أجمل أماكن السحور في دبي بمناسبة شهر رمضان 2022

لا شك أن وجبة السحور من أهم وجبات شهر رمضان التي تعشقها العائلات للاجتماع في سهرة وأمسية شيقة أو يجتمع خلالها الأصدقاء للاستمتاع بأجواء التقارب والألفة التي يوفرها الشهر الكريم.

وفي دبي يحلو السهر مع مختلف تجارب التذوق الراقية والمتنوعة التي تقدمها المدينة مع اطلالات ساحرة على مشهد العمارة العصرية والأجواء الأنيقة التي تقدمها أروع أماكن السحور في دبي.

ولاجتماع عائلي مميز في شهر رمضان 2022 أو سهرة مميزة برفقة الأصدقاء مفعمة بالبهجة وتجربة أشهى المأكولات فقد اخترنا اليوم مجموعة من أجمل أماكن السحور في دبي والتي ستجمعكم حتماً بأوقات رائعة من السعادة والذكريات الرمضانية التي لا تنسى..

"المجلس" في مدينة جميرا بدبي

المجلس في مركز دبي التجاري العالمي

للعام العاشر على التوالي تواصل مجلتنا "هي" رعايتها الإعلامية الحصرية لكل فعاليات "المجلس" في شهر رمضان الفضيل في مدينة جميرا في دبي. يعتبر "المجلس" من خلال موقعه المميز في مركز المعارض والمؤتمرات في مدينة جميرا بدبي، من أفضل وأرقى وأجمل الأماكن في دبي للإستمتاع بموائد الإفطار والسحور الفاخرة وسط أجواء ترحيبية دافئة تجسد كرم الضيافة العربية الأصيل. وبالإضافة إلى مناطق الطعام المميزة، والطاولات الرئيسية الراقية، يستطيع الضيوف الاستمتاع بالرفاهية العائلية الحميمة في أربعة مجالس خاصة. ويتميز "المجلس" عن غيره من أماكن الإفطار والسحور بتقديمه لأرقى الـ "بوفيهات" المفتوحة الغنية بالأطباق العربية والعالمية المتنوعة والمرطبات والحلويات الرائعة خلال الإفطار في عدة محطات ابتداءً من غروب الشمس، أما في السحور فتكون الوجبات حسب الطلب من الساعة التاسعة مساءً إلى الثالثة فجراً.

الفيروز لاونج

في فندق جميرا القصر يقع لاونج الفيروز الذي يقدم أجواء رمضانية مسائية ساحرة مع الديكورات الشرقية من الأرابيسك والاطلالة الساحرة على مبنى برج العرب بالاضافة الى الممرات المائية والموسيقى الهادئة.

ويوفر الفيروز لاونج أشهى المأكولات الشرقية مثل المأكولات اللبنانية والشامية والحلوى الشرقية مع القهوة والشاي للاستمتاع بأجواء السحور الراقية مع العائلة.

حديقة رافلز

حديقة رافلز وجهة جذابة للسحور في دبي

حديقة رافلز في فندق رافلز تقدم أجواء السحور العائلية الممتعة في الهواء الطلق حيث توفر كبائن عائلية خاصة أو جلسات عامة في صالون رافلز مع الطقس المنعش وقوائم طعام عالمية رائعة تشمل المشويات التركية والمأكولات العربية والعديد من المقبلات والحلويات الشرقية .

خيمة المجلس

في مركز دبي التجاري العالمي تقام خيمة المجلس المثالية لقضاء وقت رائع في أمسيات رمضان برفقة الأهل والأصدقاء مع أجواء أصيلة من الضيافة العربية الفاخرة وقائمة سحور من أشهى المأكولات الشرقية.

ردهة السلطان

تعد ردهة السلطان في فندق جميرا زعبيل سراي من الأماكن الراقية للاستمتاع بالسحور في الهواء الطلق حيث يتم تقديم قائمة طعام حسب الطلب مع وجبات متكاملة من اللحوم والسلطة والحساء بالاضافة الى الحلويات الفاخرة وكل ذلك يأتيكم في وسط ديكورات فخمة ذات طابع شرقي ملكي.

مطعم جونايدين Günaydin

مطعم جونايدين التركي من الوجهات الرائعة المطلة على نافورة دبي للاستمتاع بالأمسية الرمضانية والسحور مع أشهى الأطباق التركية مثل المشويات والحلويات اللذيذة التي لا يمكن مقاومتها في أجواء مبهجة.

منزل داون تاون

عشاق الأجواء العصرية يمكنهم الاستمتاع بالسحور في فندق المنزل داون تاون الذي يوفر ديكورات شرقية ساحرة مع تشكيلة شهية وفخمة من المأكولات العربية والشرقية الشهيرة في شهر رمضان للسحور.

مطعم أماسينا

أجواء السحور الجذابة في مطعم أماسينا دبي

يقع مطعم أماسينا داخل فندق ريتز كارلتون في جميرا بيتش ريزيدنس مقدماً الاجواء البدوية الخلابة في جلسات عربية بالهواء الطلق للحصول على أمسيات ساهرة في شهر رمضان وتجربة السحور بأشهى الأطباق المعدة خصيصاً لهذا الشهر.

مطعم ذا غاردن

يتميز مطعم ذا غاردن في فندق العنوان بتراس رائع يتمتع بإطلالة مسائية خلابة على برج خليفة ودبي مول كما يقدم قائمة طعام ترضي جميع الأذواق من الأطباق الرئيسية والحلويات ومحطات الطهي الحية.

مجلس الملوك

يوفر مجلس الملوك في فندق العنوان داون تاون دبي أجواء ساحرة للسحور والسهر في شهر رمضان حيث العديد من الاطباق العالمية والبوفيه المفتوح مع محطات الطهي الحي للمشويات والمأكولات الشامية واللبنانية والحلويات الرمضانية الشهية.

زهر الليمون

مطعم زهر الليمون وجهة متألقة للسحور في دبي يقع في سوق البحار بدبي مول ويتميز بوجوده في جسر يمر على نافورة دبي الراقصة ليستمتع الزوار بإطلالة خلابة للنافورة وبرج خليفة ويقدم بوفيه متنوع من المشويات وأنواع المقبلات والحساء والحلويات العربية والشامية.