أفضل مطاعم أبوظبي

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتناول أفضل وأشهى الأطعمة التي يمكن تناولها في دولة الإمارات العربية المتحدة، عليك أن تفكر جديا في الذهاب إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي التي تعد بمثابة عاصمة حقيقية للطهو المحترف في دولة الإمارات، فهناك يمكنك الاستمتاع بتجربة النكهات الإماراتية المحلية وأفضل النكهات الإقليمي والعالمية وإغراء براعم التذوق لديك بتناول أشهى المأكولات البحرية الطازجة في أفضل المطاعم في أبوظبي.

وفيما يلي مجموعة من أفضل المطاعم التي يمكنك الذهاب إليها خلال رحلتك في أبوظبي:

مطعم " tashas":

وهو مطعم رائع تمتلكه وتديره خبيرة المطاعم الجنوب إفريقية، ناتاشا سيدريس (Natasha Sideris)، ويوصف هذا المطعم الرائع الذي يوجد بالقرب من مرسى البطين، بأنه واحد من الوجهات المفضلة لتناول الأطعمة في أبوظبي، المطعم مستوحى من الطراز المتوسطي ويتميز بتصميمه الداخلي الأنيق الذي يغلب عليه ألوان طبيعية ونباتات الزينة، ويوفر المطعم مجموعة رائعة من الأطعمة على مدار اليوم والتي تتنوع ما بين أشهى الأطعمة المتوسطية والوجبات الخفيفة وتشمل الشطائر والبرغر والمعكرونة، بالإضافة إلى وجبات الإفطار الشهية والأطباق الصحية والخبز المحمص الطازج.

مطعم " Nusr-Et Steakhouse":

ويوجد في مركز تسوق غاليريا في جزيرة الماريه في المنطقة بين مركز المدينة وجزيرة السعديات ويشتهر بأنه واحد من أفضل المطاعم التركية في أبوظبي وأحد أفضل أماكن تناول أطباق اللحوم في أبوظبي حيث يوفر المطعم مجموعة مختارة من أطباق شرائح اللحم البقري، ناهيك عن أطباق لحم الضأن والبرغر وكرات اللحم إلى جانب مجموعة رائعة من أطباق المقبلات.

مطعم " Cipriani Yas Island":

وهو مطعم رائع يتبع علامة تجارية عالمية ويقع على مسافة 30 دقيقة تقريبا بالسيارة من منطقة وسط المدينة، ويتميز بتصميمه المبهر تحت إشراف المهندس المعماري من فلورنسا، ميشيل بونان (Michele Bonan)، ويضم المطعم تراس واسع يوفر إطلالة رائعة على منطقة مرسى ياس وحلبة سباق فورمولا 1 المجاورة للمطعم، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الإيطالية التي تتضمن أطعمة معدة بوصفات أصيلة من البندقية.

مطعم ومقهى " Cafe Milano":

وهو مطعم راقي ذو واجهة بحرية جذابة، ويوجد في فندق فورسيزونز أبو ظبي الشهير، ويشتهر المطعم بأجوائه الهادئة والمريحة وبتقديمه لمجموعة من أجود وأشهى المأكولات الإيطالية، كما يتميز المطعم أيضا بتصميمه الداخلي الأنيق الذي تزينه أعمال فنية.

مطعم " Hakkasan":

لا تكتمل أي زيارة إلى أبوظبي دون زيارة قصر الإمارات، ولكن ما قد لا يعرفه الكثيرين في زوار المدينة إن هذا الموقع الفخم يستضيف أيضا أفضل مطعم صيني في المدينة وهو مطعم " Hakkasan" الذي يشتهر بتقديمه لمجموعة من أشهى الأطعمة الصينية التقليدية مع لمسات عصرية مبتكرة، كما يشتهر أيضا بتقديمه لمجموعة من أشهى المأكولات الكانتونية الأصلية ويوفر هذا المطعم الرائع الذي يتمتع بموقع مميز في الطرف الغربي من الكورنيش، منطقة خاصة لوقوف السيارات ويخصص يوم لوجبات الغداء المبكر في يوم الجمعة من كل أسبوع.

مطعم " Oak Room, The Abu Dhabi EDITION":

وهو مطعم رائع للمشويات مصمم على الطراز الإنجليزي تحت إشراف الطاهي البريطاني الشهير توم أيكنز (Tom Aikens)، ويوجد في فندق أبوظبي إديشن في قلب البطين، ويوفر المطعم غرفة طعام أنيقة وقائمة طعام سخية.

مطعم " Limo Restaurant":

يوجد هذا المطعم الرائع في الطابق الأرضي من فندق Bab Al Qasr Hotel ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من المأكولات البيروفية المعدة بوصفات منزلية، كما يتميز أيضا بأجوائه الأنيقة والودية، وتصميمه الداخلي الرائع ذو الألوان الزاهية.

مطعم " La Petite Maison":

وهو مطعم رائع يتبع سلسلة من المطاعم الفرنسية الشهيرة التي تعرف باسم مطعم LPM ويتمتع المطعم بنفس جودة وتصميم فرع المطعم في دبي وهي واحدة من خمس مدن عالمية تم اختيارها لاستضافة مطاعم LPM، ويوفر هذا المطعم عدد 140 مقعد على الواجهة البحرية في جزيرة المارية، ومجموعة رائعة من الأطعمة الفرنسية.