عروض رمضان في مجموعة جميرا لتجارب الافطار والسحور في رمضان

مجموعة جميرا تقدم باقة مميزة من تجارب الإفطار والسحور طيلة شهر رمضان

جمانة الصباغ
6 مارس 2023

خلال شهر رمضان المبارك هذا العام، تدعوكم "مجموعة جميرا" للإستمتاع بتجربة فريدة ومميزة من تجارب الإفطار والسحور في مطاعمها المتنوعة والحائزة على العديد من الجوائز المحلية والعالمية؛ وسط أجواء روحانية مميزة ووجبات ومآدب ستتخطى توقعات الذوَاقة.

ومن المأكولات الشرقية إلى الغربية باختلاف أنواعها، لا تفوتوا فرصة الإستمتاع بهذه التجارب وسط الإطلالات الخلابة والمطاعم ذات التصاميم الداخلية الرائعة والأجواء الاحتفالية التي ستضفي مزيداً من البهجة والسرور على الزوار من جميع الفئات والأعمار.

باي تاي في منتجع جميرا القصر
باي تاي في منتجع جميرا القصر

عروض رمضان في مجموعة جميرا لتجارب الإفطار والسحور طيلة شهر رمضان

تجارب ساحرة في رحاب المجلس

سيأخذكم المجلس في مدينة جميرا خلال شهر رمضان المبارك هذا العام، في رحلة غامرة للإستمتاع بتنوع الطهي واستكشاف النكهات الغنية والتقليدية في بوفيهات الإفطار والسحور الشهية. وتشمل قائمة الأطباق تشكيلة كلاسيكية من المُقبَلات الساخنة والباردة والخبز الطازج والأطباق الرئيسية والعالمية.

سيكون الإفطار من الغروب حتى الساعة 8:30 مساء، بتكلفة 275 درهماً للفرد و135 درهماً للأطفال ما بين 5-11 عاماً ومجاناً للأطفال تحت 4 سنوات. في حين أن وجبة السحور فتمتد من الساعة 9 ليلاً حتى الفجر، بحد أدنى 250 درهماً للفرد على المأكولات والمشروبات دون حجز مسبق. ويمكن عمل حجوزات المجموعات (20 فرداً فأكثر) بقيمة 245 درهماً للفرد شاملة أطباق القائمة المحددة أو 280 درهماً للفرد شاملة أطباق القائمة المحددة.

تراس جميرا أبراج الإمارات

يدعوكم التراس لخوض تجربة الضيافة العربية وتناول وجبتي الإفطار والسحور وسط أجواء المجلس الفاخرة، والإطلالة مُنقطعة النظير على متحف المستقبل. حيث ستستمتعون بمزيج استثنائي من الأطباق العربية التقليدية والرمضانية التقليدية مع اللمسات العالمية الفريدة.

تبلغ تكلفة الإفطار 295 درهماً للفرد، ولحجوزات المجموعات (بحد أدنى 20 ضيفاً) 275 درهماً للفرد. ووجبة السحور من الساعة 9 ليلاً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل بقيمة 220 درهماً للفرد.

منتجع جميرا القصر

تجربة رمضانية مميزة في منتجع جميرا القصر
تجربة رمضانية مميزة في منتجع جميرا القصر

يقدم مطعم النافورة في "جميرا القصر" تجربة طعام وضيافة عربية تنسجم مع إرثه الشعبي العريق، ضمن قائمة أطباق محددة وتصميمات داخلية متجانسة توفر أجواءً لبنانية أصيلة ومفعمة بالنفحات الثقافية الغنية، حيث يتداخل عزف العود الأصيل مع الإطلالات الساحرة وجلسات التراس الرائعة.

قيمة الإفطار 295 درهمًا للفرد، و150 درهماً للأطفال تحت 12 سنة، و280 درهماً للفرد عند حجوزات المجموعات بحد أدنى 10 ضيوف.

وفي المنتجع ذاته، يوفر "باي تاي" التايلاندي الحائز على جوائز عدة تجربة إفطار فريدة في موقعه المميز في قلب المساحات الخضراء الوارفة والممرات المائية الهادئة، ضمن قائمة محددة من ثلاثة أطباق للمشاركة تشمل مشروباً ترحيبياً؛ من غروب الشمس ولغاية الساعة ليلاً بقيمة 250 درهماً للفرد.

برج العرب جميرا

يحفل "برج العرب" أحد أبرز الفنادق الفاخرة في دبي، بتجارب مميزة لمآدب رمضان ضمن مطاعمه المختلفة.

منها "الإيوان"، المطعم العربي النموذجي الذي يدعو ضيوفه للاستمتاع بمأدبة إفطار عربية تقليدية، ليتسنى لهم خوض تجربة تناول طعام استثنائية مع أشهى أطباق المطبخ العربي الأصيل. الإفطار من الغروب حتى الساعة 10:30 ليلاً بقيمة 450 درهماً للفرد و250 درهما للأطفال ما بين 3 و11 عاماً.

