OJAR

OJAR تطلق تجربة إبداعية من وحي عطور العود بالتعاون مع الشيف الفرنسي فرانسوا دوبينيه

ماري الديب

الإبداع لا حدود له، فكيف إن كان من وحي الفنّ والحرفيّة بأشكالهما المتعدّدة، ونتحدث هنا عن خبر سار من  OJAR التي أعلنت عن تعاونها مع طاهي الحلويات الفرنسي فرانسوا دوبينيه François Daubinet للاحتفال بمجموعة العود. فانطلاقًا من قيم الإبداع والابتكار المشتركة بين الإسمَين، جسّد فرانسوا دوبينيه مجموعة العود التي تضمّ عطور Infusion Velours و Ciel D’Orageو Stallion Soul في ثلاث قطع حلوى مميّزة من ابتكاره، فتابعوا معنا تفاصيل هذه التجربة الإبداعية بين عالمي العطور والحلويات!.

تجربة ابداعية بين OJAR و طاهي الحلويات الفرنسي الشهير فرانسوا دوبينيه  

ابتكارات OJAR تتواصل لكسر الروتين المألوف عن العطور، وكانت مجلة "هي" حاضرة لهذا الحدث الإبداعي حيث قدمت لنا هذه العلامة التجارية الشهيرة تجربة إبداعية وخلاقة جمعت فيها بين عالمي العطور والحلويات من وحي مجموعة عطور العود، لتجعلنا نعيش التجربة ليس فقط بحواس الأنف، انما بالتذوق ايضاً.

  OJAR

واختارت OJAR طاهي الحلويات الفرنسي فرانسوا دوبينيه François Daubinet للاحتفال بمجموعة العود، وهو الطاهي الذي شغل مناصب عدّة كطاهي حلويات لدور عديدة مرموقة. يتميّز فرانسوا دوبينيه بابتكاراته الخارجة عن المألوف وشغفه بالتميّز، فيرتقي بالحلويات الفاخرة لتُحاكي الفنون. ولا تكتفي إبداعاته الاستثنائية بالنكهة الرائعة، بل تغازل الحواس الخمس. يعتبر فرانسوا مجال الحلويات ملعبه الخاص حيث يُمكنه التجدّد دائمًا. ويغوص مع OJAR في استكشاف الحوار القائم بين العطور الراقية والحلويات الراقية.

ومع تذوقنا لهذه القطع من الحلويات بأنامل الشيف فرنسوا،  في الحدث الذي حضرته مجلة "هي"، يمكننا ان نصفها بالتجربة الرائعة التي مزجت بين حاستي الشم والتذوق بطعم لا يمكن أن ننساه، وننصح الجميع بتجربتها لتسجيل لحظات تبقى ذيول آثارها المبهجة في ذاكرتنا.

الشيف الفرنسي فرانسوا دوبينيه
الشيف الفرنسي فرانسوا دوبينيه  

وانطلاقا من هذا التعاون، يقول فرانسوا دوبينيه: "لفتتني فكرة التقاء عالمَن مختلفَين في عالم واحد. فالعطّار وشيف الحلويات يتّبعان العملية الخلّاقة ذاتها، ويجمعنا الشغف نفسه بتحويل المكوّنات إلى ابتكارات مميّزة تخاطب الأحاسيس والذكريات. نتشارك مع OJAR المقاربة نفسها التي تقوم على استرجاع ثقافتنا مع لمسة من الحداثة وتكريم المكوّنات الأساسية".

Infusion Velours
Infusion Velours

استمدّ فرانسوا دوبينيه الوحي من العود ومن أوجهه المختلفة في كل عطر من عطور OJAR، لابتكار هذه الحلويات المميّزة:

عطر Infusion Velours بنفحات العود الحلوة ونفحات الفاكهة يتجلّى على شكل تارت صغيرة بنكهة القرفة والفاكهة الحمراء والشوكولاتة مع الكراميل على قاعدة من شراب التوت.

عطر Stallion Soul الذي يتميّز بتوليفة من الأزهار ونفحات الجلد، يتجلّى على شكل حلوى البابا مع نفحات ماء الورد والفانيليا الخام، من وحي مرحلة تقطير العود.

الشيف الفرنسي فرانسوا دوبينيه

عطر Ciel d’Orage الذي ينبض بنفحات العود، يتجلّى على شكل حلوى الشوكولاتة التي تستحضر إلى البال البخور.

وتم الكشف عن الحلويات الثلاث خلال وجبة شاي بعد الظهر التي استضافتها OJAR حصريًا بحضور فرانسوا دوبينيه الذي ايصطحب الضيوف في رحلة لذيذة تخاطب الحواس.

الشيف الفرنسي فرانسوا دوبينيه
Stallion Soul

يُشار إلى أنّ مجموعة العود من OJAR متوفّرة بصيغة العطر المركّز بسعة 100 مل ال طرحتها العلامة حديثًا.

معلومات عن العلامة التجارية OJAR

أسّست الشيخة هند بهوان علامة OJAR لابتكار عطور يلتقي فيها الشرق والغرب. تُجسّد العلامة التناغم بين الحداثة والتقاليد، وتُخلّد فنّ وتقاليد صناعة العطور في الشرق الأوسط. تُشرف الشيخة هند على ابتكار مجموعة العطور وتصميم العبوات والحملات الإعلانية.

Ciel d'Orage
Ciel d'Orage

اسم OJAR مُشتقّ من كلمة "حوجري"، التي تُطلَق على أجود أنواع اللبان في العالم، المستخرجة من جبال ظفار في عمان. اللبان هو أحد المكوّنات الرئيسية في مجموعة العطور.

تختزل OJAR تاريخ المنطقة العريق بأسلوب حديث وملهم من خلال مجموعة من الزيوت العطرية الملائمة للرجال والنساء على حدّ سواء، سواء، انطلاقًا من ستّة مكوّنات أساسية وهي: الورد والعود وخشب الصندل والعسل والمسك واللبان.

Credits

    خبر سار من  OJAR التي أعلنت عن تعاونها مع طاهي الحلويات الفرنسي فرانسوا دوبينيه François Daubinet للاحتفال بمجموعة العود. فانطلاقًا من قيم الإبداع والابتكار المشتركة بين الإسمَين، جسّد فرانسوا دوبينيه مجموعة العود التي تضمّ عطور Infusion Velours و Ciel D’Orageو Stallion Soul في ثلاث قطع حلوى مميّزة من ابتكاره، فتابعوا معنا تفاصيل هذه التجربة الإبداعية بين عالمي العطور والحلويات!.