملان على توحيد لون البشرة والتخلص من تصبغ الجلد الناتج عن التعرض لأشعة الشمس الضارة.

ضعي ثلاث ملاعق من زيت العنب وقومي بعمل تدليك لمنطقة أسفل العين واتركي الزيت عليها لمدة ثلاث ساعات، ثم قومي بغسل الزيت بالماء والصابون جيداً. كرري تلك الخطوات مرتين يوميا لمدة شهر وسوف تتخلصين تماما من الهالات السوداء.

ترطيب البشرة

علاج الهالات السوداء يشمل ترطيب البشرة تحت منطقة العين للتخلص من مظهر الجلد الجاف والخلايا الميتة، وايضا يستخدم الزيت لترطيب كامل الوجه والعنق.  قومي بخلط ربع كوب من زيت العنب مع زيت اللوز واضيفي نصف كوب من السكر البني للحصول على خليط متجانس. استخدمي هذا الخليط تحت منطقة العين والبشرة ثم اتركيه لمدة 15 دقيقة، وقومي بإزالة الخلطة الطبيعية بقطعة مبللة من القماش.

تخفيف اللون الداكن تحت العين

علاج الهالات السوداء يشمل علاج اللون الداكن تحت العين وذلك عن طريق خلط زيت العنب وزيت الكاميلينا، و10 قطرات من زيت الورد وكبسولتين من الفيتامين E، وطبقي قطرة واحدة من الخليط حول العين وقومي بتخزين باقي الخليط في زجاجة معقمة. فمع تكرار هذه العملية يمكنك الحصول على بشرة أفتح حيث تخف الهالات السوداء، وتصبح البشرة أكثر إشراقاً.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها حول عينيك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.