تنسيق حذاء بلاتفورم باللّون البرتقالي مع إطلالة بالدنيم من Street style

الحذاء الكعب العالي الملون يُضفي رونقاً وجاذبية على إطلالات الربيع المقبلة.. نسقيه بأسلوب Street style

ملاك صولي
27 فبراير 2023

يعتبر الحذاء الكعب العالي الملون، من الأكسسوارات المميّزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات كاجوال شيك وإطلالات شيك مميّزة. اليوم سوف نستعرض إطلالات إعتمد فيها الحذاء الكعب العالي الملون، بتنسيقات من Street style، يمكنك إلقاء نظرة عليها، والإستوحاء منها لتكوين بعض الأفكار المميّزة، وإعتمادها ضمن إطلالات ربيعية قادمة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لتتعرفي أكثر على هذه التنسيقات المميّزة، ليكون لكِ خيار تنسيق إطلالاتك الربيعية القادمة، للوك أنيق وستايلش. 

الحذاء الملون البلاتفورم صيحة ربيعية مستمرة

الحذاء البلاتفورم صيحة مستمرة معنا لها الموسم من ربيع وصيف 2023. الحذاء البلاتفورم الملون، صيحة ربيعية مميّزة، وجريئة، تناسب فقط السيدات الجريئات والمغامرات في عالم الموضة والأزياء. إذا كنت من محبي هذا الستايل من الأحذية فلا تترددي في إختياره بألوان عصرية قوية ولافتة، وتنسيقه في إطلالاتك الربيعية المقبلة مستوحية من هذه الإطلالة من Street style، التي إعتمد فيها حذاء بلاتفورم باللّون البرتقالي ونُسق مع إطلالة باللّون الأسود. 

الحذاء الكعب العالي
حذاء بلاتفورم برتقالي من Street style

الحذاء الكعب العالي الرفيع الملون يمنحك أناقة لافتة 

الحذاء الكعب العالي الملون بتصميم الكعب الرفيع صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. هذا التصميم الأنثوي الأنيق، إذا كنت من محبه فعليكِ إختياره بألوان عصرية مميّزة، لإطلالة ستايلش وأنيقة لهذا الموسم. يمكنك تنسقيه بإطلالات كاجوال شيك مميّزة، أو إطلالات أنيقة مستوحية من هذه الصورة من Street style. 

الحذاء الكعب العالي
حذاء كعب عالي رفيع باللّون الفوشيا من Street style

الحذاء الملون المفتوح صيحة ربيعية لا بد منها

الحذاء الملون والكعب العالي المفتوح، من الأحذية الرائجة بقوة في كل موسم من ربيع وصيف 2023. تنسيق حذاء كعب عالي مفتوح بألوان عصرية مع إطلالات ربيعية، يمنحك إطلالة منعشة وأنيقة في نفس الوقت. إذا كنت من محبي هذه التصاميم إعتمديها بألوان عصرية لافتة، كالصورة هنا في الأسفل، التي رصدناها من إطلالات Street style، والتي نُسق فيها حذاء باللّون الأخضر بتصميم عصري مع ملابس باللّون الرمادي والدنيم. 

الحذاء الكعب العالي
حذاء أخضر مميّز من Street style

تنسيق الحذاء الكعب العالي الملون للوك ربيعي أنيق وعصري

تنسيق الحذاء الكعب العالي الملون، صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. تنسيق الحذاء الملون مع إطلالات بألوان متضاربة، صيحة مستمرة معنا بالإضافة طبعاً إلى صيحة الإطلالات المونوكروم. إذا كنت من اللّواتي لا يرغبن الإطلالات الجريئة والقوية على العين، يمكنك إختيار تنسيق الحذاء الملون مع إطلالات بألوان أساسية هادئة. 3 تنسيقات يمكنك إعتمادها للوك مميّز لهذا الربيع، تابعيها معنا. 

الحذاء الملون بإطلالات مونوكروم

الإطلالات المونوكروم من الصيحات المستمرة معنا لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. تنسيق إطلالة مونوكروم، خيار مميّز للوك أنيق وعلى الموضة. هنا في هذه الصورة نستعرض إطلالة كاملة باللّون البنفسجي الرائج، من Outfit إلى حذاء بتدرجات اللّون البنفسجي المتعددة. إذا كنت من محبي هذه الإطلالات لا تترددي في تنسيق إطلالة ربيعية مستوحاة من هذه الصورة. 

الحذاء الكعب العالي
إطلالة بتنسيق مونوكروم من street style

الحذاء الملون بتنسيق مع ألوان أساسية

تنسيق الحذاء الملون مع إطلالات بألوان أساسية خيار مميّز أيضاً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. تنسيق الحذاء الملون مع إطلالة باللّون الأسود، أو باللّون الأبيض، خيار مميّز للوك أنيق وجذاب في نفس الوقت. إذا كنت من محبي الألوان ولا تتمتعين بجرأة عالية يمكنك إعتماد هذا التنسيق المميّز والأنيق. هنا في هذه الصورة إعتمد حذاء لافت باللّون الأخضر المميّز، ونُسق مع فستان قصير باللّون الأبيض المشرق. 

الحذاء الكعب العالي
تنسيق الحذاء الملون مع ألوان أساسية من Street style

تنسيق الألوان المتضاربة مستمرة معنا

صيحة تنسيق الألوان المتضاربة مستمرة معنا لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. إعتماد حذاء ملون وتنسيقه مع إطلالة بألوان متضاربة، خيار عصري ولافت لا يمكنك مقاومته. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، يمكنك تنسيق حذاء بلون أصفر مع إطلالة باللّون البنفسجي مثلاً، كالصورة المعتمدة هنا في الأسفل والتي رصدناها من إطلالات Street style العصرية والمميّزة.

الحذاء الكعب العالي
تنسيق الألوان المتضاربة بأسلوب Street style