تسريحات الشعر الكيرلي أحدث صيحات الموضة

تسريحات الشعر الكيرلي بموديلات مميزة أحدث صيحات موضة الخريف .. إختاريها من منصات الأزياء

نانسي شربل
15 أكتوبر 2023

تبرز تسريحات الشعر الكيرلي بكافة التدرجات والموديلات العصرية التي تليق بإطلالاتك المقبلة، مع انتقاء العديد من التسريحات سهلة التطبيق الرائجة في الخريف. فلا بد من اختيار أحدث صيحات الموضة التي تعكس الجرأة والجمال بأساليب حيوية لتتألقي بموديلات وتفاصيل يمكن تطبيقها ببساطة من وحي اطلالات عارضات الأزياء لهذا الموسم.

إختاري أجمل تسريحات الشعر الكيرلي التي تضمن لك اطلالة مشرقة. فسواء أردت الحفاظ على الشعر القصير أو الطويل، تألقي بصيحات شعر ملفتة واستلهمي أجدد الموديلات التي تناسب جمالك من منصات عروض الأزياء لخريف 2023.

تسريحات شعر متدرجة مع الغرة الكيرلي

تسريحات شعر متدرجة مع الغرة الكيرلي من وحي دار Viktor & Rolf
تسريحات شعر متدرجة مع الغرة الكيرلي من وحي دار Viktor & Rolf

من أجمل صيحات الجمال التي تعكس الجرأة في اختياراتك المقبلة، اختاري تسريحات الشعر الكاريه المتدرجة والتي تصل الى حدود الاكتاف وطبّقي اجمل الخصل غير المستقيمة مع الغرة الامامية والكيرلي بطريقة ملفوفة وعصرية التي تصل الى حدود الحواجب بتجدّد بارز وملفت.

هذه التسريحة يمكنك اختيارها مع الخصل المتدرجة والمنسدلة على الجوانب بأسلوب دار  Viktor & Rolf واحرصي على تطبيقها مع تسريحات الشعر المجعد ذات التموجات الكاجوال والعصرية لتناسب اطلالات النهار واتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

تسريحات شعر كاريه مع الخصل الكيرلي

تسريحات شعر كاريه مع الخصل الكيرلي من دار Stella Mccartney
تسريحات شعر كاريه مع الخصل الكيرلي من دار Stella Mccartney

كما طبّقي تسريحات الشعر الكيرلي الرائجة في الخريف مع أجمل التدرجات الكاريه القصيرة التي تبرز بخصل متموجة وقصيرة من الخلف لجعل إطلالتك ملفتة ومتجدّدة. فإذا كنت من صاحبات الوجه الطويل، طبّقي من دار Stella Mccartney هذه التسريحات مع صبغات الشعر البني بتموجات ملفتة وقصة متدرجة مع الفرق الوسطي الامامية.

تسريحات شعر ملفوفة مع الغرة الكيرلي

تسريحات شعر ملفوفة مع الغرة الكيرلي من دار Givenchy
تسريحات شعر ملفوفة مع الغرة الكيرلي من دار Givenchy

ومن أجمل صيحات الجمال التي تعكس الجرأة على وجهك، الغرة الامامية والكيرلي بطريقة ملفوفة وعصرية. فانتقي اجمل التسريحات المتدرجة والتي تصل الى حدود الاكتاف واختاري الخصل الكاريه وغير المستقيمة التي تصل الى حدود الاكتاف بتجدّد بارز وملفت.

هذه التسريحة لا تبطل موضتها ويمكنك اختيارها مع الخصل المتدرجة والمنسدلة على الجوانب بأسلوب دار Givenchy. فاحرصي على تطبيقها مع تسريحات الشعر المجعد ذات التموجات الكاجوال والعصرية لتناسب اطلالات النهار ولتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

تسريحات شعر طويلة وكيرلي

1 رئيسية تسريحات شعر طويلة وكيرلي من دار CHANEL
تسريحات شعر طويلة وكيرلي من دار CHANEL

كما طبّقي بأسلوب دار CHANEL تسريحات شعر طويلة وكيرلي بطريقة مسحوبة على الجوانب لتكون من اختيارك في الخريف. انتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة مع اجمل صيحات الخصل الجانبية المتدرجة على الجوانب الطويلة لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة، وذلك من خلال سحب الخصل بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات العسلية المسحوبة على فروة الرأس. كل ما عليك فعله هو استخدام المشط العريض، وقومي بتجعيد خصلك الرفيعة لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة والجانبية، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

تسريحات شعر قصيرة مع الخصل الكيرلي

تسريحات شعر قصيرة مع الخصل الكيرلي من دار Rokh
تسريحات شعر قصيرة مع الخصل الكيرلي من دار Rokh

واذا أردت التألق بتسريحات شعر كاريه بخصل كيرلي وقصيرة تجعل اطلالتك مميزة، امنحي اطلالتك التميز واجعلي الخصل منسدلة الى حدون الاذن مع الحفاظ على الشعر مسحوب الى الداخل لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

هذه التسريحة الرائجة من دار Rokh تجعل اطلالاتك الجمالية مميزة، لذلك قومي بتطبيقها مع الغرة الأمامية الطويلة والمسحوبة مع الشعر الكيرلي على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين، لتكون من اختيارك مع الخصل المتدرجة التي تبرز الملامح المشرقة.

تسريحات شعر ذكورية مع الخصل الكيرلي

تسريحات شعر ذكورية مع الخصل الكيرلي من وحي دار Etro
تسريحات شعر ذكورية مع الخصل الكيرلي من وحي دار Etro

ومن تسريحات الشعر الكيرلي الرائجة في المواسم المقبلة، الخصل الكيرلي والذكورية البارزة مع الغرة الامامية المنسدلة على الجبين.

هذه التسريحة طبّقيها مع الخصل الصغيرة والمتدرجة الى الخلف وعلى جوانب الجبين بأسلوب دار  Etro بطريقة ملفوفة وعصرية لضمان اطلالة جمالية ساحرة. فلا تترددي بتطبيقها مع التموجات الشقراء البارزة بتدرجات اللون الذهبي مع تخصيص عناية خاصة بهذا اللون من الصبغات لحمايتها من أن تصبح بيضاء وباهتة.