كيفية التخلص من فطريات الاظافر بطرق طبيعية

إحصلي على أظافر خالية من الفطريات باستخدام الطرق الطبيعية

إحصلي على أظافر خالية من الفطريات باستخدام الطرق الطبيعية

 تخلصي من فطريات الأظافر باستخدام الزيوت الطبيعية

تخلصي من فطريات الأظافر باستخدام الزيوت الطبيعية

كيفية التخلص من فطريات الاظافر بطرق طبيعية ،يمكن أن تعاني أي امرأة من فطريات الأظافر، لكن هناك عدداً من العلاجات البديلة الطبيعية الفعالة التي تساعدك على التخلص منها. غالباً ما يتغير لون الأظافر، ويصبح لونها أصفر أو أخضر أو ​​أسود، كما أن الأظافر المصابة قد تصبح أحياناً مؤلمة. فإذا أهملته دون علاج، قد تسبب الفطريات قد أضراراً جسيمة بالأظافر. اليك كيفية التخلص من فطريات الاظافر بطرق طبيعية.

كيفية التخلص من فطريات الاظافر بالطرق الطبيعية :

زيت جوز الهند

يعد زيت جوز الهند هو أحد الطرق الطبيعية المستخدمة في التخلص من فطريات الاظافر ،ضعي بضع قطرات من زيت جوز الهند ثلاث مرات في اليوم على أظافرك والجلد المحيط بها بعد غسلها وتجفيفها.

من المعروف أن زيت جوز الهند يحتوي على خصائص قوية مضادة للفطريات بسبب تركيزه العالي على الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة. 

خل حمض التفاح

يستخدم خل التفاح كوسيلة طبيعية مستخدمة في التخلص من فطريات الاظافر، لذا، ضعي جزء واحد من عصير خل التفاح وجزئين من الماء ثم إنقعي أصابعك لمدة 30 دقيقة، بعد ذلك، جففيها جيداً باستخدام المناشف الورقية. قومي بتنفيذ هذا العلاج مرة واحدة في اليوم؛ واستمري لمدة أسبوع أو نحو ذلك بعد اختفاء جميع العلامات الظاهرة للفطريات.

 تخلصي من فطريات الأظافر باستخدام الزيوت الطبيعية

الثوم

ضعي الثوم المسحوق على الظفر المصاب لمدة 30 دقيقة على الأقل ثم اشطفيه.

يمكنك استخدام الثوم للتعامل مع التهابات الأظافر الفطرية لأنه يحتوي على مركبات نشطة، مثل الأليسين والأجوين، الذي له خصائص هامة مضادة للفطريات والبكتيريا.

يمكنك إضافة زيت الزيتون أو الخل ووضع الخليط على الظفر المصاب ومن الأفضل وضع ضمادة حول الثوم لتثبيته في مكانه، ثم اتركيه لمدة 30 دقيقة على الأقل ، ثم اشطفيه جيداً.