إطلالة جريئة للأميرة شارلين بشعر مبلل ومكياج غامق

إطلالة جريئة للأميرة شارلين بشعر مبلل ومكياج غامق

عبد الرحمن الحاج
11 مارس 2024

أصبحت الأميرة شارلين معروفة بإطلالتها الفاخرة والهادئة في السنوات الأخيرة. لكن سيدةالعائلة المالكة في موناكو، المولودة في جنوب أفريقيا، البالغة من العمر 46 عامًا، لم تكن ترتدي دائمًا قطعًا أوملابس تريكو أنيقة. وكانت على الدوام تفضل الملابس المريحة والعصرية.

ومن المعروف أن الأميرة شارلين تصل إلى المناسبات المسائية الساحرة في أفضل حالاتها. ليس أقلها حفل يوم موناكو الوطني السنوي في منتدى غريمالدي. لكن لا أحد ينسى إطلالاتها منذ عام 2011 الأمر الذي سيجعلك تتساءل عما إذا كانت شارلين نجمة ملكية أم نجمة سينمائية.

الرمادي الداكن العصري مع صورة ظلية أنيقة

الرمادي الداكن العصري مع صورة ظلية أنيقة
الرمادي الداكن العصري مع صورة ظلية أنيقة

وشوهدت الأميرة في صورة إلى جانب زوجها الأمير ألبرت، 65 عامًا، تبدو مثيرة وهي ترتدي فستانًا مخمليًا بنيًا فاتح اللون يفوح بالبريق. كذلك تميز فستان شارلين بخط عنق على شكل قارب مع لوحة درامية من القماش انقضت حول رقبتها وأسفل ظهرها. وكان الفستان بفتحة من الأسفل، وقامت شارلين بإقران الفستان ذو الكم الواحد مع زوج من الأحذية ذات الكعب المخملي المتطابق مع مقدمة مدببة، وحملت حقيبة يد رمادية داكنة منسقة في يديها بشكل مثالي.

كما كان العنصر الأكثر إبهارا في مظهر الأميرة هو جمالها، حيث تألقت شارلين ببشرة حليبيّة مع ظلال عيون عميقة وغامقة بألوان البرقوق مع الكثير من اللمعان الذي تم مزجه حول عينها بالكامل.

أيضا أبرزت هذه النظرة عينيها حيث تركت حواجبها البلاتينية طبيعية، واستكملت مظهر مكياجها بشفة لامعة باللون الوردي الجليدي.

تسريحة ثورية

تسريحة ثورية
تسريحة ثورية

كانت تسريحة شعرها يومها بالمثل طليعية وثورية، أبهرت شارلين بأسلوب مبلل مع خصلة من الأمام وبقية شعرها منسدل على رأسها، ووضعت كعكة منخفضة في مؤخرة رقبتها.

إطلالة شارلين المبهرة في 2010

شارلين المبهرة بمظهر أومبير 2010
شارلين 2010

بدت شارلين أيضًا غير قابلة للتمييز مقارنة بمظهرها هذه الأيام عندما خرجت لحضور الحدث في عام 2010. حين قررت أن يكون لون الشوكولاتة البني هو الترتيب السائد في اليوم مرة أخرى عندما اختارت مظهرًا متدرجًا انتقل من اللون العاجي إلى اللون البني الغامق بتدرج مطرز.

وقد أضافت زوجة الأمير ألبرت قماش التول حول ذراعيها لإضافة عنصر إضافي من الاهتمام إلى الفستان المصمم على طراز حورية البحر، وشعرها الطويل كان في تسريحة مرفوعة يبدو أنها مستوحاة من لفات النصر في الأربعينيات.

إطلالة شارلين في 2011
إطلالة شارلين في 2011

وفي الوقت نفسه، بعد عام من تغيير شارلين مظهرها مرة أخرى في مجموعة كانت أقرب إلى ما نراه الأميرة فيه اليوم. تألقت الأم لطفلين بالأناقة في ثوب أبيض اللون بطول الأرض بقصة مستقيمة تتميز بشكل V غائر في الخلف وخط عنق مستدير.

وفوق الجزء العلوي، ارتدت شارلين سترة طويلة غير متوقعة من الكروشيه باللون الأبيض الفاتح مع ياقة، ونسقت فستانها مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي المصنوعة من جلد الغزال وقفازات جلدية محايدة وشفة حمراء. بحلول هذا الوقت، كانت الأميرة قد قصت شعرها إلى قصتها التي تميز مظهرها اليوم.

إطلالة جميلة وجريئة في احتفالات يوم موناكو الوطني 2023

إطلالة جميلة وجريئة في احتفالات يوم موناكو الوطني 2023
إطلالة جميلة وجريئة في احتفالات يوم موناكو 

إلى ذلك خرجت الأميرة شارلين أميرة موناكو لحضور مناسبة احتفالية مع زوجها الأمير ألبرت  الذي بدا مذهلاً للغاية. حيث شوهدت الأميرة في فترة أعياد الميلاد في قصر موناكو وهي تعطينا بعض الإلهام الجاد لأسلوب يوم عيد الميلاد.

وشوهدت شارلين وهي ترتدي سترة حمراء عميقة متماسكة مع رقبة عالية مضلعة تحت معطف طويل باللون الأزرق الداكن كانت ترتديه. كان يطل من أسفل المعطف الأنيق زوج من الأحذية المصنوعة من جلد الغزال باللون الأحمر الكرزي مع كعب صغير نحيف.

وأضافت الأميرة إكسسوارًا غير عادي جعل المظهر يبدو أنيقًا للغاية، وهو زوج من القفازات الصوفية الحمراء. وظهرت بشفة برتقالية اللون. وهو خروج مرحب به عن الشفة العارية التي اعتدنا على رؤية السيدات الملكيات فيها.

كما أنها وضعت مظهر ظلال العيون الهادئ الذي أبرز الزاوية الخارجية لعينها، وعززته رموشها الطويلة. كما ظلت مجوهراتها بسيطة، إذ ارتدت فقط زوجًا من الأقراط اللؤلؤية المزدوجة وسرحت شعرها بقصتها المميزة ذات الشراشيب الواسعة.

العائلة المتلألئة كنجمة هوليودية

العائلة المتلألئة كنجمة هوليودية
أمير وأميرة موناكو

وطابق الأمير ألبرت الطاقة الاحتفالية لزوجته في معطف كحلي طويل مماثل، لكنه اختار لحظة متعددة الطبقات على شكل سحاب محبوك وقميص أبيض مع إضافة ممتعة.. ربطة عنق مغطاة بزخارف عيد الميلاد.

وشوهد الزوجان وهما يسيران جنبًا إلى جنب في هذا الحدث وشوهدا وهما يقدمان الهدايا للأطفال.

كذلك قامت شارلين بتوسيع خزانة ملابسها الاحتفالية مؤخرًا. وقد شوهدت مع رئيس مونت كارلو سوسيتيه دي بان دو مير ستيفان فاليري في افتتاح قرية عيد الميلاد في موناكو في وقت سابق من هذا الشهر، وهي تبدو أنيقة للغاية.

شارلين في افتتاح قرية عيد الميلاد بموناكو

شارلين في افتتاح قرية عيد الميلاد بموناكو
شارلين في افتتاح قرية عيد الميلاد بموناكو

يومها ارتدت الأميرة معطفًا متوسط ​​الطول بنمط المربعات الحمراء الزاهية. فيما قامت بتنسيق القطعة المذهلة مع كنزة سوداء ذات رقبة مستديرة وبنطلون أسود للحصول على جمالية مبهرة. وارتدت الأميرة القفازات مرة أخرى ولكنها اختارت زوجًا من الجلد الأسود لإحساس فاخر.

ومن الواضح أن اللون الأحمر هو لون زوجة الأمير. حيث تألقت الأميرة المولودة في جنوب إفريقيا بمعطف صوف رائع، مع فستان أحمر مطابق وقفازات قرمزية وحذاء بكعب عالٍ عندما حضرت حفلًا بمناسبة اليوم الوطني في موناكو. أضافت الأم لطفلين سحرًا أحمر لا يصدق لإكمال المظهر.

ويحب خبراء الأزياء رؤية الأميرة الجريئة. وقد ارتدت بالفعل ثوبًا رائعًا من الترتر الفضي في حفل Bal de Noel السنوي لمؤسستها التي تحمل اسمها في وقت سابق من هذا الشهر. وقد تميزت القطعة بياقة على شكل قارب وأكمام طويلة وتنورة زائدة تم استكمالها بشكل مثالي بحذاء فضي من Gianvito Rossi وحقيبة يد 'Milan x Micaela' الفضية المعدنية من مجموعة Bella Rosa Collection.