ماغي بو غصن

محبة وود وتشجيع على الخطوات المقبلة.. كيف دعم المشاهير نصفهم الآخر بعد نجاحهم في الأعمال الرمضانية؟

سما جابر
21 مارس 2024

موسم دراما رمضان 2024 شهد حرص عدد من المشاهير على الإشادة بشركاء حياتهم ونصفهم الآخر، بعد تألقهم في الأعمال الفنية المختلفة التي طرحت في شهر رمضان الجاري، وباتت حالة الود والدعم والحب هي المسيطرة على علاقة هؤلاء المشاهير ومحل اهتمام الجمهور أيضًا، وفيما يلي أبرز النماذج. 

هشام جمال يشيد بخطيبته ليلى أحمد زاهر

الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر تعد من النجمات الشابات اللواتي لفتن الانتباه في دراما رمضان 2024، بعد تألقها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" حيث قدمت شخصية الفتاة الشعبية نسمة، التي تدخل عالم السوشيال ميديا وتحصل على الشهرة لكنها تتسبب أيضًا في الأزمات لمن حولها وأقرب الناس إليها.

تر

وبالتزامن مع نجاح ليلى أحمد زاهر في هذا الدور، حرص خطيبها الفنان هشام جمال على تهنئتها ودعمها والإشادة بها، فنشر هشام جمال عبر حسابه على انستجرام، مقطع فيديو من مشاهد ليلى أحمد زاهر بالمسلسل وعلق قائلًا: "أنا لسه مكملتش كل الحلقات بسبب الشغل للأسف لكن شفت المشهد ده وبجد يا ليلى أنا مخضوض من شطارتك وتمثيلك فيه انتي وسلمى بجد"، كما أشار إلى حساب الفنان أحمد زاهر وعلق بقوله: "الحق.. أحمد زاهر الصغير أهو".

تامر حسني يدعم بسمة بوسيل رغم الانفصال

النجمة بسمة بوسيل كان رمضان 2024 بمثابة عودة فنية لها، حيث تألقت في غناء تتر نهاية مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، ولم تكتف بسمة بوسيل بتقديم تتر نهاية مسلسل "نعمة الأفوكاتو" فقط، ولكنها انطلقت بشكل قوي من خلال عدة أغاني أخرى داخل المسلسل، حيث تقدم رباعيات بصوتها في أحداث المسلسل، والتي تلقت بسببها العديد من الإشادات من الجمهور بسبب قدراتها الكبيرة وإحساسها العالي وتعبيرها عن أحداث المسلسل بصوتها، وطرحت مؤخراً رباعية "ضماير"

وبالرغم من انفصال بسمة بوسيل عن الفنان تامر حسني، إلا أنه قرر تشجيعها ودعمها بسبب هذه الخطوة الجديدة في حياتها المهنية، وفي بداية رمضان نشر تامر عبر حسابه على انستجرام صورة تجمعه ببسمة وأطفالهما، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وانتي طيبة يا بسومي انتي وكل ولادنا وكل العيلة.. يا رب اغنية تتر مسلسل النجمة الجميلة مي عمر تكسر الدنيا يعني بصوتك وتمثيل مي وإخراج العبقري محمد سامي يا رب كل النجاح".

غ

وخلال الأيام القليلة الماضية، أقيم حفل سحور جمع صناع مسلسل "نعمة الأفوكاتو" وعدد من النجوم، وبحضور تامر وبسمة كذلك، ونسر تامر مقطع فيديو من السهرة، وعلق بقوله: "امبارح ماكنتش عزومة سحور عادية، كان فيها ناس كتير أنا بحبها كلهم اصحاب ماتقابلوش من كتير، وفيها احتفال بأغنية بسومة القمر صاحبة الصوت القمر اللي هي تتر نهاية مسلسل نعمه الأڤوكاتو واحتفال بالنجاح الكبير اوي لمي عمر وحبيبي وأخويا وابني اللي مشرفني المخرج المبدع محمد سامي ومحمد ده بالذات هيبقى ليه بوست مخصوص مني قريب".

جمال سنان يشيد بموهبة زوجته ماغي بو غصن

المنتج جمال سنان يعتبر الداعم الأكبر لزوجته الفنانة ماغي بو غصن، التي تنافس هذا العام بمسلسل "ع أمل" الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ بدء عرضه، حيث حرص جمال سنان على الإشادة بموهبة زوجته بالتزامن مع أصداء المسلسل ونجاحه.

غ

ونشر جمال سنان عبر حسابه على انستجرام عدة صور لزوجته ماغي بو غصن من مسلسل "ع أمل" وعلق على تلك الصور وكتب: "مع مرور 6 حلقات من ع أمل، بقدر قول إنه دايماً رهاني عليكي بيكون بمطرحه.. مبروك الانطلاقة المدوية.. فخور فيكي وبشغلك وبنجاحك.. إحساس عالي جداً وصادق ومتقن.. مبروك يسار"، من جانبها ردت ماغي بو غصن على إشادة زوجها وعلقت قائلة: "ثقتك غالية على قلبي"

فائق حسن يرافق أصالة دائمًا حتى في بودكاست "بيج تايم"

فائق حسن دائمًا ما نجده مرافقًا لزوجته النجمة أصالة في العديد من الفعاليات والاحتفالات، لدعمها ومساندتها، كما أنه حرص كذلك على مساندتها وتشجيعها خلال فترة تصوير بودكاست "بيج تايم" الذي تقدمه النجمة الشهيرة مع الإعلامي عمرو أديب في رمضان الجاري.

ه

وكشف عمرو أديب خلال حديث من قبل عن كواليس البرنامج عبر حسابه على تويتر، وأكد أن فائق كان متواجدًا مع أصالة خلال فترة تصوير جميع الحلقات حتى يدعمها ويرعاها، وأكد عمرو أديب أن فائق كان يعتني ويقف بجانب زوجته وهو ما أثار اهتمامه، خاصة وأن فائق قرر التفرغ للتواجد مع زوجته ويوجهها أيضًا.

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام