النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

OJAR تُطلق مُستحضرًا جديدًا يخاطب الحواس: زيت رذّاذ للجسم

OJAR Body Oil Mist
1 / 2
OJAR Body Oil Mist
OJAR Body Oil Mist
2 / 2
OJAR Body Oil Mist

تكشف علامة OJAR للعطور الشرقية الفاخرة عن الزيت الرذّاذ للجسم OJAR Body Oil Mist، وهو أوّل مستحضر للجسم ينضمّ إلى تشكيلة عطورها المميّزة.

أسّست الشيخة هند بهوان علامة OJAR التي تُشكّل نقطة تلاقي بين الشرق والغرب. توفّق عطور العلامة بين التراث والحداثة بأبهى حلّة، وتُكرّم فنّ وتقاليد تركيب العطور في الشرق الأوسط.

يُغني زيت OJAR الرذّاذ للجسم مجموعة العطور الغامضة والفاخرة التي تحمل توقيع العلامة وتضمّ 18 توليفة عطرية. تجمع تركيبته المزدوجة بين المزايا المرطّبة لزيت الصبّير من جهة، وبين مزايا مياه الصبّار المنعشة من جهة أخرى، فتخاطب الحواس بعطرها الغني بقوام الزيت. اختارت العلامة المكوّنات بدقّة وعناية لما تكتنزه من فوائد مرطّبة ومغذّية للبشرة، فالبشرة المرطّبة هي سرّ إطالة رائحة العطر لساعات وساعات.

تشتهر علامة OJAR بمقاربتها المميّزة والخلّاقة لابتكار العطور مع مجموعة تضمّ 18 عطرًا مميّزًا انطلاقًا من ستّة مكوّنات أساسية وهي: الورد والعود وخشب الصندل والعسل والمسك واللبان. تتوفّر هذه العطور بصيغة Absolute، وهي عبارة عن زيت عطري مركّز يأتي في عبوة فريدة من نوعها ذات غطاءين، وصيغة ماء العطر Sillage Boosters المزوّدة بملحق لخلط العطور والتنعّم بتجربة عطرية حصرية لا مثيل لها.

يُشار إلى أنّ زيت OJAR الرذّاذ للجسم متوفّر الآن بـ18 رائحة تحاكي مجموعة عطور العلامة الأصلية في متجر OJAR داخل متجر Perfumery & Co في دبي مول ولدى جميع وكلاء البيع المعتمدين.

المجموعة الكاملة متوفّرة على موقع www.ojarofficial.com اعتبارًا من 11 أكتوبر.

×