"تحصد الجوائز وتغير بالأسلوب الفني".. هكذا طورت سيرين عبد النور من نجوميتها في 2022

سيرين عبد النور، النجمة اللبنانية، أصبحت من أبرز نجوم عام 2022، وذلك بفضل نشاطها الفني المميز هذا العام وتصريحاتها المختلفة ومواقفها الفنية والاجتماعية، بالإضافة إلى حصدها الجوائز في نهاية العام، والتي كللت بها جهودها في أعمالها التمثيلية الأخيرة.

سيرين عبد النور تحصد الجوائز في ختام 2022

وتصدرت الفنانة سيرين عبد النور مواقع التواصل في الفترة الأخيرة بسبب حصولها على عدة جوائز من مهرجانات عربية في الأسبوع الأخير، وتلقت سيرين عبد النور إشادات بالجملة من الجمهور والذين احتفلوا معها بجوائزها، وآخرها جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل "العين بالعين" الذي قدمته سيرين عبد النور في نهاية عام 2021، وتعتبر هذه الجائزة الثانية لها في أسبوع واحد.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

سيرين عبد النور تحتفل بنجاحاتها في ختام 2022

ونشرت الفنانة سيرين عبد النور فيديو لها على انستقرام وهي تحتفل بالجائزة وقالت: "أثناء وجودي في مصر لاستلام جائزة أفضل ممثلة عربية عن دوري في مسلسل العين بالعين من مهرجان الفضائيات العربية شكراً مصر.. شكراً على الجائزة شكراً على محبتكم ودعمكم الدائم بفتخر اني حصلت عليها من بلدي الثاني مصر وخاصةً انو جائزة أفضل ممثلة عربية عن دوري بمسلسل لبناني العين بالعين".

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

ووجهت سيرين عبد النور الشكر في كلمتها إلى فريق عمل مسلسل "العين بالعين" وعلى رأسهم المنتج صادق الصباح والفنان رامي عياش وفريق عمل المسلسل، وألقت كلمة مميزة أثناء استلام الجائزة، وهو الأمر الذي تلقت بسببه إشادات أيضاً من الجمهور على مواقع التواصل، خاصة بعد تلقيها هذا الأسبوع على جائزة لجنة التحكيم للتميز في دورها في مسلسل "دور العمر".

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

هكذا غيرت سيرين عبد النور من أسلوبها الفني في 2022

وحصدت الفنانة سيرين عبد النور نتيجة أسلوبها الفني الجديد، الذي طبقته في أعمالها الفنية، حيث تنوعت أدوارها الأخيرة وقدمت أنماط فنية لأول مرة، مثل الأكشن والتشويق والغموض بالإضافة إلى القضايا الاجتماعية الجادة والسياسية في مسلسلي "دور العمر" و"العين بالعين"، ويبدو أن هذا الاتجاه قررت سيرين عبد النور تبنيه في أعمالها الفنية الفترة المقبلة، وقالت إنها لن تكتفي بالأعمال المطروحة عليها للاختيار من بينها فقط، ولكنها ستشارك بأفكارها وتختار القضايا التي ترغب في تقديمها، لذلك فهي ستغيب عن موسم رمضان 2023، وتعمل على مشروع جديد لموسم 2024.

الصور من حساب سيرين عبد النور على انستقرام.