طريقة استخدام سيروم فيتامين سي للوجه

يعتبر فيتامين سي أو Vitamin C من أبرز نصائح الجمال، كونه يحافظ على نضارة البشرة وصحتها وإضافته إلى نمط العناية بالبشرة الخاص بك شيء ضروري. تعرفي أكثر على فوائده لمعظم أنواع البشرة وطريقة استخدامه الصحيحة اليوم.

فوائد استخدام سيروم فيتامين سي:

يحتوي فيتامين سي على خصائص قوية مضادة للأكسدة، وبالتالي هذا يساعد على الحفاظ على نضارة البشرة وشبابها وترطيبها. وإلى جانب ذلك، يقي فيتامين سي من أشعة الشمس القوية والضارة، ويحارب علامات الخطوط الرفيعة والتجاعيد ويحفز على إنتاج الكولاجين الذي يقوم بشد البشرة طوال الوقت، ويجعل ملمس البشرة ناعم ومثالي بالفعل.

ويمكنك استخدامه لجميع أنواع البشرة سواء كانت جافة أو مختلطة أو دهنية أو حتى حساسة، لأنه يقوم بعلاج بشرتك رغماً عن نوعها، ولكن حاولي أن تتجنبيه إذا كنت في مرحلة ظهور الكثير من حبوب الشباب على بشرتك. اعتمدي فيتامين سي في نمط العناية بالبشرة الخاص بك من اليوم.

طريقة استخدام سيروم فيتامين سي للوجه:

اخلطي قرص واحد فقط من فيتامين سي مع ملعقة كبيرة من الماء المغلي، وضيفي إليها ملعقتين من الجليسيرين. بعد خلط المكونات جيداً، ضعيها في زجاجة داكنة اللون حتى تقومي بحمايتها من الأكسدة وتحافظي عليها لفترة أطول.

بعد غسل البشرة ليلاً، ضعي القليل من هذا السيروم الطبيعي ودلكي بشرتك به واتبعي الخطوة ذاتها باستمرار. ابقي الزجاجة في الثلاجة بعد استخدام القليل منها قبل النوم ويمكنك استخدامها لمدة شهر كامل كلما أردت سواء يومياً أو بضعة أيام خلال الأسبوع.