استوحي رحلتك المقبلة من أفضل الوجهات السياحية للسفر لعام 2022

استوحي رحلتك المقبلة من أفضل الوجهات السياحية للسفر لعام 2022

عبد الرحمن الحاج

إذا كنت تبحثين عن مصدر إلهام لرحلتك السياحية القادمة، فربما تجدي ما تبحثين عن أفضل الوجهات السياحية للسفر لعام 2022، والتي اختارها كثيرون من مختلف أنحاء العالم على مدار 12 شهر الماضية، لتكون الوجهات السياحية التي يستمتعون فيها بقضاء أوقات العطلة بعد عامين هيمنت عليهما قيود السفر بسبب أزمة تفشي جائحة كورونا.

مجموعة من أفضل الوجهات السياحية المفضلة للسفر لعام 2022

  1. برشلونة، أسبانيا

    برشلونة، أسبانيا
    برشلونة، أسبانيا

تعد مدينة برشلونة واحدة من الوجهات السياحية المفضلة للزيارة في إسبانيا لأسباب عديدة أهمها حقيقة أنها موطن لمجموعة رائعة من المعالم التاريخية الجذابة والمعالم المعمارية الفريدة، وهي موطن أيضا لشواطئ سياحية رائعة ومطاعم محلية مميزة حيث يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى الأطعمة الإسبانية المحلية والعالمية، برشلونة تضم أيضا مجموعة رائعة من المواقع السياحية الجذابة والمثالية للتنزه مثل شارع Las Ramblas الشهير في منطقة وسط برشلونة بالإضافة إلى مجموعة رائعة من مواقع التسوق.

  1. كانكون، المكسيك

    كانكون، المكسيك
    كانكون، المكسيك

تعد مدينة كانكون وجهة سياحية مثالية للاستمتاع بالشمس والبحر والشاطئ، وتفتخر أيضا بأنها موطن لمجموعة من أفضل الفنادق والمنتجعات السياحية والتي تشمل مجموعة رائعة من المنتجعات الشاملة والتي تعد من بين الأفضل من نوعها في العالم، كانكون تضم أيضا مجموعة رائعة من المواقع السياحية الجذابة والتي تتضمن موقع أثري لحضارة المايا وجزيرة Isla Mujeres الجميلة.

  1. كيب تاون، جنوب أفريقيا

    كيب تاون، جنوب أفريقيا
    كيب تاون، جنوب أفريقيا

تعد مدينة كيب تاون وجهة سياحية مثالية لمن يتطلعون لقضاء عطلة لا تنسى في مدينة إفريقية حيث تشتهر المدينة بأنها موطن للعديد من المواقع السياحية الجذابة والتي تتضمن شواطئ ساحرة، ومواقع طبيعية جذابة مثل جبل تيبل أو استكشاف حدائق كريستينبوش النباتية الوطنية، وتوفر المدينة أيضا لزوارها خيارات إقامة فندقية وطعام مميزة إلى جانب مجموعة واسعة من الأنشطة السياحية التي تستحق التجربة مثل تسلق جبل تيبل.

  1. باريس، فرنسا

    باريس، فرنسا
    باريس، فرنسا

تعد العاصمة الفرنسية باريس واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة في العالم وتشتهر بأجوائها الرومانسية الساحرة ومعالمها السياحية والمعمارية والتاريخية الجذابة والتي تتضمن برج إيفل وكاتدرائية نوتردام ومتحف اللوفر، وتوفر المدينة أيضا لضيوفها مجموعة رائعة من المطاعم والفنادق الأنيقة إلى جانب مواقع تسوق رائعة، تشمل أفرع لمجموعة من أشهر الماركات العالمية.

  1. روما، إيطاليا

    روما، إيطاليا
    روما، إيطاليا

العاصمة الإيطالية روما هي وجهة سفر رئيسية مفضلة أخرى في عام 2022 ولا تحتاج هي الأخرى إلى مقدمات حيث تشتهر بأنها موطن لمجموعة من أشهر المعالم السياحية والتاريخية شهرة في العالم مثل الكولوسيوم ومدينة الفاتيكان ونافورة تريفي، وتضم أيضا خيارات إقامة فندقية رائعة إلى جانب مجموعة رائعة من المطاعم المحلية حيث يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى الأطعمة والمأكولات الإيطالية والعالمية.

  1. مدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية

    مدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية
    مدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية

مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية هي الوجهة المثالية لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بحياة المدينة وأجوائها الصاخبة والنابضة بالحياة، نيويورك تشتهر أيضا بأنها موطن للعديد من المعالم السياحية الجذابة، ذات الشهرة العالمة مثل تمثال الحرية وسنترال بارك ومبنى إمباير ستيت. يمكنك أيضًا العثور على الكثير من المطاعم والمتاجر والفنادق الأنيقة لإقامة في نيويورك