طرق علاج الهالات السوداء لإطلالة مشرقة قبل نهاية العام 2021

طرق علاج الهالات السوداء لوجه رائع قبل نهاية العام 2021. تعاني أغلب النساء من وجود الهالات السوداء حول عينيها، فهذه الهالات تزعج المرأة مما يجعلها تبحث عن طرق طبيعية أقل تكلفة وأكثر أماناً من عمليات التجميل لإعادة اللون المشرق حول العينين وجعل بشرتها موحدة اللون وخالية من العيوب، فإليك طرق علاج الهالات السوداء لوجه رائع قبل نهاية العام 2021.

أسباب الهالات السوداء

  • العمر
  • السهر
  • النوم الزائد
  • الإرهاق والتعب
  • التعرض الدائم للشمس

طرق علاج الهالات السوداء لوجه رائع قبل نهاية العام 2021

  • جل الألوفيرا 
  • أكياس الشاي
  • العسل

طرق علاج الهالات السوداء لإطلالة مشرقة قبل نهاية العام 2021

جل الألوفيرا 

علاج الهالات السوداء بجل الألوفيرا يمنح وجهك الإشراقة وذلك لان الالوفيرا يساعد في منع تصبغ الجلد، وترطيب البشرة. يمكنك استخدامه من خلال وضع ملعقة صغيرة من جل الألوفيرا حول عينيك وتدليك هذه المنطقة. كذلك يمكنك إضافة الالوفيرا على ماء الورد للحصول على خليط متجانس ومن ثم قومي بتطبيقه على عينيك باستخدام فرشاة واتركيه لمدة 15دقيقة، ثم إغسلي بالماء. فمع تكرار هذه العملية يمكنك الحصول على نتائج أكيدة قبل نهاية العام 2021.

أكياس الشاي

علاج الهالات السوداء بأكياس الشاي يساعد على التخفيف من اللون الداكن حول العيون وإعادة إشراق البشرة. بالإضافة الى ذلك تساعد أكياس الشاي على تقليص الإنتفاخ على منطقة العين، لذلك قومي بنقع كيسين من الشاي الأخضر في الماء، ثم ضعي هذا الخليط في الثلاجة لفترة قصيرة وطبقيه على العينين، واتركيه لمدة لا تقل عن 10-15 دقيقة قبل القيام بغسله وتمتعي بعدها ببشرة مذهلة قبل نهاية العام 2021.

العسل

علاج الهالات السوداء بالعسل يعد من الطرق الطبيعية الرائعة والآمنة لتحسين مظهر عيونك والحصول على إطلالة رائعة. فالعسل يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا وللأكسدة، ويساعد على استرخاء منطقة العين. كذلك يعزز العسل إنتاج الكولاجين مما يقلل من ظهور الهالات السوداء.

قومي بمزج ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من العسل، ثم ضعي الخليط على البشرة المحيطة بالعينين، واتركيه لمدة 10-15 دقيقة قبل القيام بغسله. فالعسل يساعد على ترطيب هذه المنطقة وتوحيد اللون، والليمون يعد عاملا طبيعيا يساعد على تفتيح البشرة.