صديق مقرب من هاري وميغان يتهم القصر بالكذب بشأن مرض كيت والجمهور يعلق

صديق مقرب من هاري وميغان يتهم القصر بالكذب بشأن مرض كيت والجمهور يعلق

عبد الرحمن الحاج
1 أبريل 2024

اتهم كريستوفر بوزي أحد أصدقاء ميغان ماركل والأمير هاري، القصر الملكي البريطاني بالكذب، بشأن تشخيص إصابة كيت ميدلتون بالسرطان. لتبدأ الشائعات حول مكان وجود أميرة ويلز تخرج عن نطاق السيطرة حيث ظلت بعيدة عن أعين الجمهور. وبعد أيام كشفت في رسالة مصورة عن إصابتها بالسرطان.فيما الأمير وليام وكيت ميدلتون أخذا إجازة لبعض الوقت من أجل أطفالهما.

وكتب بوزي، وهو رجل أعمال في مجال التكنولوجيا، على موقع X:لقد كذب القصر، وساعدتهم الصحافة البريطانية بكل سرور على الكذب. عناوين "نظرية المؤامرة" التي لا تعد ولا تحصى، مع العلم أن الكثير مما قيل كان صحيحا. وأضاف "هذا في الواقع نوع من الدعاية لكوريا الشمالية/ترامبية".

هجوم واسع

هجوم واسع
هجوم واسع

يتم الآن انتقاد بوزي في قسم التعليقات، حيث قال أحد المستخدمين: "حسنًا، لقد كذب القصر.. لم تتمكن من إبقاء أنفك الصغير سيئ السمعة بعيدًا عن الأشياء، وأنا لست حتى من أنصار الملكية. لكنها أم لأطفال صغار، وزوجة، وابنة، وأخت. إنها إنسانة، ولا ينبغي مطاردتها في أحلك أوقات حياتها". وأضاف "لم يكذبوا. قال القصر إنه ليس سرطانًا، قيل لها ذلك. تمامًا كما كان الملك تشارلز. عاد الاختبار وتم العثور على السرطان. هل كان من حق الأسرة التعامل معها أولاً. كان عليهم أن يواجهوا الأمر ثم يخبروا أسرهم وأطفالهم.

كذلك قال أحد المستخدمين: "لديها الحق في الخصوصية الطبية". بينما كتب آخر: "لم يكذب أحد. يا للسخافة. لقد خضعت لعملية جراحية. قالوا إذا ظهر أي شيء آخر مهم فسوف يقومون بالتحديث. لقد فعلت ذلك وقاموا بتحديثها..". كما كتب أحد المستخدمين: "بمقارنة الأم المصابة بالسرطان والتي أخبرتك أنها ستقول شيئًا ما بعد عيد الفصح، لا يزال هذا ليس عيد الفصح بالنسبة لترامب وكوريا الشمالية تتجاوز الحقير".

واضاف معلق غاضب آخر: "ألم تحصل على نعمة التوقف حتى عن سمك ومشاعرك الرخيصة حتى الآن. إنها تقول الكثير عنك". وقال أحد المستخدمين: "أنت تحت الاحتقار". بينما كتب آخر: "المنسي في كل هذا امرأة تتعامل مع السرطان. خذ بعض الوقت للتفكير في هذا يا كريس!.عن أي أكاذيب تتحدث؟ احترم القصر رغبة الأميرة كاثرين في أن تكون خاصة. هذا كل شئ. قال أحدهم: "لماذا لا تأخذ قسطاً من الراحة - أنت ممل وممل".

