رضوى الشربيني تكشف عن خلطة طبيعية لشفاهها بديلا عن الفيلر ..إليك الطريقة بالفيديو

الإعلامية المصرية رضوى الشربيني أثارت ضجة كبيرة بأحدث صورها على انستغرام التي كانت قد بدأت الترويج فيها لموسم جديد من برنامج "هي وبس"، حيث اتهمها المتابعين بخضوعها لعملية تجميل في شفاهها بعدما ظهرت شفتيها أكثر انتفاخا عن السابق وأكثر تورداً، واتهموها بأنها متقلبة الآراء بعدما كانت ترفض في وقت سابق اجراء عمليات التجميل، لكن رضوى الشربيني حسمت هذا الموضوع وأظهرت حقيقة الأمر، كاشفة عن خلطة تستخدمها لها أثر كبير في تغيير مظهر شفتيها، فماذا قالت، وما هي هذه الخلطة وكيف تستخدمها؟.

خلطة رضوى الشربيني لتكبير الشفاه ونفخها

الإعلامية رضوى الشربيني سارعت الى الرد حول حقيقة خضوعها لعملية تجميل في شفاهها وأسباب تورد شفتيها وانتفاخها، نافية خضوعها لأي إجراء تجميلي، لكنها أكدت بأنها حصلت على مظهر الشفاه هذا من خلال استخدامها خلطة طبيعية متوارثة ذات مفعول رائع.

 

وقالت رضوى الشربيني خلال تقديمها برنامجها "هي وبس" المذاع عبر قناة "CBC Sofra": بأن أكثر من شخص علق على البرنامج ويقولون :"رضوى أنت نفختي شفايفك تاني، لذلك النهارده قررنا نعمل حاجة جديدة، وأنا هطلع من غير روج"، ثم بدأت رضوى في تمرير قطنة على شفايفها لإزالة احمر الشفاه والكشف عن حالة شفتيها الطبيعتين ا قائلة: "القطنة مابتكذبش".

رضوى الشربنيي تابعت حديثها بالكشف عن خلطة طبيعية تستخدمها قبل الخروج من المنزل او الإطلالة على التلفزيون لتحصل على شفاه ممتلئة ومتوردة قائلة: "بعمل خلطة قرفة على شطة على فازلين طبي على زيت لوز حلو وبعض الناس يضيفون زنجبيل".

وأكدت رضوى في حديثها الى ان :"الخلطة بتلون الشفايف لتحصلي على شفايف أنجلينا جولي هتلاقي شفايفك تأثرت بالشطة وعليك تجربتها قبل اعتمادها للتأكد أنك غير مصابة بحساسية من أي مكون من مكونات الخلطة".

طريقة استخدام الخلطة

وعن طريقة استخدام الخلطة لفتت الى انها تطبقها على الشفاه وتتركها من 5 الى 10 دقائق، وتأتي بعدها النتائج وتدوم بين  ٣ إلى ٤ ساعات وبعد أيام تمنحك لون شفاه ثابتاً، ويفضل تكرارها مرتين في اليوم لتأتي بالنتائج.

فوائد خلطة رضوى الشربيني للشفاه

رضوى أكد في ختام حديثها بأنه لديها فوبيا من الحقن، لكنها في المقايل تستخدم بدائل طبيعية لكل جزء في الوجه.

فوائد خلطة رضوى الشربيني للشفاه

رضوى الشربيني ذكرت في مكونات الخلطة بأنها تحتوي على القرفة، الفازلين، زيت اللوز الحلو، الفلفل "الشطّة"، والزنجبيل، وكل هذه المكونات تساعد على تعزيز تدفق الدورة الدموية للشفاه وجعلها اكثر انتفاخا.

خلطة رضوى الشربيني لتكبير الشفاه ونفخها

فماسك القرفة للشفاه يعمل على زيادة تدفق الدم ونفخ الشفاه، يجعل الشفاه تبدو نضرة وممتلئة، يمنع تكرار ظهور تشققات في الشفاه بسبب خصائص القرفة المضادة للبكتيريا، كما ان القرفة تمنح اللون البرونزي لشفاه.

اما الزنجبيل فيعد بمثابة مقشر طبيعي للجلد، و يمكن للخصائص الهامة للزنجبيل أن تحفز الدورة الدموية في الشفتين، مما يجعلها تبدو أكثر جمالاً و إشراقاً، وايضا فإن الفلفل له نفس المفعول، اما الفازلين فيرطب وينعم الشفاه.

ولا بد من إجراء اختبار حساسية قبل استخدام هذه المواد على الشفاه.

ما رأيك بتجربة خلطة رضوى الشربيني للشفاه بديل الحقن بالفيلر؟ وهل ستجربينها؟.

 

مصدر صور رضوى الشربيني من حسابها على انستغرام.