ألوان صبغات شعر بني لإطلالات رمضان 2023 من وحي كيت ميدلتون.. صيحة تجدّد جمالك

ألوان صبغات شعر بني لإطلالات رمضان 2023 من وحي كيت ميدلتون.. صيحة تجدّد جمالك

نانسي شربل
22 مارس 2023

اتجهت اطلالات الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton في الآونة الاخيرة، الى اختيار صبغات الشعر البني المتموج مع الخصل الفاتحة التي أضفت جاذبية استثنائية على اطلالاتها الجمالية، فبدت مشرقة من خلال الصبغات التي تليق ببشرتها السمراء.

 ألوان صبغات شعر بني لإطلالات رمضان 2023 من وحي كيت ميدلتون
 ألوان صبغات شعر بني لإطلالات رمضان 2023 من وحي كيت ميدلتون

إليك مجموعة صور رصدناها لك من فريق "هي" لاطلالات كيت ميدلتون kate Middleton، تعلّمي من خلالها الطرق والخطوات التي يمكنك تطبيقها لاختيار صبغات الشعر البني التي تليق بإطلالات شهر رمضان 2023. فاختاري التدرجات التي تعجبك.

الوان صبغات الشعر البني الداكن

الوان صبغات الشعر البني الداكن بأسلوب كيت ميدلتون
الوان صبغات الشعر البني الداكن بأسلوب كيت ميدلتون

ظهرت الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton في أحدث اطلالاتها الجمالية بأجمل صيحات صبغات الشعر البني الداكن المنسدلة مع الخصل المالسة والمتدرجة على الاكتاف. فهذه الترجات تليق كثيراً ببشرتها الحنطية، ويمكنك تطبيقها مع بعض الخصل العسلية الفاتحة على الجوانب مع الحفاظ على اللون البني الداكن على فروة الرأس للحصول على جمال مشرق ومتناغم مع رسمات المكياج البرونزي المات.

فطبّقي بأسلوبها هذه الصبغات مع الخصل الويفي والمتدرجة على الاكتاف. فيمكنك تطبيقها من خلال تسريحات الشعر المنسدلة على الاكتاف، مع اظهار الخصل العسلية الفاتحة على أعلى فروة الرأس وعند الجوانب. مع هذه الصبغات، من الضروري أن تحافظي على اللون البني الداكن على فروة الرأس للحصول على جمال مشرق، وقومي بتفتيح الجهة السفلى للشعر مع التموجات اللماعة لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

الوان صبغات الشعر البني الفاتح

الوان صبغات الشعر البني الفاتح بأسلوب كيت ميدلتون
الوان صبغات الشعر البني الفاتح بأسلوب كيت ميدلتون

أما الوان صبغات الشعر البني الفاتح فتجعل اطلالاتك ساحرة ومشرقة في رمضان 2023. لذلك يمكنك اختيار من اطلالات الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton الصبغات الفاتحة والبارزة على كامل الخصل، مع التموجات العسلية اللماعة والفاتحة أيضاً لتضفي المزيد من التميّز على اطلالاتك الجمالية.

هذه التدرجات تليق ببشرتك الحنطية، ومن الضروري تخصيص عناية يومية بصبغة الشعر بطريقة تحافظ على اللون اللماع قدر المستطاع. فننصحك عند تطبيق هذا اللون، بعدم استخدام الماء الدافىء أثناء الاستحمام حتى لا تصبح الخصل البنية مائلة الى الاصفرار، وحافظي على الخصل العسلية الفاتحة من خلال فركها بطرف أصابعك. والاهم عدم الضغط كثيراً على الشعر، وغسل الخصل جبداً من فروة الرأس وصولاً إلى الاطراف للحفاظ على التموجات المطلوبة طيلة شهر رمضان.

