أجمل شواطئ كورفو

شاطئ روفينيا

شاطئ روفينيا

مشهد من شاطئ باليوكاستريتسا - Pascal Debrunner

مشهد من شاطئ باليوكاستريتسا - Pascal Debrunner

مشهد من شاطئ روفينيا

مشهد من شاطئ روفينيا

من اجيوس غورديوس - Evangelos Mpikakis

من اجيوس غورديوس - Evangelos Mpikakis

من شاطئ كافوس - Sherise

من شاطئ كافوس - Sherise

من شواطئ باليوكاستريتسا - Corfu Diary

من شواطئ باليوكاستريتسا - Corfu Diary

لطالما تصنف شواطئ جزيرة كورفو Corfu بأنها من الأجمل في اليونان لعوامل عدة أبرزها المياه التركوازية الخلابة كما انها محاطة بالجبال الخضراء الجميلة والطبيعة الخلابة ما يجعل المكان ساحرًا الى ابعد الحدود... تضم كورفو الكثير من الشواطئ الرائعة، وفي وقت ان شمال الجزيرة يضم العديد من المواقع الساحرة المخبأة والشواطئ الشهيرة فإن الجنوب يحوي العديد من الشواطئ العذراء المتصلة... أما الشواطئ في الشرق فتتميز بهدوئها فيما العكس يسود في الشواطئ الموجودة غرب الجزيرة وذلك بسبب مواجهتها لمياه البحر الأيوني... تعرفوا معنا اليوم الى اجمل شواطئ جزيرة كورفو واستمتعوا برحلة شاطئية مميزة.

من شواطئ باليوكاستريتسا - Corfu Diary

شاطئ باليوكاستريتسا Paleokastritsa

يعتبر هذا الشاطئ الأشهر وربما الاجمل على الاطلاق في جزيرة كورفو كما انه منتجع عائلي بامتياز. يتميز الشاطئ بوجود العديد من الهضاب الخضراء الساحرة التي تضيف المزيد من الجمال والروعة على الشاطئ كما توجد العديد من الكهوف البحرية التي يمكن زيارتها من خلال رحلة بالقارب انطلاقًا من الشاطئ. يعتبر هذا الشاطئ للرحلات العائلية كما انه يبعد نحو 20 كيلومترًا عن بلدة كورفو.

شاطئ أغيوس غورديوس Agios Gordios

من أكثر الشواطئ شعبية في كورفو بسبب هدوء مياهه اولاً انما ايضَا لأن هذا الشاطئ الرملي بمحاط بتشكيلات صخرية تجذب الزوار ومحبي التقاط الصور الى جانب وجود المواقع الطبيعية الخضراء الجميلة بجانبه... يزور الكثير من السياح الشاطئ لقضاء يوم كامل حيث انه ثمة تسهيلات سياحية عدة بالقرب منه كما يوجد عدد من الفنادق بالقرب منه. إشارة الى ان الشاطئ يبعد نحو 15 كيلومترا عن قلب جزيرة كورفو.

شاطئ روفينيا Rovinia

لمحبي الهدوء والابتعاد عن الزحمة ننصحكم بزيارة شاطئ روفينيا وهو شاطئ صخري صغير حيث يمكن الوصول بالسيارة او سيرًا على الأقدام نحو الشاطئ من الطريق العام... يتميز الشاطئ الى جانب هدوئه بوجود عدد من الكهوف البحرية الى جانب المياه الكريستالية الصافية. ولكن يجب ان تأخذوا الحذر عند الزيارة إذ أنه لا توجد تسهيلات سياحية في المكان لذلك يعتبر الشاطئ غير مناسب للعائلات إنما بشكل خاص يناسب محبي الهدوء والمغامرة.

من شاطئ كافوس - Sherise

شاطئ كافوس Kavos

يعتبر شاطئ كافوس من اشهر المنتجعات البحرية في جنوب جزيرة كورفو في اليونان. انه شاطئ سياحي مزدحم في فصل الصيف حيث يزوره السياح بشكل مستمر منذ الصباح حتى نهاية اليوم لذلك ان كنت من محبي الهدوء ربما ليس هذا الخيار الأفضل لك لكنه في المقابل شاطئ ناشط تكثر فيه التسهيلات السياحية وبالقرب منه تقع العديد من مقرات الإقامة الجذابة... اذا اردتم زيارة المنتجع تأكدوا من وجود أماكن شاغرة بشكل مسبق.