وفي قاعة الفلك، لا تفوتوا فرصة الاستمتاع ببوفيه الإفطار الرائع والحافل بالمأكولات الرمضانية الشهية. والبوفيه مناسب للمجموعات الكبيرة والحجوزات الجماعية، من الغروب حتى الساعة 10:30 ليلاً ، بقيمة 340 درهماً للفرد (الحد الأدنى 60 ضيفاً).

جميرا بيتش هوتيل

يمكنكم تمضية أوقات مميزة وروحانية في "جميرا بيتش هوتيل" على ضفاف البحر، ضمن الحديقة الرمضانية حيث يقدم الطهاة محطات الطهي الحية والأطباق المُستوحاة من تقاليد البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط. كما سترافقكم ألحان عازف العود لتضيف نغمات ساحرة إلى فطوركم، من غروب الشمس ولغاية الساعة 9 ليلاً، بقيمة 295 درهماً للفرد (الجمعة – الأحد) و275 للفرد (الإثنين – الخميس) و135 درهماً للأطفال.

كما تتوفر حجوزات إفطار جماعية في المجلس الخاص، بحد أدنى 10 ضيوف مقابل 4500 درهم.

تجربة تذوق لبنانية مميزة في مطعم النافورة
تجربة تذوق لبنانية مميزة في مطعم النافورة

جميرا النسيم

الفندق الجميل بجانب مدينة جميرا، يقدم تجاربة مميزة للإفطار والسحور في رمضان في مطاعمه المختلفة.

بدايةً من "ذا بالمري"، ويوفر المطعم العائلي المميز لرواده خلال شهر رمضان تجربة إفطار مميزة وإطلالات خلابة على برج العرب جميرا. وتشمل نكهات تقليدية وعالمية على أنغام العود، من غروب الشمس ولغاية الساعة 9 ليلاً، بقيمة 295 درهماً للفرد.

وفي الفندق ذاته، تقدم ردهة المنظر للضيوف قائمة إفطار محددة على طاولاتهم. من غروب الشمس ولغاية الساعة 9 ليلاً، بقيمة 295 درهماً للفرد.

جميرا ميناء السلام

فندق آخر مميز ضمن "مجموعة جميرا"، يقدم فيه مطعم "هنايا" فرصة للذواقة للاستمتاع بمأدبة بوفيه إفطار وسط أجواء عائلية رائعة، حيث تتضمن قائمة مميزة من الأطباق الرمضانية والمشروبات ذات الطابع العربي. من غروب الشمس ولغاية الساعة 10 ليلاً، بقيمة 250 درهماً للفرد.

ثم "مارجو" الذي يتيح لرواده طوال شهر رمضان المبارك، فرصةً مثالية لتبادل الهدايا والتعبير عن فرحتهم بحلول الشهر الكريم مع سلة رمضان المحدودة الإصدار، والمليئة بالحلويات الشهية والنكهات المبتكرة.

جميرا زعبيل سراي

ضمن نخلة جميرا التي تتلألأ فوق المياه الهادئة، يأتي "جميرا زعبيل سراي" ليوفر تجارب مميزة خلال شهر رمضان المبارك.

في "إمبيريوم"، يُقدم للضيوف تشكيلةً واسعة من أشهى الأطباق الرمضانية في بوفيه الإفطار مع المشروبات العربية التقليدية، من غروب الشمس ولغاية الساعة 9 ليلاً بقيمة 220 درهماً للفرد.

مطعم "النافورة" اللبناني، يقدم وليمةً من أشهى أطباق المطبخ اللبناني الأصيل مع قائمة من الأطباق المُعدة للتشارك، وتشكيلة من المشروبات العربية التقليدية، من غروب الشمس ولغاية الساعة 9 ليلاً بقيمة 250 درهماً للفرد.

وفي "زينزي بيتش"، لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بوجهة تناول الطعام الشاطئية الجديدة في جميرا زعبيل سراي، والتي تتيح للضيوف فرصة استكشاف قائمة محددة تشمل أشهى الأطباق الأمريكية الجنوبية. من غروب الشمس ولغاية الساعة 9 ليلاً، بقيمة 345 درهماً للفرد.

عروض رمضان مميزة من مجموعة جميرا في رمضان
عروض رمضان مميزة من مجموعة جميرا في رمضان

فندق جميرا الخور

بإطلالة خلابة على خور دبي، يضم فندق "جميرا الخور" تجارب مميزة للصائمين خلال الشهر الفضيل في مطعم "نوماد"، الذي سيتيح للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة إفطار تجمع بين أشهى الأطباق التقليدية والعالمية مع محطات الطهي الحية، بالإضافة إلى تشكيلة من الحلويات والمشروبات الرمضانية اللذيذة. من غروب الشمس ولغاية الساعة 9 ليلاً، بقيمة 150 درهماً للفرد و75 درهماً للأطفال من 4-11 سنة، ومجاناً للأطفال أقل من 3 سنوات.