وليام وكيت ميدلتون في إجازة

وليام وكيت ميدلتون في إجازة
وليام وكيت ميدلتون في إجازة

إلى هذا غادر الأمير وليام وكيت، أميرة ويلز، بطائرة هليكوبتر في وقت سابق، استعدادًا لقضاء عطلة عيد الفصح التي تستمر أربعة أسابيع في أنمر هول. والذي يعد ملاذهم الجميل في نورفولك، والذي يقع في ملكية ساندرينجهام.وذلك لقضاء فترة تستحقها الأميرة من الوقت العائلي. كما يُعتقد أن الزوجين يقضيان وقتًا ممتعًا مع أطفالهما الثلاثة قبل أن يستأنف وليام واجباته العامة في منتصف أبريل، وتستأنف كيت رحلة علاجها.

غاري جولد سميث يعتذر لميغان ماركل

غاري جولد سميث يعتذر لميغان ماركل
غاري جولد سميث يعتذر لميغان ماركل

جاء هذا فيما أصدر غاري جولد سميث (خال الأميرة كيت) اعتذارًا علنيًا بعد استهداف هاري وميغان في مقابلة فيروسية قبل الكشف عن إصابة كيت بالسرطان.

وأصدر خال كيت ميدلتون اعتذاره بعد مقابلته المثيرة للجدل مع صحيفة التايمزالتي أجريت قبل الكشف عن مرض الأميرة وأثارت اهتمامًا واسع النطاق بعد انتشارها على وسائل التواصل الاجتماعي. ولم يتردد الخال جولد سميث في استهداف أفراد العائلة المالكة المنفصلين هاري وميغان، ووصف دوقة ساسكس بأنها "فتاة متقلبة" و"ضاحكة"، لكنه تعرض لانتقادات شديدة بسبب اختياره للكلمات.

لحظة ضعف

في 22 مارس، ظهرت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، للمرة الأولى منذ خضوعها لعملية جراحية في البطن في يناير في لحظة ضعف وهشاشة. ونشرت الأم لثلاثة أطفال رسالة فيديو تكشف عن تشخيص إصابتها بالسرطان مع ملاحظة مؤثرة. وقد توحدت الأمة منذ ذلك الحين في دعمها، وأرسلت التمنيات الطيبة لها بالشفاء. ومع ذلك، اعتذر خال كيت، غاري، الذي لم يكن على علم بحالتها من قبل، عن مقابلته الأخيرة وما جاء فيها.

ظهرت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، للمرة الأولى منذ خضوعها لعملية جراحية في البطن في يناير
ظهرت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، للمرة الأولى منذ خضوعها لعملية جراحية في البطن في يناير

حيث قال يومها: "دعونا نواجه الأمر، الفتاة الضاحكة لن تبقى موجودة إلى الأبد، أليس كذلك؟" وتحدث في وقت سابق خلال المقابلة. جولد سميث ليس من محبي ميغان، حيث كشف عن انزعاجه من اتهام ميغان أفراد العائلة المالكة بالعنصرية وتعليقها على لون الأمير آرتشي. وواصل مهاجمتها بالكلمات قائلا: أعتقد أنها متقلبة. وأعتقد أنها سيئة للغاية لهاري ولبلدنا".

وانتقل المشارك فيThe Celebrity Big Brother إلى حسابه على Twitter ليعلن أنه "منزعج للغاية" بشأن توقيت المقال. وأشار إلى أنه في المقابلة، لم ينتقد غاري ميغان باستخدام الألقاب فحسب، بل ألقى باللوم عليها أيضًا لأسباب مختلفة أثناء مناقشة العائلة المالكة.

وكتب على وسائل التواصل الاجتماعي: "كما رأى الكثيرون، ظهرت صورتي في مجلة التايمز يوم السبت. تمت هذه المقابلة وجلسة التصوير منذ أكثر من أسبوع وتم طباعتها قبل أن أعلم بالأخبار الحزينة المتعلقة بابنة أختي كيت. أفكاري وصلواتي مع كيت والعائلة الأوسع في هذا الوقت العصيب. وأنا منزعج بشدة من توقيت هذا المقال. آمل أن يضع هذا حداً للتكهنات المستمرة والمؤامرات الرهيبة. دعونا نمنح كيت ووليام والأطفال الوقت ونظهر لهم بعض الحب.