زينة عماد تطرب الجمهور بصوتها المميز في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -، توًّج صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – أيده الله -، فريق الفيحاء بكأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2021 - 2022، وذلك عقب المباراة الختامية التي جمعت بين فريقي الهلال والفيحاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

إبداع زينة عماد

وكانت النجمة السعودية الشابة زينة عماد قد عبرت عن سعادتها بالمشاركة في حفل المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين من خلال تغريدة نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

حيث شاركت الفنانة السعودية زينة عماد في فقرة غنائية مميزة في الحفل الخاص بالمباراة الختامية التي جمعت بين فريقي الهلال والفيحاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وأبدعت الفنانة السعودية الشابة زينة عماد بصوتها المميز في خلال الفقرة الغنائية التي نالت إعجاب الحضور من الجمهور في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

حلم تحقق لزينة عماد

وكتبت النجمة السعودية الشابة زينة عماد في تلك التغريدة: "انتظرت اشارك في كأس الملك اكثر من مره وكل مره يحصل شي وماتنكتب لي هالمرة اخيراً بشارك بفقرة غنائية وبوجود ولي العهد".

 

وبعد نهاية الفقرة الغنائية الخاصة بالفنانة زينة عماد نشرت تغريدة تعبر فيها عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في حفل كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكتبت الفنانة السعودية الشابة زينة عماد: " تشرفت بمشاركتي في حفل كأس خادم الحرمين وبحضور ولي العهد الامير محمد بن سلمان".

يأتي هذا فيما رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -على رعايته الكريمة للمباراة النهائية على كأسه الغالية، كما رفع سموه جزيل الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – أيده الله -على حضوره وتشريفه المباراة النهائية.

تشرفت بمشاركتي في حفل كأس خادم الحرمين وبحضور ولي العهد الامير محمد بن سلمان pic.twitter.com/aP0pNyUBso

— زينة عمادZena |🇸🇦 (@zenaemaad) May 19, 2022