طريقة عمل تسريحة كعكة الشعر على شكل قوس

من أكثر التسريحات شهرة ومحبة في عائلة كعكات الشعر هي المعمة الآتية على شكل قوس ملفوف من الوراء. يمكنك اعتماد تسريحة كعكة الشعر في الكثير من المناسبات، تعرفي على طريقة عمل الكعكة الملفوفة بالشكل الصحيح.

صيحة كعكة الشعر الملفوفة على شكل قوس:

ظهرت هذه الصيحة مؤخراً بشكل كبير واعتمدتها الكثير من الفنانات العالميات على السجادة الحمراء وعروض الأزياء. السر في هذه التسريحة بالذات هو أنها تليق بالمناسبات والسهرات الخاصة ولكل يوم أيضاً، وهذا ما يميزها لتكون من التسريحات المفضلة بالنسبة لنا.

إلى جانب ذلك، تسريحات كعكة الشعر مهمة في فصل الصيف لأنها تخفف من حرارة الشمس القوية على الشعر، وتعتبر موضة شعر الموسم، وهذا سبب آخر لتجربي هذه التسريحة بالذات. اتبعي الخطوات التالية للحصول على التسريحة بأسهل الطرق.

طريقة عمل تسريحة كعكة الشعر على شكل قوس:

  1. الطريقة الأولى والكلاسيكية لعمل تسريحة كعكة الشعر على شكل قوس هو ببساطة لف الشعر حول الأصابع وتثبيت اللفة بواسطة الدبابيس السوداء حتى لا تتحرك وتكون ثابتة طوال اليوم. لكن تأكدي من وضع الكثير من الدبابيس لأن التسريحة بحد ذاتها ليست ثابتة وقد تسقط اللفة إذا لم تثبت بالطريقة الصحيحة.
  2. هذه الطريقة العصرية التي سمحت لإطلالة الكعكة الملفوفة على شكل قوس بالانتشار حتى أكثر لتصبح موضة أساسية، وهي عن طريق وضع قطعة الأسفنجة الخاصة بالشعر لكن هذه المرة تكون طويلة وليست دائرية مثلما تعودنا في السابق. وضع هذه القطعة ولف الشعر حولها وتثبيته بالدبابيس هي الطريقة الأسرع الآن للحصول على هذه الإطلالة التي يجب عليك تجربتها قريباً.