مطاعم حاصلة على نجمة ميشلان في الإمارات

أفضل المطاعم الحاصلة على نجمة ميشلان في أبو ظبي ودبي

عبد الرحمن الحاج

تشتهر العاصمة الإماراتية أبو ظبي بأنها موطن للعديد من المطاعم الراقية التي تلبي مختلف الأذواق، ولكن إذا ما أردت الحصول على تجربة طعام استثنائية، ربما عليك أن تحجزي طاولتك في أحد المطاعم الاستثنائية الحاصلة على نجمة ميشلان في أبو ظبي حيث يمكنك الاستمتاع بتناول مجموعة من أشهى وأفضل الأطعمة في دولة الإمارات.

مشهد الطعام في إمارة دبي لا يقل هو الآخر روعة وتميزا عن أبو ظبي، فهو ثري ومتنوع للغاية ويضم أعداد لا حصر لها من المطاعم المميزة والتي تتضمن أعداد كبيرة من المطاعم التي يديرها مجموعة من بين أشهر وأمهر الطهاة في العالم من بينهم طهاة حاصلين على نجمة ميشلان، إلى جانب مجموعة رائعة من المطاعم الراقية المميزة والحاصلة على نجمة ميشلان.

وفي ما يلي مجموعة من أفضل المطاعم الحاصلة على نجمة ميشلان في أبو ظبي ودبي والتي ينصح بزيارتها خلال رحلتك السياحية في دولة الإمارات

مطاعم أبو ظبي الحاصلة على نجمة ميشلان

  1. مطعم HAKKASAN

مطعم HAKKASAN
مطعم HAKKASAN

وهو واحد من أفضل المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان في أبو ظبي ويتبع المطعم سلسلة من المطاعم الشهيرة التي تحمل نفس الاسم والتي أسسها الشيف الشهير آلان ياو وتضم هذه السلسلة أكثر من 10 مطاعم في مدن وعواصم عالمية شهيرة، ويتميز مطعم HAKKASAN بتصميمه الجذاب والذي يشبه إلى حد كبير مطعم HAKKASAN في لندن مع بعض اللمسات الإضافية التي تشيد بالثقافة الإماراتية، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة مميزة من المأكولات الصينية المعاصرة والمعدة باستخدام أفضل المكونات وتقنيات الطهو. متوسط تكلفة تناول الطعام في هذا المطعم 550 درهم إماراتي.

مطعم HAKKASAN
مطعم HAKKASAN

مطعم HAKKASAN يمتلك فرع آخر حاصل أيضا على نجمة ميشلان في إمارة دبي، ويقع في أتلانتس النخلة في نخلة جميرا ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الصينية المعاصرة والتي تتميز بمذاقها الشهي فحسب وإنما بتصميماتها الرائعة من الناحية الجمالية والفنية. متوسط تكلفة تنازل الطعام لشخصين في هذا المطعم 600 درهم إماراتي.

  1. مطعم 99 SUSHI BAR & RESTAURANT

مطعم 99 SUSHI BAR & RESTAURANT (1)
مطعم 99 SUSHI BAR & RESTAURANT

وهو أحد المطاعم الرائعة الأخرى الحاصلة على نجمة ميشلان في أبو ظبي ويتميز بموقعه الجذاب على الواجهة البحرية في أبو ظبي، ويقدم المطعم مجموعة كبيرة والمتنوعة من الأطعمة اليابانية التي تجمع ما بين التقليدية والحداثة، بداية من مجموعة متنوعة من السوشي الطازج وحتى الجيوزا والمأكولات البحرية المعدة على الطريقة اليابانية. متوسط تكلفة تناول الطعام في هذا المطعم 550 درهم إماراتي.

مطعم 99 SUSHI BAR & RESTAURANT
مطعم 99 SUSHI BAR & RESTAURANT
  1. مطعم Talea by Antonio Guida

مطعم Talea by Antonio Guida
مطعم Talea by Antonio Guida

إذا كنت من محبي الأطعمة الإيطالية، فإن مطعم Talea by Antonio Guida الرائع في أبو ظبي سيكون خيار مثالي بالنسبة لك حيث يعد واحد من أفضل المطاعم الإيطالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو أيضا من بين أحدث المطاعم التي حصلت على نجمة ميشلان حيث حصل على نجمة ميشلان في نوفمبر 2022، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الإيطالية التقليدية والمعدة بوصفات عائلية من مكونات إيطالية أصيلة، وخاصة الأطعمة التقليدية الشهيرة في ميلانو، ومن بين أفضل الأطعمة الإيطالية التي يمكنك تناولها في هذا المطعم الرافيولي والبيتزا المصنوعة يدويا بوصفات إيطالية أصلية. متوسط تكلفة تناول الطعام في هذا المطعم 395 درهم إماراتي.

