تعلّمي وضع مكياج عيون أسود جريء خطوة بخطوة في سهرات صيف 2022

مكياج عيون أسود، سموكي دخاني او من خلال خطوط الايلانير، يعتبر من الرسمات الجريئة والمشرقة التي لا غنى عنها في سهرات صيف 2022. فلا بد أن تتعلمي ابرز الخطوات والحيل البسيطة التي تجعل عينيك مشرقة وجريئة بأسلوب ملفت وساحر.

اليك من خلال الصور طريقة وضع خطوة بخطوة مكياج أسود وجريء لسهرات صيف 2022. فاختاري منها ما يعجبك.

مكياج عيون سموكي دخاني ومات

resized_مكياج عيون سموكي دخاني ومات من دار Chanel

مكياج عيون سموكي دخاني يبدأ من خلال تمرير اللون الاسود المات على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج. فاحرصي الا تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب، خصوصاً أن التدرجات الداكنة تناسب كافة أشكال العينين وتجعلها كبيرة الحجم سواء من خلال الرسمات المربعة السوداء أو المجنحة الى الخارج بكثير من الانوثة. فطبّقي من دار Chanel الخطوط السوداء المسحوبة الى الخارج بشكل هندسي، مع تمرير الرسمات الرفيعة على الجفون السفلى بشكل مترابط لجعل نظرتك ساحرة.

مكياج عيون سموكي دخاني وقوي

resized_مكياج عيون سموكي دخاني وقوي من دار Fendi

ولتحصلي على مكياج عيون سموكي دخاني، قومي بتمرير الظلال السوداء التي تمتد من زاوية العين الداخلية، وصولاً الى زاوية العين الخارجية. فحدّدي داخل العينين بالكحل الأسود الفاتح إذا كنت تملكين عيوناً واسعة بأسلوب دار Fendi، قبل تمرير التدرجات القوية المات على الزاوية الخارجية للعينين إذا كانت عيناك صغيرتين. والاهم في هذا المكياج عدم اهمال طبقات عدة من الماسكارا السوداء. وإذا أردت، بإمكانك استخدام الرموش الاصطناعية، فهي لا شك تزيد من جمال عينيك وتجعل المكياج السموكي مثالياً.

مكياج عيون سموكي دخاني وفاتح

resized_مكياج عيون سموكي دخاني وفاتح من دار Passarellas By Giannina

واذا أردت الحصول على مكياج عيون سموكي دخاني كلاسيكي وناعم، ابدئي بوضع ظلال متوسطة ​​الدرجات وسط الجفون، قبل دمجها مع الظلال الرمادية البراقة عند الجهة الداخلية للعينين على طريقة دار Passarellas By Giannina. ومع هذا المكياج ضعي خطوط الايلاينر على طول خط الرموش العليا مع الحرص على اختيار المستحضرات السائلة الرفيعة على الجفون العليا للعينين. كما ضعي خطوط الكحل الرفيعة الداكنة على الجفون السفلى للعينين وامزجيها بواسطة الفرشاة الرفيعة حتى منتصف جفونك مع الخطوط البنية الرفيعة للحصول على جمال بارز ورسمات عيون مناسبة لساعات النهار.