STELLA McCARTNEY تُطلق الإصدار الثالث من معرض FUTURE OF FASHION للأعمال التركيبية ضمن أسبوع دبي للتصميم

ينطلق معرض Stella McCartney "مستقبل الموضة Future of Fashion: حوار حول الابتكار مع Stella McCartney" ضمن فعاليات أسبوع دبي للتصميم السنوي الثامن، وهو المنتدى الرائد في الشرق الأوسط للتصميم الأصلي عالي الجودة. سيتم استضافة العمل التركيبي الخارجي installation في شرفة الواجهة البحرية في حي دبي للتصميم (D3) بين بناء (9) و (10) وهو يرحب  بالزوّار من 8 إلى 13 نوفمبر. بعد المعارض الناجحة في COP26 في غلاسكو و Salone del Mobile  في ميلانو، تم إحياء النسخة الثالثة من Future of Fashion بالشراكة مع مجموعة شلهوب.

يعزز العمل التركيبي المتنقل ودائم التطور، الإنجازات الحالية لـ Stella McCartney  بهدف تقديم جرعة من الإلهام لمزيد من الأعمال الواعية التي تراعي الكوكب، البشر وشركاءنا من الكائنات الأخرى. يركز موضوع أسبوع دبي للتصميم 2022 أيضًا، وهو "التصميم ذو التأثير" - على خلق مستقبل أكثر استدامة من خلال الموضة والفن والتصميم والهندسة المعمارية.

تقول Stella McCartney: "لطالما كنا نعتمد على الموضة والتصميم لبدء حوارات واعية منذ اليوم الأول في Stella. أنا فخورة جدًا برؤية أكثر من 20 عامًا من الابتكار المادي في معرض مستقبل الموضة Future of Fashion الخاص بنا خلال أسبوع دبي للتصميم - بدءًا من حقيبتي Frayme Mylo ™ mycelium ووصولًا إلى القطن المتجدد ،الذي يعيد الحياة  فعليًا إلى الأرض الأم. يجمع هذا العمل  التركيبي المتنقل والذي تم تصميمه على شكل رمز S-Wave الجديد الخاص بي، بين المنتجات الأكثر ريادة من ماضينا وحاضرنا لمنحنا الإلهام لمستقبل إيجابي يراعي الطبيعة الأم ؛ ليس فقط في مجال الموضة، ولكن من أجل كوكبنا ".

بالإضافة إلى ذلك، علقت Camelia Georgescu، نائب رئيس العلامات التجارية للأزياء في مجموعة شلهوب: "نحن نؤمن بشدة بإحداث تأثير من خلال إدراج مبادئ الاستدامة في صميم أعمالنا ونسعى لتزويد عملائنا بمنتجات تتماشى مع الاقتصاد الدائري. في إطار جهودنا والتزامنا بدعم شركائنا في تحقيق استراتيجيات الاستدامة الخاصة بهم في هذه المنطقة، نحن متحمسون لتقديم لمحة عن عالم Stella لعملائنا ونفخر بوجود علامات تجارية مثل Stella McCartney ضمن البورتفوليو الخاص بنا ".

يدعو العمل التركيبي الخاص من  Future of Fashion  العالم لاكتشاف الإمكانات اللامحدودة للابتكار المادي لخلق سوق أكثر إيجابية تجاه الطبيعة. يمكن للضيوف إلقاء نظرة على القطع المختارة من منتجات Stella McCartney والتي أنتجتها الدار على مدار أكثر من عقدين من العمل والقيادة الواعية، مثل حقيبة Frayme Mylo ™ - أول حقيبة فاخرة على الإطلاق في العالم مصنوعة من مادة mycelium ، والتي تم إنتاجها بالتعاون مع شركة Bolt Thread وسط حديقة الفطر المركزية. أمّا المجالات المحورية الأخرى هي ابتكارات المواد الفطرية والنباتية المتجددة. من أبرز المعروضات: كشك صوت يعزف موسيقى تم ابتكارها من الفطريات؛ النوافذ التي تسمح للضيوف بلمس المواد وتحسسها ؛ وإطارات من الأكريليك المعاد تدويره والقابل لإعادة التدوير مع صور للطبيعة.

تجمع المساحة بين أحدث صيحات الموضة والتصميم، وقد تم تصميمها على شكل رمز S-Wave من Stella McCartney - وهو رمز جديد يمثل التزامات العلامة التجارية بالاستدامة والابتكار المادي والتوازن مع الأرض الأم. الشكل مستوحى من جمالية سلاسل الحمض النووي والموجات الصوتية والهندسة المقدسة في الطبيعة، ويظهر في مجموعات المصممة الحالية والقادمة.

ستتم إعادة استخدام جميع مواد المعرض في الأنشطة المستقبلية، مما يقلل من تأثيرها البيئي، كما سيتم رفد العرض التركيبي من خلال الفعاليات الحصرية في متاجر Stella McCartney في دبي. يتماشى معرض Future of Fashion مع اتفاقية Terra Carta - وهي الوثيقة الإرشادية لمبادرة الأسواق المستدامة (SMI)، التي تشارك Stella كعضو فيها وكان قد أطلقها الملك تشارلز الثالث عندما كان يحمل لقب أمير ويلز. تشجع SMI التعاون والابتكار وتجعل من الاستدامة نقطة جوهرية في القطاع الخاص.

سيرحب معرض " Future of Fashion: حوار حول الابتكار مع Stella McCartney " بالزوار يوميًا من 8 إلى 13 نوفمبر.

اكتشفوا المزيد عبر موقع stellamccartney.com وفي متاجرStella McCartney في مول الإمارات ودبي مول ضمن مساحة جديدة.