أبرز إطلالات الجمال لـ بيونسيه في عيدها الـ37

تَعرِف نجمة البوب الأمريكية بيونسيه Beyonce جيدا كيفية خطف الأضواء نحو إطلالاتها الجمالية اللافتة مع كل ظهور لها على المسرح أو في مناسبات مختلفة. فهي تبرع في إختيار لوكات جمال مبهرة ومشرقة وغير مسبوقة تجعل الكثير من النجمات يقلدنها فيها.

السمراء بيونسيه تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ37 وما يزال بريق جمالها يزداد تألقاً، وبهذه المناسبة نستعرض أجمل إطلالاتها الجمالية وأساليبها في عالم المكياج وتسريحات الشعر:

لمسات مكياج النجمة بيونسيه

النجمة بيونسيه Beyonce تعد من أكثر النجمات العالميات شهرة وجاذبية ليس فقط بأغانيها وألبوماتها، إنما بحضورها الجمالي الآسر والذي يجمع في مكوناته بشرتها السمراء الساطعة والخالية من العيوب ومكياجها المتألق بصيحات وألوان لافتة وعينيها البراقتين وتسريحات شعرها ذات الطابع المختلف.

مكياج بيونسيه

وجاءت إختيارات بيونسيه خلال سنوات شهرتها فائضة بالتنوع والتجدد من المكياج الأنثوي الرقيق بالعيون الحالمة الى صيحات المكياج الجريئة بالعيون الدخانية وصولاً الى المكياج اللامع بظلال العيون الغليتر البرّاق والذي يتناسب مع أجواء حفلاتها الصاخبة على المسرح، وفي كل هذا لم تتخلى عن الكحل لعينيها الواسعتين ولمسات البرونزر لإبراز سمرة بشرتها الجذابة مع حرصها على تناغم الألوان بين خديها وشفتيها الممتلئتين.

مكياج بيونسيه يتميز ايضا بهالة من الضوء على جبينها وتحت عينيها ويأتي ذلك من خلال تطبيق خبير التجميل لها الكونسيلر والمستحضرات اللامعة قليلاً، وأكثر ما تحب الألوان الترابية ولون البيج والذهبي مع أحمر الشفاه النيود، ولا تتخلى على الإطلاق عن الرموش المستعارة.

تسريحات شعر بيونسيه المختلفة

تسريحات وقصات شعر بيونسيه منحاها جمالاً متفردا عن زميلاتها ونجحت في أن تترك بصمتها الخاصة بهما. تمايلت بألوان صبغات متعددة تراوحت بين الكستنائي الداكن والعسلي والأشقر، ولم تتردد في مواكبة كل ما هو مبتكر في صيحات الموضة، فإعتمدت قبل سنوات قصة الشعر البيكسه ثم قصة الشعر الكاريه المموج لتستقر على الشعر الطويل الذي تألقت به بموديلات حيوية وأكثر من رائعة ناسبت مع أجواء رقصها وتمايلها على وقع أغانيها في حفلاتها.

تسريحات شعر بيونسه

رأيناها مثلا بالشعر المموج والكيرلي المنساب على كتفيها بكل حرية، أو الشعر المربوط من نصفه وهي تسريحة باتت كبصمة خاصة بها، وغيرها من التسريحات كما الألبوم المرفق.

شاهدوا في الألبوم المرفق أجمل إطلالات الجمال للنجمة بيونسيه واكتشفوا أساليبها في المكياج وتسريحات الشعر.