افضل طرق طبيعية لعلاج التجاعيد حول الفم

علاج تجاعيد الفم بطرق طبيعية.

علاج تجاعيد الفم بطرق طبيعية.

الطرق الطبيعية تساعد في علاج التجاعيد حول الفم

الطرق الطبيعية تساعد في علاج التجاعيد حول الفم

تجاعيد الفم تتعدد اسبابها

تجاعيد الفم تتعدد اسبابها

افضل طرق طبيعية لعلاج التجاعيد حول الفم يجعل بشرتك أكثر شباباً وأكثر جاذبية. فأسباب كثيرة تؤدي الى ظهور التجاعيد حول الفم منها أسباب وراثية، كثرة التدخين، التعرض للشمس، عدم العناية بالبشرة وترطيبها، وسوء التغذية، مما يؤثر على إطلالة المرأة الجمالية ويجعلها تبدو أكبر سناً. ويمكن للمرأة حل هذه التجاعيد بوسائل مختلفة من ضمنها الطرق الطبيعية التي تعتبر أكثر أماناً، لذلك تعرفي على افضل طرق طبيعية لعلاج التجاعيد حول الفم واحصلي على بشرة مشدودة وشبابية عند متابعة هذا الروتين. فاليك افضل طرق طبيعية لعلاج التجاعيد حول الفم.

تجاعيد الفم تتعدد اسبابها

أسباب تجاعيد حول الفم

  • الوراثة
  • التدخين
  • التعرض للشمس
  • عدم العناية بالبشرة
  • سوء التغذية

افضل طرق طبيعية لعلاج التجاعيد حول الفم

  • ماسك الموز لتجاعيد أقل حول الفم
  • زيت فيتامين E   لتجاعيد أقل حول الفم
  • خلّ التفاح لتجاعيد أقل حول الفم

ماسك الموز لتجاعيد أقل حول الفم

علاج التجاعيد حول الفم تشمل استخدام الطرق الطبيعية البعيدة عن الكيمائيات والحصول على نتائج فعالة ومرضية. وصفة الموز تعتبر إحدى أهم الوصفات الطبيعية لتقليل التجاعيد حول الفم إذ يعتبر الموز مصدراً غنياً بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة ويحارب التجاعيد والخطوط الدقيقة.

قومي بهرس الموز لتشكيل عجينة ثم دلكي هذه العجينة في الأماكن التي تكثر فيها التجاعيد وخاصة حول الفم. اتركيها لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي المنطقة بماء فاتر بعدها قومي بترطيب البشرة بكريمات مرطب لديك. يمكنك تكرار هذا العلاج لتجاعيد حول الفم مرتين في الأسبوع لأنه يعمل على تجديد شباب البشرة وعلاج التجاعيد بطريقةٍ طبيعية.

زيت فيتامين E   لتجاعيد أقل حول الفم

علاج التجاعيد حول الفم تعيد شبابك بالطرق الطبيعية. فزيت فيتامين E أو حتى استبداله بزيوت أخرى مثل زيت الزيتون هو إحدى العلاجات التي تساعد على إعادة شد البشرة حول الفم.

خذى ملعقة صغيرة من زيت فيتامين E  أو أفرغي  2 أو 3 كبسولات من زيت الفيتامين E ، وضعى الزيت حول فمك  ثم قومى بالتدليك لبضع ثوانٍ، واتركيه على التجاعيد لمدة 15-20 دقيقة قبل غسله، وبعدها إغسليه وتمتعي ببشرة مشدودة رائعة.

خلّ التفاح لتجاعيد أقل حول الفم

علاج التجاعيد حول الفم بالطرق الطبيعية هو إحدى الحلول التي تؤثر على جمالك وشبابك. يعتبر خل التفاح من المكونات الطبيعية لعلاج التجاعيد وذلك لأنه يوازن درجة حموضة الجلد وبالتالي يقلل التجاعيد.

امزجي ملعقة كبيرة من خل التفاح وملعقة كبيرة من العسل في وعاء ثم ضعي الخليط على التجاعيد حول الفم واتركيه لمدة 20 دقيقة وبعدها نظّفي بالماءِ الدافئ وضعي الكريم المرطّبِ المناسب.