أصالة وفائق حسن

أصالة تُهدي زوجها فائق حسن أغنية رومانسية في عيد الحب 2024 بدويتو مع أحمد سعد

محمد عبد المنعم
12 فبراير 2024

النجمة أصالة واصلت مفاجآتها الغنائية للجمهور في 2024، وكشفت اليوم عن مفاجأة جديدة بمناسبة عيد الحب 2024، وذلك من خلال دويتو غنائي جديد مع الفنان أحمد سعد، وأهدت هذه الأغنية الجديدة إلى زوجها فائق حسن بمناسبة عيد الحب.

أصالة تطرح دويتو مع أحمد سعد في عيد الحب 2024

وكشفت النجمة أصالة عن مفاجأتها الفنية للجمهور في عيد الحب 2024، ونشرت اليوم بوستر أغنيتها الجديدة بعنوان "سبب فرحتي"، والتي تشارك بها الغناء مع الفنان أحمد سعد، وتتعاون بها مع شركة روتانا، وأعلنت أصالة عن طرح الأغنية في عيد الحب 2024، وتفاعل الجمهور مع المفاجأة الجديدة من الفنانة أصالة خاصة بسبب ثنائيتها الجديدة مع الفنان أحمد سعد، والذي أشادت به ووجهت له العديد من الرسائل في تعليقها على بوستر الأغنية وقالت: "صداقتنا فيها كل المواقف الحلوه وذكرياتنا بتستحق نترجمها فنّ وهوّه أحلى مانملك".

أصالة وأحمد سعد
أصالة وأحمد سعد في الأغنية الجديدة

ولن تتوقف ثنائية الفنانة أصالة مع أحمد سعد عند أغنية عيد الحب "سبب فرحتي"، وذلك بعدما كشفت شركة روتانا مؤخراً، عن مشاركة الثنائي في حفلات مهرجان "فبراير الكويت 2024"، ويلتقيان في حفل جديد في عيد الحب أيضاً في الكويت، وذلك في يوم 14 فبراير على مسرح الكويت أرينا، ومن المتوقع أن يحتفل الثنائي بأغنيتهما الجديدة على المسرح مع الجمهور أيضاً.

أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن

أصالة تتغزل بزوجها فائق حسن بعيد الحب

وتغزلت الفنانة أصالة بزوجها فائق حسن بمناسبة عيد الحب 2024، وكشفت عن إهدائها أغنيتها الجديدة "سبب فرحتي" إلى زوجها، وقالت في تغريدة لها عبر حسابها بمنصة "إكس": "بهديك مع هالأغنية روحي لأنًك أنقذتها، وقلبي لأنّك طيّبته، وحياتي اللي حلّيتها.. أغنية عنيت كلّ كلمة فيها والحرف كنت عم بلفظه وكأنّه حكاية بتحكي عن قصّتنا اللي صارت من قصص الحب المشهورة المحبوبة، اللي عنوانها أمل وجمال وحياة حلوة نقيّة، شعور كان حلم صار حقيقة، روحي اللي غنت لك أكتر من صوتي ياجوزي يادنيتي كلّها".

أصالة وفائق حسن
أصالة وزوجها فائق حسن

وأشادت الفنانة أصالة في رسالتها الرومانسية إلى زوجها فائق حسن بموقف الفنان أحمد سعد ومشاركته معها في الأغنية وقالت: "من حلاوة حظي عندي صديق بالدّنيي مافي منّه سند ووفي والوقت اللي بنكون فيه سوا فيه ضحك فيه صدق فيه صحبة عمرها سنين، حمّودي أخي وصديقي شكراً على إهتمامك فيّي و بأدائي لمًا بنسجل سوا دائماً بتكون الأمين عليّي ومتل طفله بتعاملني.. الحب إله وجوه كتيرة، وكلّ شي صعب بالحب بيهون، كلّ سنة والمحبين الطيبين بخير وصحّة وسلام وسعادة"، ورد فائق حسن على رسالة زوجته الرومانسية على منصة "إكس" وقال في رسالة منه إليها: "اهديتني السعادة يا اجمل من كل الهدايا واروع من الاغاني واقرب من الأنفاس اشتاقك وإن كنت معي فكل عيد وانت عيدي وحبي الأبدي جوزتي".

أصالة وفائق حسن
رومانسية أصالة وفائق حسن

رومانسية أصالة وفائق حسن في عيد الحب 2024

وكانت الفنانة أصالة قد وجهت العديد من الرسائل الرومانسية إلى زوجها فائق حسن في الفترة الأخيرة، ومنها في حفل جوائز الترفيه بعد حصولها على إحدى الجوائز بالحفل، واحتفلت بهذه المناسبة مع زوجها وقالت في رسالة إليه على حسابها بانستقرام: "إلك روحي لأنك اعتنيت فيها، إلك قلبي لأنك داريته، شكراً سيّدي يا حبيبي، شكراً أبي على إهتمامك فيّي، تعلمت معك الحب على أصوله والفن على أصوله وأهم شي شفت معك الدّنيي، دنيي إلك بهديك نفسي، وكلّ شي سوا نحنا عم نصنعه ونتايجه إلنا نحنا الاتنين سوا ياجوزي العظيم".

أصالة
الفنانة أصالة

وتأتي مفاجأة أصالة للجمهور في عيد الحب 2024 بعد أيام من طرحها أغاني الجزء الثاني من ألبومها الجديد "لحقت نفسي"، بالتعاون مع شركة روتانا، ولاقى الألبوم رواج كبير لدى الجمهور، خاصة بسبب الأغاني المتنوعة التي قدمتها أصالة في الألبوم ومنها فيديو كليب أغنية "صندوق"، بالإضافة إلى عدة أغاني رومانسية في الألبوم ومنها أغنية "عشق الروح" و"لحقت نفسي" و"نسيت" وغيرها من الأغاني، وذلك بعدما طرحت أصالة الجزء الأول من الألبوم في نهاية العام الماضي.

الصور من حساب أصالة وفائق حسن على انستقرام.