أحدث تسريحات شعر بلقيس فتحي الأنثوية

دائماً ما تبهرنا النجمة الخليجية الجميلة بلقيس فتحي باختياراتها إطلالات الجمال المميزة بالمكياج والشعر وجميع النواحي الأخرى،ومن ناحية الشعر تتميز تسريحات شعر بلقيس فتحي بالجمال وإظهار الأنوثة،كما تتميز تسريحات شعر بلقيس فتحي بملائمتها للمناسبات والحفلات والسهرات .

تسريحة كعكة الشعر بأشكالها المختلفة

تعتمد بلقيس الكثير من التسريحات بشكل عام، لكنها دائماً ما تعود إلى اختياراتها الأنثوية الجميلة ومن أجمل تسريحات شعر بلقيس فتحي تسريحة كعكة الشعر بأشكالها المختلفة سواء كانت المنخفضة أو المرفوعة. وتزين تسريحاتها هذه بلمسة من الغرة المفرودة إلى الأمام من الجهتين أو حتى على جهة واحدة فقط بطريقة ويفي ناعمة. وفي بعض الأحيان، تضيف اكسسوارات الشعر الجذابة مثل الأطواق الذهبية أو الفضية.

تعشق بلقيس تسريحة كعكة الشعر

تسريحات الشعر الويفي المنوعة

ومعظم تسريحات شعر بلقيس فتحي تتمحور حول الشعر الويفي بأشكاله المنوعة، مثل الطريقة الكلاسيكية المثبتة إلى جهة واحدة من الشعر، أو بالطريقة العصرية على نمط الشعر المبلل من الأمام، أو حتى بأسلوب الرفعة النصفية من الوراء مثلما ترين بالصور. وفي جميع الأحوال، تليق بها هذه التسريحة للغاية وتزيد من جمال اختياراتها الأخرى.

اعتمدي هذه التسريحات الأنثوية من بلقيس

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

وبالطبع، لا غنى عن تسريحات ذيل الحصان المنخفضة في عالم الجمال الخاص ببلقيس، حيث أنها تعتمد كثيراً هذه التسريحة، وبالأخص مع اللمسة العصرية بالشعر المثبت إلى الوراء مع فرق الشعر من المنتصف، وبطريقة أخرى مزينة بضفيرة الشعر الفرنسية أيضاً.

طرق عمل تسريحة ذيل الحصان المنخفضة بأسلوب عصري