مطعم Talea by Antonio Guida
مطعم Talea by Antonio Guida

مطاعم دبي الحاصلة على نجمتين ميشلان

  • مطعم II RISTORANTE – NIKO ROMITO

مطعم II RISTORANTE – NIKO ROMITO
مطعم II RISTORANTE – NIKO ROMITO

ويقع في منتجع بولغاري دبي في جزيرة الجميرا 2، ويتميز المطعم بموقعه الرائع والذي يوفر إطلالات ساحرة على منطقة الخليج العربي، وبتصميمه الداخلي الجذاب والذي يعكس أناقة وفخامة منتجع بولغاري دبي، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة الإيطالية الشهية والتي تشيد بمشهد الطعام الثري لإيطاليا، يشرف على إدارة المطعم الشيف الإيطالي الشهير نيكو روميتو وهو حائز على نجمة ميشلان، ويقدم المطعم أيضا مجموعة رائعة من الأطعمة العالمية والتي تجمع بين النكهات الإيطالية الرائعة مع بساطة منعشة ومعاصرة. متوسط تكلفة تناول الطعام في هذا المطعم لشخصين 750 درهم إماراتي.

مطعم II RISTORANTE – NIKO ROMITO
مطعم II RISTORANTE – NIKO ROMITO
  • مطعم STAY BY YANNICK ALLENO

    مطعم STAY BY YANNICK ALLENO
    مطعم STAY BY YANNICK ALLENO

ويقع في منتجع ون آند أونلي النخلة، في الهلال الغربي، نخلة جميرا، ويتميز المطعم بتصميمه الداخلي الجذاب والذي يتضمن تفاصيل فنية معقدة، ويوفر لضيوفه قائمة طعام مميزة تتضمن مجموعة رائعة من الأطعمة العالمية ذات النكهات الاستثنائية والتي دائما ما تنجح في إثارة إعجاب عشاق الطعام الحقيقيين، المطعم يقدم أيضا مجموعة رائعة من الأطعمة الفرنسية بوصفات أصلية مع لمسات إبداعية مبتكرة. متوسط تكلفة تناول الطعام في المطعم لشخصين 870 درهم إماراتي.

مطعم STAY BY YANNICK ALLENO
مطعم STAY BY YANNICK ALLENO

مطاعم دبي الحاصلة على نجمة ميشلان

  • مطعم AL MUNTAHA

    مطعم AL MUNTAHA
    مطعم AL MUNTAHA

ويقع في الطابق 27 من برج العرب ويوفر المطعم لضيوفه إطلالات ساحرة على أفق دبي، والمطعم بدون شك واحد من بيت أفضل وأرقى المطاعم في إمارة دبي، يشرف على إدارة المطعم مجموعة من أمهر وأفضل الطهاة، على رأسهم الشيف سافيريو سبراجلي Chef Saverio Sbaragli، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة مميزة من الأطعمة الفرنسية والإيطالية. متوسط تكلفة تناول الطعام في هذا المطعم لشخصين 1320 درهم إماراتي.

مطعم AL MUNTAHA
مطعم AL MUNTAHA
  • مطعم 11 Woodfire

مطعم 11 Woodfire
مطعم 11 Woodfire

وهو مطعم رائع آخر حاصل على نجمة ميشلان في دبي، يقع في شارع شاطئ جميرا، وتأسس المطعم نتيجة شراكة مميزة بين الشيف المحلي الشهير في الإمارات أكمل أنور وشركة الاستشارات الغذائية الشهيرة في الإمارات أتيليه هاوس هوسبيتاليتي Atelier House Hospitality، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من أطباق اللحوم والمشويات والمعدة باستخدام مجموعة من أفضل تقنيات الشواء في عالم الطهو، ويضيف الشيف أكمل أنور نكهات استثنائية محسنة لأطباق المشويات المقدمة في المطعم بفضل استخدامه لمجموعة من أفضل وأجود أنواع أخشاب الشواء، ومن بين أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها في هذا المطعم كباب لحم الواغيو والقاروص مع التمر الهندي. متوسط تكلفة تناول الطعام لشخصين في هذا المطعم 405 درهم إماراتي.

  • مطعم ARMANI/RISTORANTE

مطعم ARMANI/RISTORANTE
مطعم ARMANI/RISTORANTE

هل تبحث عن تجربة طعام شخصية فريدة في دبي؟ إذا كنت كذلك فإن مطعم ARMANI/RISTORANTE الرائع والذي يقع في فندق أرماني دبي في برج خليفة سيكون خيار مثالي بالنسبة لك ويشتهر هذا المطعم الرائع والحاصل على نجمة ميشلان بتقديمه لمجموعة من أفضل وأشهى الأطعمة الإيطالية في دبي، ويوفر أيضا لضيوفه تجربة طعام استثنائية وإطلالات ساحرة على أفق دبي. متوسط تكلفة تناول الطعام في هذا المطعم لشخصين 640 درهم إماراتي.

مطعم ARMANI/RISTORANTE
مطعم ARMANI/RISTORANTE