افضل 3 ماسكات طبيعية لنضارة البشرة في اليوم الوطني الإماراتي

ماسكات طبيعية لنضارة بشرة المراة الاماراتية على الدوام

ماسكات طبيعية لنضارة بشرة المراة الاماراتية على الدوام

 ماسكات طبيعية فعالة لنضارة بشرة المراة الاماراتية قبل اليوم الوطني الاماراتي

ماسكات طبيعية فعالة لنضارة بشرة المراة الاماراتية قبل اليوم الوطني الاماراتي

افضل 3 ماسكات طبيعية لنضارة البشرة في اليوم الوطني الاماراتي

افضل 3 ماسكات طبيعية لنضارة البشرة في اليوم الوطني الاماراتي

ماسكات طبيعية لنضارة البشرة، لابد أن تساهم في تغذية خلايا الجلد بالشكل الآمن، للحصول على الخدود الوردية والملامح المفعمة بالحيوية على الدوام. ورغم أن الماسكات الطبيعية متنوعة لتحقيق النضارة والجمال لجميع أنواع البشرة، إلا أننا سنركز على اختيار أفضل الماسكات المناسبة للبشرة الحنطية والسمراء على وجه الخصوص وذلك من أجل تعزيز جمال المرأة الإماراتية ونضارة بشرتها ذات الملامح الصحراوية بدرجاتها الحنطية والسمراء في اليوم الوطني الإماراتي.

إليك أيتها المرأة الإماراتية أفضل 3 ماسكات طبيعية لنضارة بشرتك وإطلالتك المشرقة في اليوم الوطني الإماراتي، بناء على توصيات خبيرة العناية بالجسم لينا فاضل من جدة.

ماسكات طبيعية لنضارة بشرة المراة الاماراتية على الدوام

ماسكات طبيعية لنضارة بشرة المرأة الإماراتية

  • أهمية الماسكات الطبيعية لبشرة المرأة الإماراتية.
  • أفضل 3 ماسكات طبيعية لنضارة بشرة المرأة الإماراتية في اليوم الوطني الإماراتي

أهمية الماسكات الطبيعية لبشرة المرأة الإماراتية

بحسب ما قالته خبيرة العناية بالجسم لينا، لابد أن تدرك المرأة الإماراتية أن بشرتها بحاجة دائمة للماسكات الطبيعية على مدار العام وليس فقط في المناسبات والأعياد، إذ تشكل الأجواء الخليجية ذات الحرارة العالية والتقلبات الطقسية خطورة على جميع أنواع البشرة، خصوصا البشرة الحنطية والسمراء التي تتمتع بهما النساء الإماراتيات.

من ناحية أخرى أكدت خبيرة العناية بالجسم لينا، ضرورة اختيار المرأة الإماراتية الماسكات الطبيعية الآمنة مع الخبراء المتخصصين، تطبيقها قبل النوم فقط، الانتظام في توزيعها حسب روتين العناية المخصص لنوع بشرتها، الإكثار من شرب الماء والأطعمة الغنية بمادة البيتاكاروتين لتحفيز إنتاج الكولاجين الطبيعي على وجه الخصوص ما يساهم ذلك في تقديم العناية الدائمة وليست المؤقتة لبشرة المرأة الإماراتية بأقل التكالبف وأفضل النتائج.

أفضل 3 ماسكات طبيعية لنضارة بشرة المرأة الإماراتية في اليوم الوطني الإماراتي

نصحت خبيرة العناية بالجسم لينا،  ضرورة حرص المرأة الإماراتية على الاستفادة من الماسكات الطبيعية المختارة والمناسبة لنوع بشرتها، خلال الأيام المقبلة بالشكل المنتظم، لاستقبال اليوم الوطني الإماراتي 2 ديسمبر 2020 بإطلالة مشرقة وبشرة نضرة مفعمة بالحيوية والجمال.

أما بالنسبة عن أفضل 3 ماسكات طبيعية لنضارة بشرة المرأة الإماراتية في اليوم الوطني الإماراتي، فهي

  1. ماسك الخيار والزبادي.
  2. ماسك الطماطم واللبن الرائب.
  3. ماسك البطاطس المسلوقة

 ماسكات طبيعية فعالة لنضارة بشرة المراة الاماراتية قبل اليوم الوطني الاماراتي

ماسك الخيار والزبادي لتغذية بشرة المرأة الاماراتية قبل اليوم الوطني الإماراتي

استفيدي أيتها المرأة الإماراتية خلال الأيام القليلة المتبقية لتحسين أنسجة بشرتك وتغذيتها، لاستقبال اليوم الوطني الإماراتي بإطلالة جذابة، فما عليك سوي خلط الخيار بقشره مع الزبادي الكامل الدسم في الخلاط الكهربائي، يمكنك إضافة  قطرات الليمون إلى الماسك، إذا كنت لا تعاني من حساسية الحمضيات، وزعي الماسك يوميا على بشرتك النظيفة قبل النوم لمدة 15 دقيقة، اغسلي بشرتك بالماء البارد ورطبيها بالكريم المناسب على الدوام.

ماسك الطماطم واللبن الرائب لتفتيح بشرة المرأة الإماراتية قبل اليوم الوطني الإماراتي

يمكنك أيتها المرأة الإماراتية توزيع ماسك الطماطم واللبن بالتبادل مع ماسك الخيار يوم بعد يوم، وتطبيقة بنفس الطريقة السابقة، للحصول على بشرة نضرة ومفعمة بالحيوية قبل اليوم الوطني الإماراتي.

ماسك البطاطس المسلوقة لنضارة بشرة المرأة الإماراتية في اليوم الوطني الإماراتي

استمتعي أيتها المرأة الإماراتية بماسك البطاطس المذهل والفعال لتفتيح وترطيب البشرة لاستقبال اليوم الوطني الإماراتي بملامح طبيعية جذابة ونضارة وحيوية لا مثيل لها.

فما عليك سوي سلق حبة من البطاطس، هرسها بماء السليق جيدا، إضافة ملعقة صغيرة من بودرة الحليب وقطرات ماء الورد إلى مهروس البطاطس مع التقليب جيدا، توزيع الماسك على بشرتك الحنطية أو السمراء النظيفة، تركه لمدة 30 دقيقة قبل الخلوم إلى النوم، غسل بشرتك بالماء البارد وتمرير مكعبات ماء الورد الثلجية، تكرار الماسك يوميا قبل استقبال اليوم الوطني الإماراتي للحصول على إطلالة حالمة لا مثيل لها.