قناع الفحم المفضل لدى السعوديات

يعالج قناع الفحم عيوب البشرة

يعالج قناع الفحم عيوب البشرة

يتميز قناع الفحم بقدرته على تنظيف البشرة

يتميز قناع الفحم بقدرته على تنظيف البشرة

قناع الفحم المفضل لدى السعوديات

قناع الفحم المفضل لدى السعوديات

قناع الفحم يتمتع بالعديد من المزايا التي تجعله المفضل عن غيره من الأقنعة لدى السعوديات للعناية بالبشرة، نظرا لفاعليته في التخلص من السموم، و احتوائه على بعض الجزيئات النشطة التي تقوم بتنظيف البشرة بشكل جيد و جعلها أكثر صفاءً و شبابا، و معالجة العديد من عيوب البشرة، هذا بالإضافة إلى ملاءمته لجميع أنواع البشرة، بمميزاته الفريدة.

مميزات قناع الفحم

تصفية البشرة

يمتاز قناع الفحم بقدرته الفعالة على السيطرة على دهون البشرة الزائدة، و تخليصها من الشوائب الموجودة على سطحها أو الموجودة داخل الجلد، مما يؤدي إلى إزالة خلايا الجلد الميتة، و الحصول على بشرة نظيفة، و تصفية الوجه و تخليصه من أي مشكلات تسببها عوامل الجو كالتعرض للشمس أو الهواء الساخن.

تقليل حجم المسامات الواسعة

تعاني الكثيرات من مشكلة المسامات الواسعة التي يزداد حجمها، و تظهر بشكل واضح و مزعج أحيانا، و يتميز قناع الفحم بقدرته على تقليل و تقليص حجم المسامات الواسعة في البشرة، و يساعد على انسدادها.

معالجة حب الشباب و الندوب

تعتبر مشكلة الحبوب و البثور من أكثر مشاكل البشرة شيوعا، و يُعد قناع الفحم من أفضل الاقنعة الطبيعية لمعالجة مشكلة ظهور حب الشباب و البثور، و السيطرة عليها، حيث أن تطبيقه على البشرة يُسهم في علاجها من السموم الزائدة، و يزيل منها الشوائب، و بالتالي اختفاء هذه الحبوب و البقع الداكنة التي تخلفها، و ترميم الندوب التي تتركها على البشرة، و كذلك يعالج مشكلة ظهور الرؤوس السوداء بشكل فوري.

مقاومة أعراض الشيخوخة

يقاوم قناع الفحم أعراض الشيخوخة المبكرة و ظهور الخطوط الدقيقة حيث يقلل من ظهور التجاعيد و الخطوط التي تعطي البشرة عمرا أكبر من عمرها الحقيقي، و تُظهرها بشكل باهت، و له مفعول مميز في  شد الجلد المترهل، ما يجعل البشرة أكثر شبابا و حيوية. 

طريقة تحضير قناع الفحم

يحضر قناع الفحم من المكونات التالية:

كبسولتان من الفحم النشط، نصف ملعقة صغير من طين البنتونيت، نصف ملعقة صغيرة ماء.

و يتم تحضيره بتفريغ كبسولات الفحم في إناء صغير، و وضع باقي المكونات معا و خلطها جيدا حتى الحصول على عجينة ملساء، ثم يتم وضع القناع على البشرة بعد غسلها و تنظيفها تنظيفا جيدا مع التجفيف، حيث يفرد قناع الفحم على الوجه و يترك على البشرة لمدة 10 دقائق، ثم يتم غسله بماء بارد، و وضع الكريم المرطب المفضل على البشرة.

العناية بالبشرة الحساسة بالنصائح الأنسب لبشرة السعوديات

كريم ترطيب البشرة الجافة من البابونج

علاج تقشير الوجه بكريم من صنع يديك