خلطات للوجه من مطبخك تمنحه النضارة فوراً

البشرة النضرة تمنحك مظهرا متالقا

البشرة النضرة تمنحك مظهرا متالقا

طبقي الخلطات الطبيعية لنضارة البشرة

طبقي الخلطات الطبيعية لنضارة البشرة

الموز يعمل على تنعيم البشرة

الموز يعمل على تنعيم البشرة

جددي مظهر بشرتك بتطبيق الخلطات الطبيعية

جددي مظهر بشرتك بتطبيق الخلطات الطبيعية

ماسك الفريز يزيل الخلايا الميتة

ماسك الفريز يزيل الخلايا الميتة

الطماطم غنية بفتيامين

الطماطم غنية بفتيامين "سي" المفيدة لمظهر الجلد

خلطات للوجه تعيد النضارة والحيوية الى بشرتك الباهتة وتبعث فيها الإشراق حيث تعاني الكثيرات من البشرة المتعبة جراء اهمال العناية بها وضغوطات العمل والمكياج والسهر الطويل، وهي عوامل تؤثر سلبا على نضارة البشرة وتفقدها جمالها وبريقها الأنثوي، لذا نعرض لك خلطات سهلة يمكنك تطبيقها بنفسك من مكونات زهيدة الثمن ومتواجدة داخل مطبخك لتكوني متألقة ببشرة جميلة المظهر وصحيّة.

ماسك الطماطم مع النشا

تتميز هذه الخلطة بغناها بفتيامين "سي" المتواجد في الطماطم والذي يكسب البشرة النضارة ويزيل الخلايا الميتة من الجلد فيما تعمل النشا على ازالة البقع الداكنة عن الجلد وبالتالي تبييضها ولا يتطلب الامر منك سوى دقائق لتطبيقها. امزجي مهروس الطماطم او عصيرها مع ملعقة من النشا الى ان يتكون لديك عجينة سميكة لزجة. افردي الماسك على بشرتك لفترة 10 دقائق وبعدها ازيليه بالماء البارد والمسي النتيجة بنفسك. كرري هذه الوصفة مرتين في الاسبوع.

ماسك الموز مع العسل

يعمل الموز على تنعيم الجلد واكسابه ملمسا حريريا اما العسل فيمتاز بمفعوله المبيض على الجلد ومحاربة الشيخوخة. اهرسي نصف موزة ناضجة مع نصف ملعقة عسل. ضعي الماسك على بشرتك واتركيه لمدة تترواح بين الـ 10 الى 15 دقيقة من اشطفي الوجه بالماء الفاتر. كرري الوصفة بشكل يومي ولاحظي الفرق عقب الاستعمال.

ماسك الفروالة مع الحليب

يساعد هذا الماسك على التخلص من الخلايا الميتة وينظفها بعمق مما يمنحها التألق والنضارة، كما يتميز بمفعوله القابض لمسامات الجلد الواسعة فتبدو بشرتك بملمس ناعم. اهرسي 3 ثمار من الفروالة واضيفي اليهم ملعقة حليب طازج (يمكنك استخدام حليب البودرة)، ثم اضيفي ربع ملعقة من النشاء كي يتماسك القناع وتحصلي على عجينة لزجة.

إفردي الماسك على بشرتك مع تجنب منطقة العينين، ويمكنك وضع قناع من القماش "الشاش" فوق وجهك لمنع تسرب المواد وزيادة امتصاص مكونات الماسك. وبعد 10 دقائق ازيلي الماسك بالماء البارد.

طبقي هذه الخلطات الرائعة للوجه وتباهي ببشرة مشعة وتنبض بالحيوية والنعومة.

خلطات لحب الشباب سريعة المفعول

وصفات للبشرة الدهنية طبقيها في 5 دقائق