قصات شعر البوب كاريه أجمل صيحات الجمال

قصات شعر البوب الكاريه موضة لا تندثر.. إليك أفكار تطبيقها بتجدد في الصيف

نانسي شربل
19 يوليو 2023

هل تبحثين عن لوك جمالي يجعلك متألقة بإطلالة ساحرة وجريئة في الصيف، لا بد أن تختاري أجمل قصات شعر البوب الكاريه وأكثرها جرأة التي تعود لواجهة الصيف من خلال التألق بتدرجات متعددة مع الموديلات البارزة بخصل متدرجة وملفتة لمنحك جاذبية جديدة في إطلالاتك المقبلة.

إليك أفكار تطبيق قصات شعر البوب كاريه بطرق متعددة وهي قصات لا تندثر موضتها. فاحصلي على جمال ملفت سواء أردت تطبيق هذه القصات مع الغرة الأمامية أو الخصل المتدرجة بما يتناسب شكل وجهك.

قصات شعر البوب كاريه متساوية الطول

قصات شعر البوب كاريه متساوية الطول من دار Stella McCartney
قصات شعر البوب كاريه متساوية الطول من دار Stella McCartney

تعتبر قصات شعر البوب كاريه المتساوية من ناحية الطول من القصات الاكثر رواجاً والتي تناسب الطقس الحار خصوصاً مع اختيار الموديلات الجريئة والبسيطة التي لا تصل الى حدود الاكتاف. فانتقي هذه القصات من وحي دار Stella McCartney بطريقة تليق بصاحبات الوجه الطويل، وقومي بتكثيف الخصل الجانبية كي لا تجعلي ملامح الوجه تبدو قوية.

مع هذه القصة حافظي على الفرق الوسطي الطويل لتكون من اختيارك مع الخصل المالسة والبسيطة التي تبرز ملامحك المشرقة. تناسب هذه التسريحة صاحبات الوجه الطويل والنحيف.

قصات شعر البوب كاريه مع الغرة الامامية

قصات شعر البوب كاريه المتدرجة مع الغرة الامامية من دار Givenchy
قصات شعر البوب كاريه المتدرجة مع الغرة الامامية من دار Givenchy

ومن اجمل قصات شعر البوب كاريه الرائجة في المواسم المقبلة، يمكنك أن تستوحي من اطلالات دار Givenchy الخصل الطويلة التي لا تصل الى حدود الاكتاف قبل أن تصبح أقصر من الجهة الامامية. انتقي هذه القصات المتدرجة، وطبّقي اجمل تسريحات الشعر المالس والمنسدل على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين لتبرز بتجدّد بارز وملفت.

مع هذه القصة، يمكنك اختيار الغرة الطويلة الامامية والكثيفة التي يمكنك تطبيقها مع الخصل المالسة والجانبية على جهة واحدة من الجبين. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة وطبّقي أجمل تسريحات الشعر المالس والمنسدل من الجهة الخلفية لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

قصات شعر البوب كاريه المبعثرة

قصات شعر البوب كاريه المبعثرة من دار Ludovic de Saint Sernin
قصات شعر البوب كاريه المبعثرة من دار Ludovic de Saint Sernin

وبعيداً عن قصات الشعر الكلاسيكية، انتقي أجمل قصات شعر البوب كاريه المبعثرة والمتدرجة من ناحية الطول لتكون من اختيارك مع الخصل المبللة والمنسدلة من الجهة الامامية للشعر بطريقة تليق بتسريحات الشعر اليومية. فانتقي هذه القصات من وحي دار Ludovic de Saint Sernin بطريقة مناسبة للوجه الطويل ولا تقومي بتخفيف الخصل الجانبية كي لا تجعلي ملامح الوجه تبدو قوية.

ننصحك بانتقاء مع هذه القصة، الغرة الامامية الكثيفة والمبعثرة التي يمكنك تطبيقها بخصل غير مستقيمة وجانبية على الجبين. كما طبّقي خصل الضفائر الرفيعة على الجوانب والمسحوبة مع الشعر لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

قصات شعر البوب كاريه الكثيفة

1 رئيسية قصات شعر البوب كاريه الكثيفة من دار Isabel Marant
 قصات شعر البوب كاريه الكثيفة من دار Isabel Marant

وبكثير من الجرأة، يمكنك اختيار قصات شعر البوب كاريه الكثيفة التي تمنحك نقلة نوعية في عالم الشعر خصوصاً في الطقس الحار. فطبّقي بأسلوب Isabel Marant قصات شعر عفوية مع الخصل المالسة على الجوانب والتي تمنحك اطلالة شبابية بطريقة ساحرة وتغطي أذنيك. ننصحك بترك الخصل كثيفة ومنسدلة بطريقة مستقيمة على الجوانب لضمان اطلالة جمالية متجددة.

هذه التسريحة لا تبطل موضتها ويمكنك اختيارها مع الخصل المتدرجة والمنسدلة على الجبين، واحرصي على تطبيقها مع صبغات الشعر الأشقر الذهبي ذات التموجات الكاجوال والعصرية لتناسب اطلالات النهار ولتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

قصات شعر البوب كاريه مع الغرة الريترو

قصات شعر البوب كاريه  من دار Annakiki
قصات شعر البوب كاريه  من دار Annakiki

كما يمكنك تطبيق قصات شعر البوب كاريه الجريئة مع الخصل المالسة التي تنسدل على الجوانب واحرصي من وحي دار Annakiki على عدم اخفاء الاذنين والحفاظ على الغرة الجانبية الكثيفة والطويلة التي تغطي جزء من الجبين بأسلوب الريترو، لجعل الجبهة العريضة تبدو اصغر دون اخفاء الملامح الجذابة والملفتة.

هذه القصة تجمع بين الأنوثة والعصرية وتمنح شعرك المزيد من الكثافة اذا كان خفيفاً، اضافة الى ابراز ملامح وجهك العريض بأسلوب لافت لضمان لمسات من السحر والجاذبية. كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر بسيطة مع الخصل المالسة والمسحوبة الى الخلف، مع ابقاء الغرة جانبية بطريقة تصل الى حدود الاذنين.

قصات شعر البوب كاريه المتدرجة

قصات شعر البوب كاريه المتدرجة من دار Stella McCartney
قصات شعر البوب كاريه المتدرجة من دار Stella McCartney

ومن أجمل قصات الشعر الجذابة التي تعكس اطلالاتك الساحرة، اختاري قصات شعر البوب كاريه المتدرجة ذات التموجات الكاجوال والعصرية التي تضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة. هذه التسريحة طبّقيها مع الخصل القصيرة من الخلف والطويلة من الامام مع الفرق الوسطي الطويل بأسلوب دارStella McCartney بطريقة منسدلة وعصرية.

من مميزات هذه القصّة بأنها تناسب مختلف أشكال الوجوه، النحيف او الممتلئ حيث تمنح الملامح جاذبية. فيمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق، وذلك من خلال سحب الشعر بشكل منخفض ومسحوب على الرقبة لضمان اطلالة جمالية ملفتة.