الوان صبغات الشعر البني بتدرجات الشوكولا

الوان صبغات الشعر البني بتدرجات الشوكولا بأسلوب كيت ميدلتون- الصورة من صفحة royaladdicted_new
الوان صبغات الشعر البني بتدرجات الشوكولا بأسلوب كيت ميدلتون- الصورة من صفحة royaladdicted_new

أما الوان صبغات الشعر البني بتدرجات الشوكولا، فيبدو أنها مستمرة في رمضان 2023 بأساليب مختلفة يمكنك تطبيقها بأسلوب كيت ميدلتون kate Middleton لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان الداكنة على كامل الخصل، وحافظي على فروة الرأس المتموجة مع الخصل الداكنة العصرية والمدموجة بأسلوب متدرج على كامل الشعر الطويل، قبل أن تصبح أفتح من اسفل الخصل.

ومع هذه الاطلالة، حافظي على تسريحات الشعر المالسة بطريقة منسدلة على جوانب الاكتاف مع الغرة الجانبية، ويمكن أن تكون من اختيارك اذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية.

صبغات الشعر البني بتدرجات العسلي الفاتح

صبغات الشعر البني بتدرجات العسلي الفاتح بأسلوب الدوقة كيت ميدلتون
صبغات الشعر البني بتدرجات العسلي الفاتح بأسلوب الدوقة كيت ميدلتون

كما يمكنك اختيار صبغات الشعر البني بتدرجات اللون العسلي الفاتح. فتعتبر من اجمل الالوان الرائجة في رمضان 2023، لذلك طبّقي على طريقة كيت ميدلتون kate Middleton صبغات بتدرجات اللون البني الفاتح والبارز على كامل الخصل مع تفتيح الخصل على الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر.

من الضروري تخصيص عناية خاصة بهذا اللون من الصبغات لحمايتها من أن تصبح باهتة. لذلك من الضروري غسل الشعر مرتين أو ثلاث على الأكثر في الأسبوع الواحد، واحرصي على عدم تطبيق الغسل المستمر كونه يسبّب للشعر الجفاف وزوال لون الصبغة.

صبغات الشعر البني المتموج

صبغات الشعر البني المتموج بأسلوب كيت ميدلتون
صبغات الشعر البني المتموج بأسلوب كيت ميدلتون

كما يمكنك تطبيق صبغات الشعر البني المتموج مع انتقاء من كيت ميدلتون kate Middleton التدرجات البنية الداكنة التي تبرز على كامل الشعر بكثير من الانوثة خصوصاً أن هذه التدرجات تناسب اطلالاتك الملفتة في رمضان 2023. فأضفي على صبغات الشعر البني البارز مع تسريحات الشعر الويفي العريض والمنسدل على الظهر الكثير من الجاذبية، الى جانب ابراز بطرق متجددة العديد من التموجات البنية الفاتحة والمتداخلة مع الخصل الداكنة من الاسفل خصوصاً على الشعر الكثيف.

صبغات الشعر بتموجات اللون البني اللماع

صبغات الشعر بتموجات اللون البني اللماع
صبغات الشعر بتموجات اللون البني اللماع

أما الوان صبغات الشعر بتموجات اللون البني اللماع، فتبدو مختلفة عند دمجها مع الهايلايتر العسلي الفاتح خصوصاً من جوانب الشعر زعلى فروة الرأس لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان اذا كنت من صاحبات الشعر الطويل وحافظي الخصل المتموجة بالصبغة البنية العصرية والمدموجة بأسلوب متدرج على جوانب الشعر على طريقة، كيت ميدلتون kate Middleton قبل أن تصبح أفتح من اسفل الخصل.

اعلمي أن هذه الصبغات غالباً ما تتناسب مع الخصل الطويلة والمنسدلة على جوانب الاكتاف والاهم أنها تعمل على اخفاء الخصل البيضاء قدر المستطاع. فحاولي أن تتجنّبي تطبيقها مع قصات الشعر الكاريه أو القصيرة لكي تظهري تدرجات الالوان المطلوبة على شعرك مع الغرة الجانبية الطويلة والمنسدلة مع الشعر.