ما هي عملية شد البطن التي خضعت لها كيم كارداشيان مؤخراً

ما هي عملية شد البطن التي خضعت لها كيم كارداشيان مؤخراً للحصول على جسم متناسق ونحيف.

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي اعترفت بالاهتمام بمظهرها الخارجي مهما كلفها الأمر من وجع، خضعت مؤخراً لعملية شد الجلد يسمى العلاج الجزئي Morpheus Microneedling Fractional. فتعرفي على تفاصيل علاج شد البطن التي خضعت له كيم كارداشيان وكيف يتم.

عملية شد البطن التي خضعت لها كيم كارداشيان

كيم كارداشيان خضعت لعلاج شد البطن مؤخراً
كيم كارداشيان خضعت لعلاج شد البطن مؤخراً

شاركت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان صوراً لبطنها بعد خضوعها لعملية شد البطن غير الجراحية التي تسمى Morpheus8. ويعمل هذا العلاج بالليزر على تجديد نسيج البشرة ولونها، مما ينتج عنه بشرة مشدودة بشكل واضح. هذا العلاج هو جهاز يجمع بين تقنية الإبر الدقيقة وتكنولوجيا الترددات الراديوية من أجل التقشير الجزئي الذي يحفز إنتاج الكولاجين.

من خلال استهداف الطبقات العميقة من الجلد، ستعيد اللبنات الأساسية تنظيم نفسها في عملية طبيعية لمكافحة الشيخوخة ولإعادة تشكيل وتحديد الجسم عبر إعادة تشكيل الدهون تحت الجلد.

يتغلغل هذا العلاج الجزئي في عمق الجلد والدهون للحصول على مظهر أكثر نعومة وأناقة. يمكنك رؤية النتائج المرئية في غضون أيام قليلة، ولكن عادةً بعد ثلاثة أسابيع تظهر النتائج الأكثر وضوحاً مثل ما حصل مع كيم. وتستمر التحسينات لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر بعد العلاج.

مميزات علاج Morpheus8 لشد البطن

علاج Morpheus8 لشد البطن
علاج Morpheus8 لشد البطن
  • زيادة إنتاج الكولاجين
  • رفع وشد الجلد المترهل
  • التخلص من علامات التمدد
  • التخلص من الدهون الزائدة

يسمح علاج Morpheus8 بتجربة فوائد شد الجلد دون الحاجة إلى الجراحة، فإنه علاج مثالي للنساء اللواتي يبحثن عن تصحيح تدريجي للجلد. يتغلغل هذا العلاج المتطور بالإبر الدقيقة في عمق الجلد والدهون لتجديد ملامح الجسم.

وتشمل الفوائد الرئيسية لـ Morpheus8 زيادة إنتاج الكولاجين حيث يحفز إنتاج الكولاجين، مما يؤدي إلى بشرة أكثر حزما وامتلاء وشباباً. كما يساعد العلاج على تقليل ترهل الجلد في الجسم كما يمكن أن يساعد أيضاً في إزالة الدهون الزائدة من الذراعين والخصر ومناطق أخرى من الجسم.

تؤثر علامات التمدد على العديد من النساء، ويمكن أن تتكون على البطن والأرداف والفخذين. لذلك، يمكن أن يساعد Morpheus8 في القضاء على علامات التمدد عن طريق تكسير النسيج الندبي والأنسجة الليفية، مما يؤدي إلى تماسك الجلد وشده مع مرونة أفضل.: