إليسا

رسائل دعم من النجوم إلى إليسا بعد إعلان سفرها إلى أمريكا للخضوع لعملية جراحية

محمد عبد المنعم
18 يناير 2023

إليسا، النجمة اللبنانية، أقلقت الجمهور اليوم بعدما كشفت عن سفرها إلى أمريكا من أجل الخضوع لعملية جراحية في يدها، وتلقت عشرات الرسائل من زملائها النجوم وكذلك الجمهور والذين تضامنوا معها ووجهوا إليها الدعم على مواقع التواصل.

إليسا تخضع لعملية جراحية جديدة في يدها

وأثارت الفنانة إليسا قلق الجمهور اليوم عبر حسابها بتويتر، بعدما أعلنت عن سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وهو الأمر الذي أثار التكهنات والتساؤلات من الجمهور، قبل أن تنشر إليسا تغريدة عبر حسابها بتويتر، كشفت بها تفاصيل حالتها وطمأنت الجمهور على صحتها وطلبت منهم عدم القلق على حالتها وقالت: "أنا في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة ليدي.. لا داعي للقلق أو الذعر.. شكرا لسؤالكم.. أحبكم كثيراً"، وتفاعل عدد كبير من الفنانين والنجوم مع تغريدة إليسا ووجهوا لها عدة رسائل.

إليسا
إليسا

النجوم يتضامنون مع إليسا بعد إعلان خضوعها لعملية جراحية

ووجه عدد من الفنانين رسائل إلى إليسا لدعمها في رحلتها العلاجية الجديدة، وعلى رأسهم الفنانة أنغام التي كتبت لها: "تقومي بألف سلامة بإذن الله ياحبيبتي يا جميلة جوه وبره"، وتمنت الإعلامية وفاء الكيلاني لإليسا التعافي سريعاً من العملية الجراحية وكتبت لها: "ترجعي بألف سلامة يا حبيبتي"، وكذلك الفنانة شكران مرتجى التي كتبت لها: "سلامتك ألف سلامة.. الله لا يضرك".

إليسا
الفنانة إليسا

وانهالت الرسائل الداعمة لإليسا من الفنانين والجمهور، وتمنى لها الإعلامي نيشان السعادة والصحة، وكذلك عدد من الفنانين ومنهم جيسيكا عازار ووليد سعد ومحمود خيامي ومروة ناجي وغيرهم، ونشرت الفنانة أصالة تغريدة دعمت من خلالها إليسا وقالت: "ألف سلامه على قلبك الله يعافيكي ياألّوستنا الغالية الحبيبة"، ونفس الأمر فعلته الفنانة نوال الزغبي التي قالت لها: "سلامة قلبك"، في حين كتبت الفنانة نادين نسيب نجيم على حسابها بتويتر: "كوني بخير.. عسلامة إن شاء الله".

إليسا
إليسا

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة إليسا

وكانت الفنانة إليسا قد أقلقت الجمهور كثيراً على حالة يدها الصحية في أكثر من مناسبة، وآخرها في حفل لها في نهاية العام الماضي، وظهرت به وهي ترتدي قفاز في يدها، وقالت إنها تخفي به جرح في يدها، وأقلقت الجمهور وقتها قبل أن تعلن اليوم عن خضوعها لعملية جراحية في يدها، وظهرت إليسا في فترات سابقة بيد متورمة، وكشفت أن ذلك من الآثار السلبية لرحلة علاجها من سرطان الثدي.

إليسا
النجمة إليسا

وخضعت إليسا لعملية جراحية في بلجيكا في بداية عام 2019 في يدها أيضاً، وقالت وقتها أن العملية الجراحية التي ستخضع لها في يدها بسبب تورمها وتراكم المياه في جسمها نتيجة علاجها من سرطان الثدي، ولم تكشف إليسا هذه المرة عن سبب خضوعها لعملية جديدة في يدها، وما علاقتها بالجرح الذي أصابها مؤخراً أم أنها بسبب تورم يدها السابق.

إليسا
إليسا

موعد عودة إليسا إلى الحفلات

ويبدو أن رحلة إليسا العلاجية القصيرة لن تؤثر على جدول أعمالها الفنية، حيث أعلنت مؤخراً عن إحيائها حفلاً في بيروت في شهر فبراير المقبل مع الفنان مروان خوري، للاحتفال بيوم الحب، وذلك بعد فترة نشاط لها مؤخراً، ومنها إحيائها حفل في ليلة رأس السنة في الرياض برفقة عدد من الفنانين العرب، ومنهم أنغام وأصالة ونانسي عجرم ونجوى كرم ونوال الزغبي ولطيفة، وكذلك تستعد لطرح ألبومها الجديد "أنا وبس"، والذي أعلنت عن استعداده لطرحه قريباً بعد تأجيله في نهاية العام الماضي بسبب عدة عقبات إنتاجية.

الصور من حساب إليسا على انستقرام.