ملخص الحلقة 16 من مسلسل "فى بيتنا روبوت 2".. هشام جمال يتعرض للخداع من صديقه

تتوالى الأحداث الكوميدية من مسلسل "فى بيتنا روبوت 2" من خلال محاولات تدريب لذيذ وزومبا، بالإضافة إلى المواقف الطريفة بين شخصيات وأبطال العمل.

يوسف يدرب لذيذ وزومبا لتعويض الخسارة

في الحلقة 16 من مسلسل "فى بيتنا روبوت 2"، حاول يوسف تدريب زومبا ولذيذ على المسابقة لتعويض الخسارة الماضية التي لحقت بهم، ويدخل علاء عليهم أثناء التدريب ويطلب من يوسف أجازة من العمل، لكنه يحول الطلب إلى زوجة علاء، يذهب علاء لزوجته "نيللي محمود"، ويطلب منها الأجازة لكنها ترفض بشدة لأنها تريد أن تأخذ أجازة معه، لكنه يقول لها إنه يريد أجازة بمفرده، فترفض طلبه.

علاء يفكر في حيلة للحصول على أجازة من العمل

يبدأ علاء في التفكير في حيلة مع زومبا يستطيع من خلالها أن يحصل علي أجازة من العمل، وخطرت في باله فكرة أن يقدم استقالته كنوع من أنواع التهديد، لكنه يتفاجأ أن يوسف يوافق عليها، ثم يطلب علاء من صديق له في إحدي المعامل أن يقوم بعمل تحاليل مضروبة تكون نتيجتها سيئة لكي يستطيع بسببها يأخذ الأجازة.

يرسل صديق علاء نتيجة التحاليل على الشركة فورًا، ويراها يوسف فيكتشف أن التحاليل تقول أن علاء سيموت قريبًا، فيبدأ هو وكل العاملين في الشركة بتنفيذ طلباته، وتنتهي أحداث الحلقة باعتراف "علاء" بخداعهم ورفده من الشركة.

قصة مسلسل "في بيتنا روبوت 2"

مسلسل "في بيتنا روبوت 2" بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، وتدور قصة الجزء الثاني حول ظهور مهندس منافس جديد ليوسف (هشام جمال) في شركة منافسة ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة يسمى "متين"، وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات.


الصور من حساب هشام جمال بإنستجرام