تعرفي على أغلى مطاعم في إمارة دبي

تشتهر إمارة دبي بأنها موطن لمجموعة من أفضل المطاعم في منطقة الشرق الأوسط، وبعضها يقدم أطعمة باهظة بشكل لا يصدق إلا أن هذه المطاعم تقدم أيضا مستوى خدمة مميزة للغاية، وأطعمة من الدرجة الأولى، قلما ما تجدها في أي مكان آخر، مما يجعلها تستحق تماما تكلفتها الباهظة.

 دعونا نلقي نظرة على مجموعة من أغلى وأرقى المطاعم في دبي

مطعم المنتهى AL MUNTAHA، برج العرب BURJ AL ARAB

مطعم المنتهى AL MUNTAHA، برج العرب BURJ AL ARAB

ويقع في الطابق 27 من مبنى برج خليفة، ويشتهر بأنه واحد من أغلى مطاعم دبي، ويوفر المطعم لضيوفه مجموعة رائعة من الأطعمة والمأكولات الأوروبية إلى جانب مجموعة من أشهى وأفخم أطباق المأكولات البحرية الطازجة والتي تتضمن أطباق محار فاخر، وأطباق معدة من أسماك السلمون عالي الجودة. متوسط تكلفة تناول الطعام في المطعم 1000 درهم إماراتي لشخصين.

مطعم أوسينو OSSAINO

مطعم أوسينو OSSAINO

ويقع في البرج الشرقي في أتلانتس النخلة في نخلة الجميرا، ويوفر لضيوفه إطلالات مذهلة على حوض مائي ضخم يضم مجموعة مختارة من الأسماك والكائنات البحرية والتي يزيد عددها عن 65 ألف، ويمكن مشاهدتها أثناء تناولك الطعام في المطعم، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة فخمة من أطباق المأكولات البحرية وتضم أطعمة مثل أطباق مثل سرطان البحر والقريدس والمحار والأسماك المشوية الطازجة، وعالية الجودة. متوسط تكلفة تناول الطعام في المطعم 2000 درهم إماراتي لشخصين.

مطعم أتموسفير AT.MOSPHERE

مطعم أتموسفير AT.MOSPHERE

ويقع في الطابق 122 من برج خليفة في منطقة وسط دبي، ويوفر لضيوفه إطلالات مذهلة على أفق دبي، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة فاخرة من الأطعمة الأوروبية، وغالبا ما يتوافد على المطعم الذواقة ومحبي الطعام من كل مكان، ومن بين أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها في هذا المطعم الريزوتو، وسمك السلمون الجرافلاكس، والاسكالوب، والخرشوف باريجول وحلوى المرينغ الفرنسي. متوسط تكلفة تناول الطعام في المطعم 1500 درهم إماراتي لشخصين.

مطعم الحضيرة AL HADHEERAH

مطعم الحضيرة AL HADHEERAH

ويقع داخل منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي Bab Al Shams Desert Resort & Spa، على طريق القدرة، بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي، وهو واحد من أغلى المطاعم اللبنانية في دبي، ويتميز المطعم بتصميمه الداخلي الأنيق الذي يزينه ألواح منحنية من الخوص وإضاءة أنيقة، ويشتهر المطعم أيضا بتقديمه لمجموعة من أفضل الأطعمة اللبنانية التي يمكنك تناولها في دبي وتتضمن أطباق كبدة دجاج، سمبوسك جبن فطاير السبانخ والحمص مع مجموعة مميزة من أطباق المقبلات اللبنانية الباردة والساخنة. متوسط تكلفة تناول الطعام في المطعم 900 درهم إماراتي لشخصين.

مطعم كوهانتي KOHANTEI

مطعم كوهانتي KOHANTEI

ويقع في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد في قلب منطقة وسط دبي، ويعد واحد من أشهر وأفضل مطاعم دبي، ويوفر المطعم مجموعة رائعة من الأطعمة اليابانية الفاخرة وعالية الجودة والتي تتميز بتنوع وانسجام نكهاتها وألوانها، وتعتمد قائمة الطعام المقدم في المطعم بشكل كبير على اللحم البقري عالي الجودة وخاصة شرائح لحم الواغيو وأطباق الحساء المعد على الطريقة اليابانية، كما يقدم أيضا قائمة طعام مميزة من أطباق الساشيمي. المطعم يوفر أيضا خدمة التوصيل للمنازل. متوسط تكلفة تناول الطعام في المطعم 1180 درهم إماراتي لشخصين.

مطعم زوما ZUMA

مطعم زوما ZUMA

وهو مطعم رائعة آخر متخصص في الأطعمة اليابانية ويقع في مركز دبي المالي العالمي في شارع الشيخ زايد، ويعد واحد من أفضل وأغلى المطاعم اليابانية في دبي، كما يشتهر أيضا بأنه واحد من أفضل المطاعم المستدامة في الإمارات، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة من أشهى المأكولات المصنوعة من مكونات طازجة وعالية الجودة والمعدة من مصادر مستدامة، ومن بين أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها في هذا المطعم أجنحة الدجاج والتيمبورا وأطباق المأكولات البحرية، خاصة أطباق الكركند وأطباق اللحوم، خاصة أطباق لحم الضأن. متوسط تكلفة تناول الطعام في المطعم 610 درهم إماراتي لشخصين.