8 قواعد يجب اتباعها قبل حجز رحلة شهر العسل البحرية

يعد السفر في رحلة بحرية واحدة من أفضل الطرق للاستمتاع بأجازة شهر العسل، ولكن قبل السفر في رحلة شهر العسل على متن سفينة سياحية، أو حتى حجز رحلة على سفينة سياحية.

إليك مجموعة من أهم القواعد والنصائح التي يجب وضعها في الاعتبار لرحلة بحرية ناجحة في أجازة شهر العسل:

best-honeymoon-cruises-woman-getting-married-one

  1. تأكد من القيام ببحث جيد قبل حجز رحلتك البحرية لأجازة شهر العسل مع التركيز على البحث عن أفضل الشركات التي تنظم رحلات بحرية سياحية، المقارنة بين أسعار الرحلات، وخيارات الخدمة المقدمة على الرحلة وخاصة الطعام والمرافق، ومسار الرحلات البحرية والوجهات السياحية التي تتوقف فيها، ويمكنك الاستعانة بوكالة سفريات أو وكالة سياحية لمساعدتك بخصوص ذلك الشأن.
  2. خطط لرحلتك البحرية مبكرا، وقبل عام على الأقل، للحصول على أكبر قدر ممكن من الخيارات المتاحة واحرص أيضا على حجز الرحلة مبكرا للحصول على أفضل صفقة ممكنة، تتضمن أسعار مخفضة ومزايا إضافية.
  3. تأكد من تفقد خيارات الرحلات البحرية والمرافق المتاحة على الرحلات البحرية بعناية قبل الحجز، وخاصة إذا ما كنت تخطط لحجز المرافق والخدمات الأكثر تميزا على متن الرحلة والتي غالبا ما تأتي بتكلفة مضاعفة.
  4. احرص اختيار الرحلات البحرية المعدة خصيصا من أجل الأزواج الجدد في أجازة شهر العسل لأنها عادة ما توفر مزايا ومرافق مثالية للأزواج في أجازة شهر العسل، لضمان حصولهم على أكثر التجارب رومانسية خلال رحلتهم البحرية، مثال على ذلك شركة Princess Cruises للرحلات البحرية والتي تصنف كواحدة من أفضل الشركات السياحية للرحلات البحرية لأجازة شهر العسل.
  5. ضع ميزانيتك في الاعتبار قبل اختيار وحجز رحلتك البحرية لأجازة شهر العسل، وتأكد أيضا من حساب التكاليف غير المتوقعة خلال رحلتك البحرية، تأكد أيضا من مراجعة وفهم ما هو مدرج في تكلفة رحلتك من خدمات ومزايا، وتلك التي تتطلب دفع رسوم إضافية للحصول عليها، على سبيل المثال غالبية خطوط الرحلات البحرية تطلب رسوم إضافية من ضيوفها في مقابل الحصول على مزايا إضافية مثل خدمات المنتجع الصحي/السبا أو الرحلات الشاطئية التي ينظمها طاقم السفينة للركاب.
  6. ضع موقع أو نقطة انطلاق الرحلة البحرية في الاعتبار قبل حجزها بحيث تتأكد أن موقع الميناء الذي تنطلق منه الرحلة يسهل الوصول إليه من موقعك الحالي ولا يتطلب الكثير من عناء وجهد السفر للوصول إليه في الوقت المناسب للحاق بالرحلة.
  7. اختر السفر في رحلتك البحرية في خارج موسم الذروة السياحي للحصول على أفضل عروض تخفيضات ممكنة، وترقب عروض اللحظة الأخيرة أو فرص الحصول على وحدات إقامة أفضل ومرافق أفضل بأسعار مخفضة بسبب إلغاء الحجوزات لركاب آخرين على متن الرحلة في اللحظات الأخيرة.
  8. تأكد من ذكر حقيقة أن الرحلة البحرية جزء من أجازة شهر العسل الخاصة بك، أثناء قيامك بحجز الرحلة للحصول على المزايا الإضافية أو العروض الإضافية التي تقدم عادة على متن الرحلات البحرية للأزواج الجدد في أجازة شهر العسل.