قصات شعر البوب الشقراء بأسلوب النجمات العالميات إليك أهم القواعد لتطبيقها

قصات شعر البوب ستايل وصيحة تعود الى الواجهة بأساليب متنوعة وعصرية رافقت اطلالات العديد من النجمات العالميات خصوصاً اللواتي تألقن بصبغات الشعر الاشقر الفاتح، فتعلّمي تطبيق قصات شعر البوب الفرنسية بطرق متنوعة ومناسبة لشكل وجهك.

تابعي ابرز النجمات العالميات اللواتي اخترن هذا النوع من قصات الشعر، وطبّقي على خطاهن أبرز القواعد للحصول على اطلالات جمالية مماثلة.

قصات شعر البوب Blunt

قصات شعر البوب Blunt بأسلوب كيم كارداشيان
قصات شعر البوب Blunt بأسلوب كيم كارداشيان

قصات شعر البوب الشقراء أعادت احياءها النجمة كيم كارداشيان مع الخصل القصيرة التي تصل الى حدود الكتفين أو ما يعرف بقصة الـBlunt Bob. فطبّقي بأسلوبها هذه القصة اذا كان وجهك طويلاً وامنحي شعرك المزيد من الحيوية مع الحفاظ على قصة الشعر المستقيمة التي تضفي المزيد من الجمال والجاذبية خصوصاً مع ابراز الفرق الوسطي الطويل بطريقة ملفتة مع تسريحات الشعر المالسة.

قصات شعر الـ Flippy Bob

قصات شعر الـ Flippy Bob على طريقة النجمة Lucy Boynton
قصات شعر الـ Flippy Bob على طريقة النجمة Lucy Boynton

ومن ابرز قصات شعر البوب الشقراء الرائجة يمكنك تطبيق على طريقة Lucy Boynton قصة الـ Flippy Bob التي تناسب الشعر القصير والمتساوي لمنح شعرك المزيد من الحيوية والتدرج البارز من الخلف لمنح تسريحتك الكثافة المطلوبة بطريقة تبرز وجهك الصغير أكثر جاذبية وجمال.

قصات شعر الـ Wavy Bob

قصات شعر الـ Wavy Bob على طريقة Jodie Comer- الصورة من حسابها على انستغرام
قصات شعر الـ Wavy Bob على طريقة Jodie Comer- الصورة من حسابها على انستغرام

اذا كنت تعانين من مشكلة الشعر الخفيف، تعتبر قصة الـ Wavy Bobخيارك الاساسي لجعله أكثر كثافة. فاختاري هذه القصة المتدرجة التي تصل الى حدود الاكتاف مع الحرص على ابراز الاطراف بطريقة غير مستقيمة بأسلوب النجمة Jodie Comer مع سحب الخصل الويفي بطريقة متدرجة الى الخلف. ويمكنك مع هذه القصة ابراز الغرة الجانبية بخصل عفوية على الجبين تحدّ من حجمه العريض.

قصات شعر الـ Bombshell Bob

قصات شعر الـ Bombshell Bob من وحي اطلالة الجميلة Kirsten Dunst
قصات شعر الـ Bombshell Bob من وحي اطلالة الجميلة Kirsten Dunst

ويمكنك التألق بأسلوب النجمة Kirsten Dunst بأجمل صيحات وقصات شعر البوب الكثيف او ما يعرف بالـ Bombshell. فهذه القصة تعتبر خيارك الاساسي لصاحبات الوجه الدائري، مع الحرص على قص الخصل بطريقة متدرجة ومتموجة خصوصاً من الاسفل. كما لا تترددي باختيار الغرة الجانبية الطويلة التي تخف جزء من الجبين بأسلوب بسيط ومناسب لاطلالاتك اليومية.

قصات شعر  Long Wavy Bob

قصات شعر  Long Wavy Bob من اطلالة Diane Kruger- الصورة من صفحة خبير المكياج Hung Vanngo
قصات شعر  Long Wavy Bob من اطلالة Diane Kruger- الصورة من صفحة خبير المكياج Hung Vanngo

ولا تتخلي عن اختيار قصات شعر  Long Wavy Bobوطبّقي من وحي اطلالة Diane Kruger الخصل المتدرجة على الجوانب مع قص أطراف الشعر بأسلوب حادٍ ما يُعزّز من جمال القصة. ولاضفاء المزيد من اللمسات الساحرة، اعتمدي القصة المتدرجة من الخلف مع الفرق الوسطي بخصل مستقيمة لجعل اطلالتك ملفتة.