أجمل مطاعم دبي في عيد الحب 2023

أجمل عروض مطاعم دبي لسهرة عيد الحب 2023

 عبير شرارة

يبحث الأزواج عن أجمل أماكن في دبي للاحتفال بعيد الحب 2023 وعروض مطاعم دبي التي توفر باقات مميزة رومانسية وخصومات حصرية لهذه المناسبة السعيدة، وعادة ما يتم تقديم هذه العروض على مدار شهر فبراير أو في يوم عيد الحب الذي يوافق 14 فبراير.

وهناك الكثير من عروض المطاعم في دبي التي تم اعدادها خصيصاً لسهرة عيد الحب 2023، فهناك فرصة لتجارب تذوق لا تُنسى من مختلف المطابخ العالمية لترتبط هذه الليلة بذكرى مميزة، كما ابتكرت أرقى المطاعم وردهات الفنادق أجواء شاعرية خصيصاً من الورود الحمراء أو الشموع أو باقات العشاء مع الإقامة الرومانسية والأطباق ذات الطابع المثالي لعيد الحب مثل حلويات الشوكولاتة وغيرها.

ونتعرف اليوم على أفضل عروض مطاعم دبي للاحتفال بعيد الحب 2023 حيث يمكنكم الاستمتاع بتجربة من الدلال والرومانسية مفعمة بمذاقات ساحرة تزيد من شاعرية المناسبة..

مطعم أموس AMMOS Greek Restaurant

عروض عيد الحب 2023 بمطعم أموس في جميرا بيتش ريزيدنس
عروض عيد الحب 2023 بمطعم أموس في جميرا بيتش ريزيدنس

لأجل سهرة عيد الحب في 14 فبراير 2023 تنتظركم في  مطعم آموس اليوناني داخل فندق ريكسوس بريميوم جميرا بيتش ريزيدنس تشكيلة رائعة من المذاقات اليونانية الساحرة، حيث تتوفر قائمة طعام من 3 أطباق مقابل 495 درهم بدون مشروبات أو مقابل 695 مع المشروبات بالاضافة الى عروض الموسيقى الحية لمزيد من الرومانسية.

مطعم كويا Coya Dubai

مطعم كويا دبي للاستمتاع بسهرة عيد الحب 2023
مطعم كويا دبي للاستمتاع بسهرة عيد الحب 2023

لعشاق استكشاف المذاقات المختلفة ينتظركم مطعم كويا البيروفي الذي يقع داخل منتجع فور سيزونز دبي يومي 13 و14 فبراير حيث يمكن الاستمتاع بسهرة عيد الحب 2023 مع طبقين مخصصين للمناسبة وهما طبق المحار مع الطماطم المدخنة والكافيار والجازباتشو بالاضافة الى طبق حلوى عيد الحب مقابل 270 درهم.

مطعم سمر سولت باي كايتو Summer Salt By Kayto

مطعم سمر سولت يقدم عروض عيد الحب 2023
مطعم سمر سولت يقدم عروض عيد الحب 2023

يوفر مطعم سمر سولت باي كايتو في شاطئ جميرا النسيم تجربة رومانسية جذابة بمناسبة عيد الحب 2023، حيث سيتم تقديم 5 أطباق مع المشروبات تشمل ابتكارات رائعة مثل الكمأ والتونة والكافيار والمحار وأسكلوب لحم البقر والساشيمي وغيرها، بالاضافة الى الحلويات مع الموسيقى الحية من عزف الساكسفون والغناء وذلك مقابل 2000 درهم لشخصين.

مطعم أصيل Asil

سهرة عيد الحب 2023 في مطعم أصيل دبي
سهرة عيد الحب 2023 في مطعم أصيل دبي

لعشاق المأكولات الشرقية يمكن الاستمتاع بأمسية عيد الحب في مطعم أصيل الذي يقع بداخل فندق ريكسوس بريميوم ويقدم تشكيلة من أشهى الأطباق مثل سلطة الحمص وفطائر الجبن والمشاوي والأسماك والمأكولات التركية بينما ستكون التحلية مع حلوى التشيز كيك بشكل القلب، وذلك برفقة الغناء والموسيقى الحية من المغنية ريتا مخايل والدي جي موستيك وذلك مقابل 699 درهم لشخصين.

مطعم فوغويرا    Fogueira Restaurant & Lounge

سهرة عيد الحب 2023 في مطعم فوغويرا دبي
سهرة عيد الحب 2023 في مطعم فوغويرا دبي

يقع مطعم فوغويرا داخل فندق دلتا باي ماريوت في شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس ويوفر اطلالة ساحرة للمدينة في الطابق رقم 35 لأجواء مثالية في يوم عيد الحب، حيث يمكن الاستمتاع في 14 فبراير بقائمة طعام مميزة من المأكولات البرازيلية تشمل المشويات والسلطات والحلويات والمشروبات بالاضافة الى الديكورات الشاعرية من الورود والشموع وهدية خاصة للسيدات على الطاولات وذلك مقابل 599 درهم لشخصين.

فندق فايف بالم جميرا  Five Palm Jumeirah

عشاء عيد الحب 2023 على الشاطئ في فندق فايف بالم جميرا
عشاء عيد الحب 2023 على الشاطئ في فندق فايف بالم جميرا

يوفر فندق فايف بالم جميرا بنخلة جميرا أجواء رومانسية ساحرة في 14 فبراير حيث يمكن الاستمتاع بعشاء تحت النجوم على الشاطئ يتألف من أربعة أطباق مع المشروبات مقابل 899 درهم لشخصين.

مطعم أوسيانو  Ossiano

مطعم أوسيانو  Ossiano
مطعم أوسيانو  Ossiano

يتميز مطعم أوسيانو في فندق أتلانتس ذا بالم بأجواء ساحرة مثالية لرومانسية سهرة عيد الحب 2023 ، حيث تحيط بكم أحواض مائية تضم مشهد ساحر للحياة البحرية لتجعل تجربة العشاء ذكرى لا تنسى، وبمناسبة عيد الحب تم اعداد قائمة خاصة من 7 أطباق مع المشروبات وفرصة تقديم الهدايا أو الرسائل الرومانسية عبر الأحواض المائية.

مطعم فانيتاس  Vanitas

سهرة عيد الحب 2023 في مطعم فانيتاس دبي
سهرة عيد الحب 2023 في مطعم فانيتاس دبي

يوفر مطعم فانيتاس داخل فندق بلازو فيرساتشي أشهى المأكولات الايطالية المحضّرة خصيصاً لسهرة عيد الحب في قائمة من 4 أطباق مع المشروبات وموسيقى الساكسفون الحية يوم 14 فبراير وذلك مقابل 450 درهم للفرد، بالاضافة الى فرصة اضافة لمسات خاصة من الورود وهدايا الشوكولاتة الفاخرة.

مطعم لوتشياز   Lucia’s Dubai

مطعم لوتشياز من أجمل مطاعم دبي لعيد الحب 2023
مطعم لوتشياز من أجمل مطاعم دبي لعيد الحب 2023

في فندق العنوان سكاي فيو ينتظركم مطعم لوتشياز الايطالي بأطباق محضرة على الطرق الأصلية لجزيرة صقلية وساحل أمالفي مع الديكورات المستلهمة من جزيرة كابري، وفي عيد الحب 2023 يمكن الاستمتاع بسهرة شاعرية مع موسيقى عزف الكمان بقائمة من 4 أطباق معبرة عن الرومانسية مثل سلطات الحمضيات مع اللوز وطبق المأكولات البحرية مثل المحار والكركند بالاضافة الى المشروبات وذلك مقابل 650 درهم لشخصين.