وجهات ساحرة في دبي احتفالًا بيوم الأم

يتمتع عيد الأم 2022 بأجواء مميزة وخاصة في دبي فهو يأتي هذا العام بالتزامن مع فعاليات اكسبو 2020 والتي توفر أجواء ترفيهية وثقافية ممتعة بالاضافة الى ما تقدمه دبي من وجهات رائعة تلائم كل الأذواق.

وللاحتفال بالأم في عيدها وتقديم الشكر على جهودها لابد من اختيار وجهات مميزة تبعث السرور على قلبها وتزيد من متعة هذا اليوم المبهج ليكون بمثابة ذكرى جميلة تدوم طويلاً.

واليوم نتعرف على مجموعة من أجمل الوجهات الساحرة التي تلائم الاحتفال بعيد الأم في دبي والتي ستكون مثالية لهذا اليوم المميز والتعبير عن العرفان للأم وتوفر الترفيه ومتعة قضاء الوقت بصحبتها..

برج العرب

فندق برج العرب من أجمل الوجهات في دبي بواسطة pxhere

برج العرب من الوجهات الراقية في دبي والمثالية للإحتفاء بالأم في عيدها بأسلوب أنيق وفاخر حيث يتألق فندق برج العرب بإطلالته الساحرة على شاطئ الخليج العربي وبتصميمه المعماري المميز بشكل شراع السفينة في ارتفاع 321 متر.

وبخلاف عروض الاقامة المترفة في فندق برج العرب يمكن أيضاً زيارة الرمز المعماري الأنيق لقضاء يوم ممتع بدءاً من ركوب القوارب للوصول الى البرج أو اختيار أحد مطاعم الفندق وصالونات الشاي الراقية للاستمتاع بجلسات هادئة مع مشهد أفق مدينة دبي الخلاب.

خور دبي

خور دبي من المناطق السياحية الملهمة والمفعمة بسحر التاريخ العريق فهي منطقة مثالية لقضاء يوم ترفيهي ممتع مع الأم وسط مشهد البحر الساحر والقوارب وتجارب التسوق.

ومنطقة الخور منطقة عتيقة تعود الى آلاف السنين وشهدت أهمية تجارية كبرى في القرن الـ19 خلال صيد وتجارة اللؤلؤ بالمنطقة ولذلك فهي تشمل عدة أسواق تاريخية هامة.

ويمكن للأمهات الاستمتاع بتجربة تسوق لا تنسى في منطقة الخور عبر زيارة سوق الذهب وسوق التوابل اللذان يقدمان أروع البضائع من حول العالم والتي ستكون بلا شك مصدر سعادة لكل أم.

وبعد جولة من التسوق يمكن الجلوس أمام مشهد البحر في أحد المقاهي أو حديقة الخور أو الانطلاق في رحلات بحرية بالقوارب الشراعية ومشاهدة أجمل معالم دبي المعمارية.

شاطئ جميرا

شاطئ جميرا وجهة للاسترخاء في عيد الأم بواسطة pe-sa

يحق للأم الاستمتاع بتجربة الاسترخاء الشاطئية في عيد الأم وهو ما يوفره شاطئ جميرا الراقي في دبي والمميز بالعديد من الفنادق والمنتجعات والفلل الشاطئية بالاضافة الى أروع المقاهي والمطاعم ومرافق للعائلات والأطفال.

ويمكن على الشاطئ الاستمتاع بسحر الاستجمام أمام مشهد الطبيعة من مياه البحر الفيروزية والرمال الناعمة ومشاهدة منظر الغروب الخلاب او ممارسة السباحة والرياضات المائية أو تناول الطعام بصحبة العائلة في مناطق مخصصة للشواء.

القرية العالمية

القرية العالمية في دبي وجهة متكاملة من الترفيه التي ستكون مثالية ليوم عيد الأم، حيث توفر نزهة عائلية رائعة بفضل أقسامها المتعددة وأجنحتها المبهجة التي تعبر عن عشرات من دول العالم.

وفي أجنحة كل دولة يمكن مشاهدة معروضات من مصنوعاتها المحلية ومأكولاتها ومشغولاتها اليدوية وأروع الهدايا حيث يمكن الاستمتاع بالتسوق من مختلف دول العالم في ليلة واحدة!

كما تتمتع القرية العالمية بأجواء مبهجة حيث تقام بها الفعاليات الفنية والثقافية والعروض المسرحية وتتوفر بها أجمل المقاهي والمطاعم للاستمتاع بجلسات هادئة.

مول الامارات

مول الامارات وجهة مثالية للتسوق في عيد الام بواسطة Jason Mrachina

كل الأمهات مغرمات بالتسوق، وللأمهات عاشقات التسوق الراقي وإختيار هدايا عيد الأم من الماركات العالمية يمكن الاستمتاع بقضاء هذا اليوم المميز في مول الامارات.

ومول الامارات أحد أشهر الوجهات السياحية في دبي ومن أهم وجهات التسوق حيث يوفر مئات المحلات التجارية لأشهر الماركات العالمية الخاصة بالعطور والأزياء والمجوهرات والديكورات المنزلية وغيرها.

كما يتألق مول الامارات بمجموعة واسعة من أفخم المقاهي والمطاعم الشهيرة عالمياً وكذلك صالونات الشاي الراقية حيث يمكن الاستمتاع بقضاء وقت رائع مع الأمهات وتبادل الأحاديث المميزة.

أوبرا دبي

وللأمهات عاشقات الحفلات الفنية والأجواء الثقافية الراقية يمكن الاستمتاع بزيارة أوبرا دبي في عيد الأم فهي تتميز بكونها معلم معماري وثقافي متفرد في دبي، وتتألق أوبرا دبي بمبنى مميز بتصميم السفينة للتعبير عن روح تراث المنطقة وتقدم مجموعة من أروع عروض الباليه والمسرح والموسيقى العالمية.