زينة عماد

وجهات سياحية فضلتها نجمات السعودية لقضاء أوقات ممتعة تناسب الأجواء الصيفية

محمود صلاح

وجهات سياحية مختلفة فضلتها العديد من النجمات والمشاهير السعوديات خلال فصل الصيف 2023، حيث وقع اختيار بعضهن على قضاء بعض الأوقات المميزة على الشاطئ في أكثر من مدينة بين أوروبا وأفريقيا، كما أن هناك من اختار التواجد في عواصم آسيوية، فالمطربة السعودية الشابة زينة عماد اتجهت إلى كوريا الجنوبية من أجل قضاء إجازتها الصيفية هناك، والتمتع بالأجواء المميزة بالعاصمة سيول خلال هذه الفترة من العام، كما اختارت بعض النجمات أكثر من دولة أوروبية من بينها فرنسا واليونان.

زينة عماد تتمتع بالأجواء الصيفية في كوريا الجنوبية

زينة عماد نشرت عبر حسابها على انستجرام، أكثر من صورة وفيديو لجولتها السياحية في كوريا الجنوبية، حيث اختارت جزيرة جيجو، للتواجد فيها، وهي من الجزر التي تتميز بأجوائها الساحرة خلال فصل الصيف، كما أنها تعتبر من أبرز الجزر في كوريا التي تتميز بطبيعتها الخلابة، وتم وضعها في قائمة عجائب الدنيا السبع الطبيعية الجديدة، وتتميز الشواطئ بكونها رميلة بيضاء.

زينة عماد تتمتع بالأجواء الصيفية في كوريا الجنوبية
زينة عماد تتمتع بالأجواء الصيفية في كوريا الجنوبية

الجزيرة أيضا تحتوي على عدد من المناظر الطبيعية، وتحافظ على عادات وتقاليد أهل الجزيرة، ومن بين أبرز شواطئ الجزيرة شاطئ هامديوك الذين يوفر تجربة ساحرة للزوار بداية من التجديف والغوص، وأيضا التزلج على الجليد، وهناك أيضا حديقة هالاسان الوطنية، وأيضا حديقة جيجو ستون بارك التي تعتبر أيضا من المناطق التي تعبر عن التراث الثقافي، وطابعها المميز.

زينة عماد في جزيرة جيجو
زينة عماد في جزيرة جيجو

زينة عماد وثقت زيارتها أيضا من خلال أكثر من صورة وفيديو، حيث ظهرت وهي تسير في شوارع المدينة وبين حدائقها المميزة، كما وثقت أيضا مجموعة صور للمنازل الكورية التي تتميز بألوانها الزاهية والرسومات المبهجة والشكل المنظم التي تتمتع به، كما حرصت على السير في الشوارع خلال الليل والأمطار التي تعيشها كوريا خلال هذه الفترة من العام، وعلقت زينة عماد على الصور التي قامت بنشرها فكتبت: "يوم في كوريا"،كما أن عالم لوت يعتبر أيضامن أكبر المدن الخاصة بالترفيه في العاصمة الكورية سيول، وهي منطقة يهتم بزيارتها السياح خلال التواجد في كوريا الجنوبية.

زينة عماد في سيول
زينة عماد في سيول

جود عزيز تختار جزيرة كورفو باليونان

جود عزيز النجمة السعودية اختارت دولة اليونان للتواجد بها خلال فصل الصيف، وقضاء وقت ممتع هناك، فنشرت عبر حسابها على انستجرام في الصور، وهي تستمتع بالأجواء المشمسة على جزيرة كورفو التي تتميز بمنازلها البيضاء والمناطق الآثرية التي تتميز بطابعها اليوناني، بالإضافة إلى الشوارع التي تحمل تاريخ حافل، كما أنه تلك الجزيرة تتمتع بالشلالات المميزة للمياه، والتي تدعي مياه نيمفيس، وكانت تجذب أشهر ملكات جمال للعالم ، وتعتبر جزيرة كورفو خامس أكبر جزيرة يونانية.

