وجهات مميزة لقضاء يوم الحب في الإمارات

تعد الامارات من أجمل الوجهات السياحية الرومانسية فهي حافلة بالأماكن المميزة للاستمتاع بعيد الحب حيث الفنادق الراقية المفعمة بأجواء شاعرية والمطاعم والمقاهي الجذابة التي تكسر روتين الحياة اليومية.

ولأن سهرة عيد الحب الرومانسية هي مطلب كل العشاق فقد انتقينا اليوم مجموعة وجهات مميزة لقضاء يوم الحب في الامارات حيث تتميز بتوفير الأجواء الشاعرية والفخامة الساحرة التي تجعل منها ليلة لا تنسى..

اكتشفوا أجمل وجهات لعيد الحب 2021 في الامارات

منتجع باب الشمس الصحراوي

منتجع باب الشمس الصحراوي من اجمل وجهات عيد الحب في دبي، فهو من أرقى المنتجعات الرومانسية التي يقصدها الأحبة للحصول على أوقات من الاسترخاء الساحر.

ويتمتع المنتجع بموقعه في الصحراء التي تبث الهدوء في النفس مع تمتعه بكافة مقومات الضيافة العصرية الفاخرة ويوفر لعيد الحب أمسيات العشاء وسط الصحراء في طاولات منفردة شاعرية ضمن قوائم طعام منوعة وإطلالة ساحرة.

سيزرز بالاس دبي

سيزرز بالاس دبي لعطلة عيد الحب

يوفر شاطئ سيزر بالاس أجواء شاعرية ساحرة تزيد من متعة عيد الحب في دبي حيث يمكن قضاء الامسية بإسترخاء تام مع نسمات هواء البحر وقائمة الطعام الفخمة والحلويات المميزة خصيصاً للمناسبة الرومانسية.

قلعة ضاية

قلعة الضاية مكان مختلف ومثير لقضاء عيد الحب، حيث يمكن الاستمتاع بيوم رومانسي فوق جبال رأس الخيمة ومشاهدة غروب الشمس من هذا الموقع الخلاب الذي يبعث الشاعرية في نفوس العشاق!

منتجع جزيرة نوراي

منتجع جزيرة نوراي وجهة مميزة لعيد الحب

يقع منتجع جزيرة نوراي في أبو ظبي وهو فندق بوتيك مفعم بالسحر يوفر عطلة راقية وخلابة في عيد الحب حيث يشمل فلل فندقية ومطاعم راقية على الشاطئ لأجواء رومانسية لا تنسى.

ويمكن الاستمتاع بليلة ساحرة في المنتجع مع حمام السباحة ومشاهد الطبيعة التي تبث الراحة في النفس بالاضافة الى العشاء الرومانسي في فيلتك الخاصة وتوفر خادم شخصي.

مسرح المجاز

تقام في مسرح المجاز بالشارقة أمسية غنائية بمناسبة عيد الحب حيث تقوم بإحيائها النجمة شيرين عبد الوهاب والنجمة أصالة ويمكن حجز تذاكر هذا الحفل عبر الانترنت.

ماريوت الفرسان

ماريوت الفرسان متعة الاستجمام في عيد الحب

يمكن للعشاق في أبوظبي الاستمتاع بجلسة رومانسية ساحرة يوم عيد الحب في ردهة فندق ماريوت الفرسان حيث جلسة شاي العصر ليوم الحب للاستمتاع بأفخم انواع الشاي بالتوليفات الربيعية مع المأكولات والحلويات المخصصة لهذه المناسبة الرومانسية.

فندق قصر الامارات

لا يمكن تفويت سهرة عيد الحب في أبوظبي دون تجربة الاقامة في فندق قصر الامارات وهو أحد أشهر فنادق البلاد على الاطلاق نظراً لما يتمتع به من أجواء فخمة وضيافة راقية.

ويمكن للأزواج الاستمتاع بأمسية عيد الحب في قصر الامارات مع عروض مبيت عيد الحب حيث الاستمتاع بدخول الشاطئ الخاص والحصول على وجبة افطار رومانسية وزهور مميزة للمناسبة الرومانسية.

مطعم هاكسان

مطعم هاكسان وجهة مميزة لعيد الحب في الامارات

مطعم هاكسان واحد من أكثر مطاعم أبوظبي رومانسية لذا فهو وجهة مثالية لأمسية عيد الحب الشاعرية حيث يتمتع المطعم بالديكورات الفخمة وأجواء الاسترخاء، كما يقدم المطعم قائمة طعام خاصة لعيد الحب 2021 كما يتميز بموقعه داخل فندق قصر الامارات.

مطعم سي لا في

يقدم مطعم سي لا في في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد حفلة مميزة بمناسبة عيد الحب 2021 فهو يوفر اطلالة بانورامية لمدينة دبي من الطابق الـ45 مما يزيد من سحر أجواء الاحتفال.

ويفضل الحجز مبكراً للحصول على أماكن شاغرة في المطعم الذي يقدم أروع المأكولات الآسيوية ويقوم بتحضير قائمة خاصة من المأكولات والحلويات لعيد الحب.

منتجع أنانتارا النخلة دبي

يعد منتجع انانتارا من أجمل وجهات عيد الحب في دبي فهو يقع في جزيرة النخلة المتألقة في دبي ويستعد ليوم الحب بأجواء مميزة للاقامة والسهرة فهو تجربة رومانسية لا تنسى.

ومع أجواء الضيافة الفاخرة يمكن الاستمتاع بعطلة راقية في عيد الحب بالاضافة الى أمسية السهرة المميزة التي يقدمها منتجع أنانتارا جلسة ساحرة مع الموسيقى في مشهد غروب الشمس في دبي وقائمة طعام شهية من المأكولات البحرية والحلوى.