جود عزيز في جزيرة كورفو
جود عزيز في جزيرة كورفو

جود عزيز حرصت على التواجد كذلك تحت الشمس من أجل الاستماع بالأجواء على الجزيرة، وعلقت الفنانة السعودية على الصور التي نشرتها فكتبت: "البقاء تحت الشمس طوال اليوم"، وكانت جود عزيز طوال الفترة الماضية متواجدة بين أكثر من مدينة حيث تفضل التواجد على الشاطئ واستغلال الأجواء الصيفية في تلك الفترة.

جود عزيز في اليونان
جود عزيز في اليونان

العنود بدر في قبرص

العنود بدر الفاشينيستا السعودية كانت حاضرة كذلك بمنطقة ليماسول في قبرص أحد أبرز الوجهات السياحية خلال فصل الصيف، وتتميز تلك المنطقة بأمتلاكها العديد من الأماكن الأثرية المميزة والتي من بينها قلعة ليماسول التي تعود للقرن العاشر، كما يوجد بها أيضا متحف تعود مقتنياته إلى العصور الوسطى، وأيضا قلعة كولوسي تعد من الأماكن التي يمكن زيارتها خلال التواجد في المدينة.

العنود بدر في قبرص
العنود بدر في قبرص

نرمين محسن في العاصمة تونس

نرمين محسن قامت كذلك بجولة سياحية مميزة في دولة تونس، وذلك بعد موسم درامي طويل حيث شاركت النجمة السعودية في مجموعة من الأعمال الدرامية في شهر رمضان الماضي، أبرزها مسلسل "طاش العودة"، مع كل من الفنان ناصر القصبي، وعبدالله السدحان.

نرمين محسن
الفنانة نرمين محسن

وظهرت نيرمين محسن وهي تتواجد على أحد الشواطئ في العاصمة التونسية، حيث تتميز العاصمة التونسية بأجواء صيفية مختلفة بسبب أنها تطل على البحر المتوسط، كما أنها أيضا بها مجموعة من الوجهات السياحية المهمة من بينها مآذن القيروان والمسرح الروماني، كما تتميز الشواطي التونسية بتواجد عدد كبير من النخيل على طول الشاطئ، ومن أبرز الأماكن التي يمكن زيارتها في تونس المتحف الوطني باردو، ومسجد الزيتونة، ومدينة قرطاج، وكذلك كل من مدينة المنستير ومدينة تونس العتيقة.

نرمين محسن في العاصمة تونس
نرمين محسن في العاصمة تونس

نجود الرميحي في كان بفرنسا

نجود الرميحي أحد مشاهير الموضة في المملكة العربية السعودية فضلت أيضا اختيار شاطئ على طول نهر كروازيت، بمدينة كان في فرنسا، لقضاء بعض الوقت هناك، حيث يتميز الشاطئ بالرمال الذهبية وأنه أيضا واجهة مهمة للاسترخاء وقضاء أجمل الأوقات عليه، والاستمتاع بالأجواء المشمسة عليه، كما أن يعتبر اختيار مميز للزوار حيث يقدم كافة الخدمات فيوجد طريقه مناسب للكراسي المتحركة وعربات الأطفال.

نجود الرميحي على شاطئ كروازيت في كان بفرنسا
نجود الرميحي على شاطئ كروازيت في كان بفرنسا

نجود الرميحي حرصت كذلك على توجيه رسالة عبرت فيها عن سعادته بالتواجد في كان، حيث أنها حضرت فعاليات مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع، وقدمت الشكر على حضورها لهذه الفعاليات المميزة فكتبت: "بمناسبة اليوم الأخير من فعاليات مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع، يا لها من تجربة غنية لا تصدق بكل معنى الكلمة. ممتن للقاء المبدعين والقادة والمفكرين الرائعين".

الصور من حساب النجمات على انستجرام.